مجموعة David Koma ما قبل خريف 2023

  • تاريخ النشر: السبت، 21 يناير 2023
مجموعة David Koma ما قبل خريف 2023
مقالات ذات صلة
مجموعة David Koma ما قبل خريف 2022
مجموعة David Koma لربيع وصيف 2023
مجموعة David Koma لخريف 2022

استوحى ديفيد كوما David Koma الإلهام من منطقة القطب الشمالي لتصميم مجموعة ما قبل خريف 2023، كالعادة، احتفظ المصمم بمفهوم فريد وهذه المرة كانت DeeDee Ann Jonrowe، صاحبة الرقم القياسي لسباق النساء في Iditarod Trail Sled Dog Race، قال المصمم في معرضه شرق لندن: "لم تكن فقط لها رائدة في الرياضة التي يهيمن عليها الذكور، بل كانت تتمتع أيضاً بأسلوب لا يصدق، على سبيل المثال، كانت ترتدي سترة وردية ضخمة مع كشكش وهو ما أحبه، من ذلك كنقطة انطلاق، دفعتني لأن أكون أكثر جرأة وأكثر تجريباً مع التصميمات الخاصة بي"<

تفاصيل مجموعة David Koma ما قبل خريف 2023

  • على الرغم من أن كل جزء من المجموعة قد يكون لديه قصة نصية خاصة به يرويها، إلا أنها تشعرنا جميعاً بالإيجاز ككل.
  •  كانت هناك فساتين من الجيرسيه المكسوة بالرايات والكريب وهو توقيع للعلامة التجارية وتتميز بأطواق مرصعة بالكريستال مع قطع جلدية فخمة والتي تشير إلى أحزمة التزلج الخاصة.
  •  تماشياً مع الموضوع، كانت هناك أيضاً تفاصيل زغبية مبالغ فيها حول الفساتين الضخمة والسترات والتنانير من ريش النعام وفرو شيرلينغ.

لقد اجتذب جمال الطبيعة القطبية البكر والخطر المهدد لتضاريسها الجليدية المغامرين لعدة قرون، بالنسبة لمجموعة ما قبل خريف 2023، ينطلق ديفيد كوما في رحلة استكشافية قطبية إلى الجمال المحفوف بالمخاطر خارج الدائرة القطبية الشمالية، هذا الموسم، تتجسد فتاة Koma Girl مجددًا كملكة ثلج، تتجول في أراضي القطب الشمالي بخزانة ملابس تحتفل بقوة روحها المغامرة وتعكس الجمال المحفوف بالمخاطر للطبيعة القطبية غير الملوثة المحيطة بها.

أبرز القطع في مجموعة David Koma ما قبل خريف 2023

  • كانت قطع الملابس الخارجية المصنوعة من الجلد والمنتفخ مع معاطف مبطنة على طراز الدراجات النارية وسترات بحزام وسترات قصيرة، أعطت بُعداً إضافياً للعرض الإجمالي. 
  • كان الفستان البارز هو فستان بطويل مطرز يدوياً.
  • كانت أحذية ديفيد كوما هي الصدارة هذا الموسم حيث دمج الأسلوب الأمريكي مع طقس القطب الشمالي في شكل حذاء رعاة البقر مع كعب شفاف وأحذية اليتي في الفرو الشيرلينغ المنغولي مثل الملابس الجاهزة باللون الأخضر النيون، الأبيض كريمي والرمادي والأسود.

ملخص مجموعة David Koma ما قبل خريف 2023

المصمم  في طريقه للتوسع في العام الجديد، لقد اختير بالفعل الأحذية والملابس المحبوكة والملابس الخارجية كفئات أساسية إلى مع فساتينه الأنيقة المباعة، مع حلول شهر سبتمبر، يريد أن يركز بشكل أكبر على خط إكسسواراته بالكامل مع تسليط الضوء على حقائب اليد.