مجموعة Dsquared2 ريزورت 2023

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 مايو 2022
مجموعة Dsquared2 ريزورت 2023

كان إتقان فن المزج في مجموعة Dsquared2 لبضعة مواسم، إن ولع مصممي الأزياء والمخرجين المبدعين للدار دين ودان كاتين بالنوادي والحفلات معروف جيداً، في أيام ما قبل كوفيد كان الرقص طوال الليل بالتأكيد من بين وسائل التسلية المفضلة لديهم، الآن هم أكثر تركيزاً على الأنشطة الصحية، مثل التمارين الشاقة والركض على طول شاطئ منزلهم في قبرص ومن الواضح أنهم مهتمون بركوب الأمواج، أروع رياضة هناك والتي يراها كاتنز مشوبة بدرجات الخطر، لقد صمموا مجموعة ريزورت 2023 المنتجع الخاصة بهم لتزويد عملاء Dsquared2 بالعديد من الخيارات، مع عبور الخط بسلاسة بين الليالي التي تقضي تحت كرات الديسكو وفي ركوب الأمواج، أطلقوا على هذه التشكيلة اسم  "Dark Goth Surfers".

تفاصيل مجموعة Dsquared2 ريزورت 2023

  • من خلال تصفح تضخم الحد الأقصى من الأسلوب الحر، قدم التوأم نوعاً من الطبقة الرئيسية ذات الطبقات وتصميم فساتين الدانتيل والتول الطويلة فوق شورتات فضفاضة واسعة وبناطيل رياضية سوتبانتس كبيرة الحجم، بلا أكمام بألوان فاتحة باهتة مبيضة أو إقران الكريستال الرقيق مع قطع شبكية مع جاكيتات سهرة أنيقة وجينز مضغوط. 
  • كان للمطبوعات المخدرة وألوان صبغات التعادل "تاي داي" طابع كالي رومانسي عنها وتناقضت مع الملابس الكبيرة الحجم التي تتميز بتفاصيل أنثوية. 
  • تم قطع معطف الرجالي بشكل خيالي من بدلة سكوبا سوداء بسحاب من النيوبرين، في حين تم وضع طبقات محبوكة طويلة مخططة بألوان قوس قزح تحت بدلات قديمة مترهلة. 
  • قطع قابلة للتبديل مصنوعة لخزانة ملابس مع الكثير من إمكانات التبادل، تم اقتراح سترات ضخمة بلا أكمام وصدريات من الدنيم وسترات مصبوغة بالرباط لكلا الخطين.
  •  كانت بلوزات التزلج على الجليد الكرتونية هي نفسها لجميع الأجناس أيضاً تم تقديمها باللون الأحمر والأزرق.

مجموعة Dsquared2 ريزورت 2023

باستخدام الديناميكيات القوية / الناعمة والحساسة / القوية التي يستخدمونها ببراعة، فقد قدموا الكثير من الملابس المنفصلة الذكية من قمصان التول الشفافة والجينز الممزوج بالترتر للأولاد والبنات والسترات المصممة بالتمويه بالليزر والقمصان والبلوزات بأزهار صغيرة والبنطلونات الضيقة المصنوعة من الفينيل والتي ارتدوا إليها بحماسة في التصادم مع التصميم الحر ومع ذلك، فقد حافظوا على الحالة المزاجية للمجموعة أكثر من كونها لئيمة.

دين ودان كاتين من رواد الاستعراض ولكن بقدر ما يحبون إقامة أحداث باهظة وأياً كان، لكنهم أوضحوا بوضوح وبصراحة، لا يمكن لأي مراجع أن يطابق دقة صياغته عندما يتعلق الأمر بوصف ما يفعله وهذا ما فعلوه من خلال مجموعة Dsquared2 ريزورت 2023.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار