مجموعة David Koma لخريف 2021

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 مارس 2021 آخر تحديث: الجمعة، 05 مارس 2021
مجموعة David Koma لخريف 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة Lacoste لخريف 2021
مجموعة Valentino Pre Fall 2021
مجموعة Chanel ريزورت 2022

أصدر دار أزياء ديفيد كوما David Koma مجموعته الجديدة للأزياء الجاهزة لخريف 2021.
في 18 فبراير، هبطت المركبة Perseverance Rover التابعة لوكالة ناسا على سطح كوكب المريخ. تجوب التلسكوبات والمجسات في المناطق الأبعد من الكون، بحثًا عن علامات وحلول، هل سنجد حياة جديدة أم مجر ثقباً أسود اللون؟

إذا كان هذا لا يبدو تشبيهًا مناسبًا للعيش من خلال جائحة ومحاولة الخروج من الجانب الآخر، مهما كان معنى ذلك، فماذا يعني ذلك؟ في شرق لندن، وجد مصمم الأزياء ديفيد كوما David Koma نفسه مستوحى من رهبة وإمكانات السفر إلى الفضاء وعصر الفضاء، وهو مسعى علمي معروف وولكن من الجهة الرومانسية؟ فهو أمر غير معروف! ولكنه حاول الجمع بينهما في آنٍ واحدٍ في مجموعته الجديدة.

مجموعة David Koma لخريف 2021 تحاكي الفضاء

لقد دفع كوما نفسه بجرأة إلى المستقبل هذا العام أكثر من أي وقت مضى، حيث يعمل باستمرار على ضبط إنتاجه ليشعر بأنه مناسب لحياة النساء في الوقت الحالي. بالنسبة لخريف عام 2021، يقدم القليل من حل المشكلات: تمدد موحد وأزياء داخلية، وسترات رياضية مترهلة بما يكفي من الكريستال، وسترات شيرلينج غنية بطبقات تحت سترات تشبه الصندوق.

قطع أنيقة في مجموعة David Koma لخريف 2021

لم يتخلى كوما عن لباس الحفل الفاخر، لقد جعله أكثر ذكاءً. يتم قطع الثياب الصغيرة من النيوبرين والمخمل المطاطي؛ لتشعر النساء اللواتي سترتدينه أنهم رياضيات لكنهن في نفس الوقت يتمتعن بالفخامة.

تكثر التطريزات الكريستالية في قطع كوما المميزة، وكذلك الترتر، الذي يتم تقطيعه إلى فساتين وتنانير صغيرة ذات فتحات دائرية تستحضر أعمال بيير كاردان المستقبلية. بينما كان كاردان يميل إلى الاحتجاج على نظام الموضة - عروضه في وقته - يبدو أن كوما يزدهر فيه، إنه المصمم المستقل النادر الذي نما إنتاجه خلال عام 2020. يكفي أن نقول ، لقد وجد كوما حياة جديدة ونجاحًا جديدًا حتى في أكثر الأوقات غموضًا.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.