مجموعة Dsquared2 ما قبل خريف 2023

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022
مجموعة Dsquared2 ما قبل خريف 2023
مقالات ذات صلة
مجموعة Dsquared2 خريف وشتاء 2023
مجموعة Dsquared2 ريزورت 2023
مجموعة Dsquared2 ما قبل خريف 2022

تعد مجموعة DSquared2 لما قبل خريف 2023 تكريماً لتجربة التوفير الشبابية، تعرف دار أزياء DSquared2 بالتأكيد كيف تقدم لنا الحنين إلى الماضي، بعد أن أشادت مؤخراً بالرمز الجامايكي بوب مارلي في مجموعة لربيع وصيف 2023 ومجموعة ما قبل خريف 2023، يتذكر المصممون دين ودان كاتين سنوات مراهقتهما من التسوق في سوق كنسينغتون في تورونتو وهو سوق لبيع الأشياء القديمة.

بدلاً من رحلاتهم المعتادة حول العالم، قام المصممون برحلة عبر العصور والمراجع في تشكيلة جريئة وغريبة الأطوار أرادت تقليد الأحجار الكريمة المكتشفة في متاجر التوفير والأشياء القديمة والمستعملة لكن فقط كانت جميع القطع في Dsquared2 جديدة تماماً.

ألقي نظرة على مجموعة DSquared2 قبل خريف 2023 في معرض الصور أعلاه.

تفاصيل مجموعة Dsquared2 ما قبل خريف 2023

  • يعكس أحدث عروض DSquared2 الأحجار الكريمة المخفية الموجودة داخل متاجر التوفير في يوم حافل، تم تغليفها بمظهر مستوحى من الطراز العتيق ممزوجاً بأسلوب DSquared2 الأنيق وتعمل المجموعة كقائمة مفضلة لـ Dean and Dan وتضم تيشيرتات مغسولة وسترات متقلبة وكنزات مخططة ملونة.
  • قدمت الدار التنانير الطويلة المزخرفة مع تنويعات الجينز المعاد تدويرها التي تتألق بإحساس الألفينات عصر الـ Y2K.
  • في حين أن البدلات المجهزة بطبقات أسفل سترات محبوكة مأخوذة من خزانة ملابس الجد والجلدة كانت الملابس الخارجية مقصوصة بشكل جميل مع بنطلون كارغو مترهل مموه مثبت بواسطة أحزمة جلدية مكتنزة. 
  • بالإضافة إلى ذلك، فإن السترات الجلدية تُرى بجانب قمصان الجامعة والمدارس "DSquared2 University" والسترات ذات الطراز العسكري المستوحاة من  بالمحاربين القدامى المتقاعدين.

أبرز القطع في مجموعة Dsquared2 ما قبل خريف 2023

  • لقضاء ليلة مثيرة في الخارج، يتم تقديم مجموعة متلألئة من المعدات الجاهزة للملهى والمخصصة لحلبة الرقص.
  • تنتهي المجموعة مع  الإكسسوارات من حقائب اليد والقلائد الساحرة إلى أحذية رعاة البقر وقلادات تشوكر المزينين بأوراق القيقب.
  • خدمت وسيلة التحايل بذكاء رغبة المصممين في استحضار إطلالات مريحة وفردية تمكن من التعبير عن الذات بالإضافة إلى احترام ميلهم المميز لمزج الأسلوب والطبقات ونتيجة لذلك، كانت التشكيلة عبارة عن مزج ومتناسق لتأثيرات موسيقى الروك والرقص في السبعينات ومشاعر الديسكو والإلهام الرياضي الرجعي والتأثيرات النفعية.

  • بدلاً من المظهر الكامل، كان التركيز على القطع الفردية، كان للفساتين الشفافة المطرزة باللآلئ والفساتين القصيرة المزينة بالدانتيل شكل الملابس الداخلية، بينما بدت السترات المتقلب كبيرة الحجم مستعارة من خزانة الرجل.

  •  تمتاز سترات التويد الكلاسيكية بزخارف كريستالية ثقيلة، بينما غطى الترتر الملون السراويل المخططة لتأثير ملون لامع، كان هناك المزيد من السراويل المخططة اليومية المقترنة بقميص مطبوع بنقشة الفهد.