مجموعة Etro ما قبل الخريف 2023

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 نوفمبر 2022
مجموعة Etro ما قبل الخريف 2023
مقالات ذات صلة
مجموعة Etro ريزورت 2023
مجموعة Etro ما قبل خريف 2022
مجموعة Etro لربيع وصيف 2023

تتبلور رؤية ماركو دي فينتشنزو في القيادة الإبداعية لشركة Etro في مجموعة ما قبل خريف عام 2023، كشف المصمم عن جهد متماسك أنيق وقدم وضوحاً أفضل لبذور التصميم التي زرعها في مجموعته الأولى في سبتمبر.

أكدت هذه التشكيلة الثانية أن Etro الجديدة أكثر شباباً ونظافة في تصميماتها وغنية بالملمس، نظراً لأن المصمم كان لديه المزيد من الوقت للتعرف على العلامة التجارية، فقد أظهر تصميماً أقوى على وضع تراث المنسوجات للشركة الإيطالية في صميم تصميماته، (ليس من قبيل الصدفة، أنه وضع صور كتاب المظهر في المكتبة الرائعة الموجودة في مقر Etro في ميلانو، المليئة بمجلدات النسيج التي تعود إلى القرن التاسع عشر).

تفاصيل مجموعة Etro ما قبل الخريف 2023

  • تمشياً مع مجموعته الأساسية، تجنب De Vincenzo الارتباط الطويل الأمد بين Etro و نقس البيزلي، لتفضيل أنماط غريبة الأطوار تشبه النسيج والمطبوعات الرسومية بلمسة السبعينات. 
  • استحضرت معظم تصميمات العقد بخطوطها الممدودة وتفاصيلها المتوهجة أو المتعرجة بينما كان لدى البعض الآخر مظهر أكثر من موضة الستينات مع أشكال هندسية ونسب مقصوصة وحواف قصيرة.
  • كان من الممكن أن تغلب القوة البصرية للأنماط، لكن مساهمة De Vincenzo الرئيسية في Etro حتى الآن كان تركيزه على الأشكال البسيطة والكلاسيكية.

أبرز القطع مجموعة Etro ما قبل الخريف 2023

  • ظهرت بلوزات قصيرة وتنانير قصيرة وفساتين غير مريحة مع تفاصيل من الدانتيل، بالإضافة إلى فساتين ميدي مطبوعة وفواصل مثل السترات والقمصان. 
  • كانت الإطلالات التي تجمع بين التنورة القصيرة المحبوكة بتصميمات ضيقة للغاية وتنورة قصيرة من الفرو أنيقة في بساطتها وتباينها الملموس.
  • مع التركيز على الرموز الرجولية التي تعد جزءاً من تراث Etro، قدم المصمم تشكيلة من البدلات المخملية وأضاف على القمصان المخططة المميزة للعلامة التجارية لمسة أنثوية في الفساتين المكشكشة وقام بوضع الزخارف الزهرية على الأورجانزا المطبوعة لتضخيم الأجواء الرومانسية وأيضاً مع ملابس الجينز لمزيد من الخيارات اليومية.

  • كانت المساهمات الرئيسية الأخرى هي استكشاف المظهر أحادي اللون وتجديد الملحقات، بالنسبة للأول، ابتكر تطريزات زهرية دقيقة يمكنها إيماءة العلامة التجارية أيضاً بقطع سوداء، كما يظهر على سترة صغيرة ومعطف.

  • استخدم المصمم خبرته البالغة 20 عاماً في تصميم حقائب اليد بشكل جيد، حيث يحتفظ بدوره في قسم تصميم السلع الجلدية في Fendi، من خلال تطوير أشكال جديدة، مثل حقيبة Vela المتطورة التي أنهت هذه المجموعة القوية المصقولة.

ملخص مجموعة Etro ما قبل الخريف 2023

قال المصمم في بيان له: "كل شيء يتعلق بقطعة واحدة أو قطعتين في كل إطلالة من أجل عدم الخلط بين الرموز والتي من المهم بالنسبة لي في هذه اللحظة أن أبقى طاهراً حتى يتمكن الناس من قراءتها، أنا مهووس بالفرص الضائعة ويمكن للنهج الأنظف أن يجدد الانتباه إلى الأشياء التي فعلها إيترو بالفعل في الماضي".