مجموعة Fendi لربيع وصيف 2021 في أسبوع الموضة في ميلانو

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الخميس، 24 سبتمبر 2020
مجموعة Fendi لربيع وصيف 2021 في أسبوع الموضة في ميلانو
مقالات ذات صلة
سواء أحببتِ أزيائها أم لا Emily in Paris تعلم كيف ترتدي اللون المميز
مجموعة Kristina Fidelskaya لموسم ربيع وصيف 2020
مجموعة Roi Du Lac لخريف 2020 وشتاء 2021

في عرض متباعد اجتماعياً وبث مباشر في وقت واحد، انتقلت العارضات إلى منصة فيندي Fendi لعرض مجموعة ربيع وصيف 2021 في أسبوع الموضة في ميلانو Milan Fashion Week
تحت إشراف Silvia Venturini Fendi المخرجة الإبداعية للدار، انفتح العرض على مدرج مبسط وسلط الضوء على زخارف المنزل والحياة المنزلية.  
كانت لوحة ألوان المجموعة صامتة من الأسود والأبيض والبيج والقشدي متداخلة مع الدرجات الزاهية من الأحمر الناري والبرتقالي والوردي في مجموعة من البدل الرسمية المصممة وملابس رياضية ومريحة وقطع شفافة.

عندما بدأ الجميع مشاريعهم الجديدة، كانت المديرة الإبداعية سيلفيا فينتوريني فيندي تستمد الإلهام من مجموعة Fendi لربيع وصيف 2021، شاركت دار الأزياء الإيطالية رؤيتها الإبداعية لحياة جديدة من المنزل إلى حد إرسال معكرونة بشعار Fendi ووصفة عائلية مع الدعاوي الخاصة بالعرض، للمساعدة في ربطهم بالتجربة من بعيد.
مجموعة التي تحمل عنوان "Fendi Reflections" هي الأخيرة من Fendi قبل انضمام Kim Jones كمدير فني للملابس النسائية.

جمعت المجموعة وسائل الراحة اللطيفة والحنين للمنزل مثل مناديل الدانتيل والكتان وتوفر لوحة الألوان نفساً تأملياً للهواء بين المشاهد التي تقع خلف ألواح النوافذ والتي ظهرت بشكل واضح على معظم القطع، حيث ظهرت الطباعة على معظم الفساتين والقمصان بشكل انعكاس النافذة من خلال ضوء الشمس. 

تلعب الطبيعة الغامضة للظلال أيضاً دوراً في مجموعة ربيع وصيف 2021 للعلامة التجارية الفاخرة، حيث طُبعت الصور أحادية اللون للزهور والنوافذ والتي تم عرضها أيضاً على الأرضيات وستائر الكتان التي تبطن الجدران على البلوزات والفساتين التي كانت معظمها شفافة. 

بالنسبة للاكسسوارات، تنضم حقائب اليد ذات الإطار الشبكي وحقائب السوق المصنوعة من مادة PVC إلى أوشحة حريرية مطرزة على طبقات دون عناء فوق حقائب اليد الجلدية لإضفاء لمسة من النزوات المستوحاة من الطراز القديم لموسم الربيع والصيف لعام 2021.

أخذ هذا الانعكاس تفسيراً مباشراً في شكل لوحة ألوان نظيفة من خامة الكتان وأقمصة نوم قطنية بيضاء نقية، متناقضة مع لمسات مرحة بألوان نابضة بالحياة مثل البرتقالي والفوشيا.

ظهرت الدعوة للبقاء في المنزل بشكل أكثر وضوحاً في شكل ألحفة لحاف أعيدت صياغتها كسترات وقامت فندي Fendi بإلقاء نظرة على عائلية حقيقية تضم الأمهات والآباء والأخوات والأبناء.

حتى الملحقات كانت بمثابة إشارة إلى الوقت في الحجر الصحي، حيث ظهرت الجوارب مع الأحذية مثل شخصية الأب ويتم إعادة تفسير حقيبة السوق البلاستيكية PVC المقطوع بالليزر وتغطية الرغيف الفرنسي المصغر في مفرش الجدة.

انقري الصور أعلاة لمشاهدة  مجموعة Fendi لربيع وصيف 2021 الكاملة.