أفضل الإطلالات من مجموعات أسبوع الموضة في ميلانو

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 مارس 2021
أفضل الإطلالات من مجموعات أسبوع الموضة في ميلانو

ميلانو هي مركز الأقمشة الفاخرة والخياطة الراقية وجميع الأشياء الأنيقة، حتى خلال هذه الفترة البرية، عندما تكون الأحداث الشخصية متوقفة في الغالب، حرص المصممون على إيصال هذه النقطة من خلال أسبوع الموضة في ميلانو Milan Fashion Week، باستخدام الأفلام والبث المباشر وكتب البحث والمزيد.

قبل ذلك، نقوم هنا بعرض مجموعة من أفضل الإطلالات لموسم خريف 2021.

مجموعة Versace لخريف 2021

مجموعة Versace لخريف 2021

عادت جيجي حديد مع أختها بيلا حديد إلى منصة عرض أزياء دوناتيلا فيرساتشي لخريف 2021 صباح هذا اليوم والتي عرضت تصميماً نحيفاً وخياطة حادة وتزيينات مثيرة على ملابس القوة، بدا المظهر وكأنه بدلات حقيقية من الدروع، تشق طريقها عبر متاهة فيرساتشي لهذا الموسم، مستوحاة من المفتاح اليوناني.

  • يتم دمج رمز La Greca مع شعار توقيع العلامة التجارية في فكرة ترددت صدى في جميع أنحاء المجموعة، جنباً إلى جنب مع القصات المثيرة والثياب الصغيرة العصرية وملابس السهرة التي ستتردد صداها مع مرتدي الموضة والسجاد الأحمر على حد سواء.
  • تميز هذا الموسم بروح متمردة بمظهر قوي وقوي وجريء وأيضاً القطع التي كانت سهلة الارتداء ومثالية للرمي بعد الإغلاق للخروج إلى الشوارع نهاراً أو الخروج لقضاء ليلة مثيرة المدينة.

مجموعة Valentino لخريف 2021

مجموعة Valentino لخريف 2021

ارتدت سينثيا إريفو فستانا أخضر ناصع من أحدث مجموعات الأزياء الراقية لبييرباولو بيتشولي في حفل جوائز غولدن غلوب الذي كان بعيداً اجتماعياً ولكن بالنسبة لأفضل إطلالات خريف 2021 الجاهز للارتداء، كان المدير الإبداعي لفالنتينو يعمل في لوحة ألوان أكثر كتماً من الأسود والأبيض مع الألوان الثابتة الثابتة من ذهب.

  • بعد مرور عام على عمليات الإغلاق التي اجتاحت إيطاليا والكثير من أنحاء العالم وأغلقت مساحات الفنون المسرحية وجزءً كبيراً من حياتنا الثقافية في أعقابها، أعاد فتح ميدان بيكولو تياترو في ميلانو لليلة واحدة فقط لعرض 66 إطلالة مذهلة بعنوان Valentino ACT.
  • المسرح العام التاريخي بصدد رقمنة وفهرسة أرشيفات الأزياء الشهيرة، أنماط فالنتينو العصرية التي تمت معالجتها تحت أضواء كاشفة عبر المساحة المظلمة حيث غنت كوزيما على الهواء مباشرة مصحوبة برباعية خيطي.
  • تنانير صغيرة مطوية على شكل حرف A وقمصان بيضاء ذات ياقة مدببة وأزرار ذات ياقة عالية ومعاطف رأس متأرجحة، مقترنة بأحذية متينة مغطاة بتلات مطاطية وأزياء الماكرو التي ترجمت أصول الستينات الخاصة بالمنزل من هنا والآن.
  • نظراً لأن عارضات الأزياء وقفوا على مسافة ستة أقدام في التشكيل النهائي وتغيرت الخلفية من الأبيض إلى الأحمر فالنتينو، كانت الرسالة واضحة: يجب أن يستمر العرض.

مجموعة Dolce & Gabbana لخريف 2021

مجموعة Dolce & Gabbana لخريف 2021

قال دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا إن مجموعتهما لخريف 2021 ستقدم معاينة للحدث #DGNEXTCHAPTER، لقد وفوا اليوم بهذا الوعد المستقبلي من خلال مقطع فيديو جماعي شاركت فيه النماذج المسرح مع روبوتات بشرية مُعارة من Istituto Italiano di Tecnologia وهو مركز أبحاث في جنوة يقوم بعمل متطور في الإدراك البشري والذكاء الاصطناعي.

  • ربما كان الإلهام سريرياً، لكن المجموعة كانت متعة Dolce & Gabbana الخالصة في التسعينات، فكر في الفساتين الصغيرة المصنوعة من اللؤلؤ وأحذية القمر المعدنية والتيجان المرصعة بالجواهر والملابس الداخلية ذات النمر النيون والسترات الواقية من الرصاص.
  • هذه ملابس لديسكو ما بعد الجائحة حيث نحن بالتأكيد على استعداد للاحتفال ولكننا لا نزال نرغب في ارتداء معدات الوقاية الشخصية. لحسن الحظ ، هناك درع وجه Dolce لذلك.

مجموعة Philosophy di Lorenzo Serafini لخريف 2021

مجموعة Philosophy di Lorenzo Serafini لخريف 2021

اكتشف لورينزو سيرافيني خيالاً للزي المدرسي لمجموعة متنوعة من Ryan Murphy للخريف: كل شيء أكثر جرأة وإشراقاً ومبالغة أكثر مما تراه حقاً أمام الخزانة ولكن لا حرج في التطرف.

  • الطيات وبقع الخطابات دائماً ما تكون غنية بالحنين إلى الماضي ولكن هناك شيئاً ما يكون عاطفياً بشكل خاص حول الموقف المفعم بالحيوية والحيوية في هذه اللحظة من الزمن.
  • مع إجراء الكثير من العام الدراسي تقريباًَ، لم يحصل الزي الرسمي على الكثير من وقت البث وقرر الكثير من الكليات وضع خطط بديلة عندما يواجهون عاماً غير مسبوق.
  • من خلال زيادة وزن تلميذة المدرسة ثلاث مرات، نحن على استعداد للارتداء للعالم الذي نريده.

شاهدي أيضاً: أهم صيحات ربيع 2021

مجموعة Giorgio Armani لخريف 2021

مجموعة Giorgio Armani لخريف 2021

Giorgio Armani ناعم ودقيق إلى الأبد، لكن ليس قاسياً أبداً، عرضه الخاص للأنوثة ينبض بالحياة من خلال الكشكشة والبتلات والنظرات الخاطفة من الجلد (السترات التي تفتح فوق السرة والتنانير الطويلة فوق التنانير القصيرة لتسمح للساقين بالظهور في منتصف الخطوة).

  • يوحي المخمل الغني والحرير المتموج بخفة أن تلمسها دون أن تطلبها وهو موقف رزين يدعمه حتى أكثر البلورات التي لا بد من اللمس والكشكشة الحلزونية.
  • بعنوان "ليلية"، يبدو من العدل قراءة لوحة المجموعة كإشارة إلى أننا نخرج بشكل جماعي مما شعرت به ليلة طويلة جداً.
  • تم استخدام كل درجة من درجات اللون الأزرق، بما في ذلك التكرار الأكثر إشراقاً لسماء منتصف الليل وبقع من أحمر الخدود دفئ الأشياء تمامًا كما تفعل مخالب الشمس الأولى عند بزوغ فجر يوم جديد.
  • المجموعة جميلة ومضمونة، إنها توقعات رائعة للمستقبل.

مجموعة Etro لخريف 2021

مجموعة Etro لخريف 2021

كانت Freedom هي الخطوط العريضة لعرض Etro المطبوع والملون والمتعدد الطبقات اليوم، مع فنانين كلاهما رائد في مجالهما يعملان كمصدر أساسي للإلهام. وجهت Victoria Etro التمرد والطابع الحر للراقص Rudolf Nureyev و Jimi Hendrix عند صياغة هذا الموسم ، والذي لا يلتزم بالقواعد.

  • تماماً مثل Erdem، الذي استوحى أيضاً من سهولة صور Nureyev وشريكه في الرقص خارج أوقات العمل، كان Etro حريصاً على إدخال السهولة في الأشكال المتطورة و (وفقاً لتوقيع العلامة التجارية) مزج المطبوعات والملمس والحجم والملحقات في بطرق غير متوقعة، مثلما فعل هندريكس في أوج حياته والنتيجة هي سهولة رائعة.
  • مزيج من الانفصال المترهل مع الجاذبية، مظهر لا يبدو بعيد المدى بالنسبة إلى المهووسين بالأزياء الخارجين من حالة الإغلاق ، ويبحثون عن شعور بالحرية بأنفسهم.

مجموعة Moschino لخريف 2021

مجموعة Moschino لخريف 2021

عرض موسكينو هو عرض، تجربة وعرض عبر عوالم وسيناريوهات مختلفة، في الجولة الأخيرة، استوحى جيريمي سكوت فكرة The Women من جورج كوكور وانطلق لخزانة مجموعة كاملة من الأزياء النسائية.

  • هناك زعماء بطلات في خطوط مقلمة وربات البيوت في البراري في كاليكو وبايزلي (بالإضافة إلى بعض أكياس البطاطس لقياس جيد)، مغامرين يرتدون زي السفاري وبالطبع الكثير من صفارات الإنذار.
  • لم يخجل أحد أبداً من الدراما أو العناصر التي تجذب الانتباه، فقد تم تكديس Moschino أيضاً بنماذج ذات أسماء كبيرة (مثل Hailey Beiber و Amber Valletta و Winnie Harlow و Dita Von Teese).
  • إنها مساوية للدورة التدريبية في الملصق ولكنها أيضاً تبدو ضرورية بشكل خاص نظراً لأن الموسم بأكمله مستوحى من النساء اللائي يسرقن المشهد.

مجموعة Prada لخريف 2021

مجموعة Prada لخريف 2021

أحدث جزء من الشراكة التي تم إنشاؤها في أحلام الموضة Miuccia Prada و Raf Simons، مستوحاة من التغيير والتحول وإمكانية الانفتاح.

  • تعيش هذه الأفكار في حياكة الجاكار والفرو الصناعي والبدلة المستوحاة من الملابس الرجالية والمعاطف الجريئة الملونة وبدلات التنورة الأنثوية.
  • تبدو الأشكال بسيطة ظاهرياً فقط، مع ضربات جريئة للألوان مثل الكوبالت والبرتقالي، مقابل الأسود والبني والأبيض.
  • سارت العارضات على مناظر طبيعية داخلية تم إنشاؤها من الفرو الاصطناعي النابض بالحياة والرخام بواسطة Rem Koolhaas و AMO.
  • سيتم التبرع بكل هذا في النهاية إلى Meta وهو مشروع اقتصادي دائري مقره في ميلانو " والذي يقدم حلول مستدامة للتخلص من النفايات في الأحداث العابرة من خلال جمع واستعادة المواد للبيع والتأجير.
  • هذا هو المستقبل، ملابس يجب جمعها وليس التخلص منها وعي حول النفايات ومغامرة في الإبداع مع التفكير فيما سيحدث بعد ذلك.

مجموعة Alberta Ferretti لخريف 2021

مجموعة Alberta Ferretti لخريف 2021

وصلت كل الأشياء المريحة والدافئة إلى آفاق جديدة في إطلالات مجموعة خريف 2021 من Alberta Ferretti، قدم المصمم الإيطالي، عبر مقطع فيديو لعرض مدرج، مجموعة من السلع الأساسية في الطقس البارد.

  • عباية بطانية ومعاطف من الفرو وسترات من الكشمير وبلوزات ذات ياقة عالية وسراويل من جلد الغزال، على الرغم من اتساعها في القطع، إلا أنها مصممة بدقة ومميزة يدوياً، تفاصيل مخيط.
  • بدأ Ferretti باللون الأسود والرمادي الفحمي، مضيفاً تدريجياً درجات لون اللحم وأخضر الصنوبر وأصفر الخردل وأزرق بيض روبن والذهبي المتلألئ.
  • كان الجو العام هو البساطة المريحة مع جرعة من التألق. وعلى الرغم من أنها معروفة في المقام الأول بكونها مفضلة على السجادة الحمراء ، إلا أن عرضها الأخير أثبت أنها بارعة بنفس القدر في صنع ملابس نهارية فاخرة وخالية من الضجة.

مجموعة Fendi لخريف 2021

مجموعة Fendi لخريف 2021

كيم جونز هو مصمم اللحظة وقد أثبت عرضه الأخير الذي تم بثه على الهواء في إطلالات أسبوع الموضة في ميلانو مرة أخرى أن Fendi اتخذت الخيار الأمثل في تعيينه مديراً فنياً للملابس النسائية.

  • لموسم خريف 2021 وهو متابعة سريعة لعرض الأزياء الراقية الذي قدمه في يناير قدم المصمم البريطاني مجموعة كرمت تاريخ العلامة الرومانية، بينما أضاف أيضاً تميزه الأنيق وحواف الشارع.
  • كان هناك عدد كبير من معاطف الفرو المجهزة مع طية صدر شال كبيرة وشراشيب، محزومة بأحزمة صغيرة.
  •  تتدفق فساتين الحرير على الرقبة والبلوزات المتماسكة مع التنانير المطابقة وبلوزات من الساتان برباط أمامي مع بنطلون الخصر الورقي.
  • تمسكت لوحة الألوان بدرجات محايدة: الكريمي والبني الداكن والوردي الداكن والعنب والأسود.

مجموعة Tod"s لخريف 2021

مجموعة Tod

يشتهر Tod"s Walter Chiapponi بالمرافق الفاخرة، حيث استخدم عناصر خيالية غالباً ما تُرى في ملابس السهرة والأزياء الراقية لتوسيع نطاق العلامة التجارية العامية هذا الموسم.

  • تم رفع الدبابيس مثل المعاطف الجلدية والخنادق بأطواق تشبه الكشكشة وأكتاف قوية، جعلت العناصر الشفافة فستان نهاري أساسي يتحول إلى مظهر مثير للسهرات.
  • الملحقات، التي كانت دائماً نقطة محورية، كانت أكثر ارتفاعاً من أي وقت مضى، برزت النظارات الشمسية المصنوعة من جميع الجلود ومجموعة من حقائب اليد والقبعات الضخمة والمبالغ فيها ، مما زاد من الدراما.
  • في هذا الموسم، لعب Chiapponi بالنسب والحجم والتصميم بشكل يشبه إلى حد كبير أي شخص يصمم السجادة الحمراء ولكن في وسائل الإعلام والأساليب التي تشعر أنها بطبيعتها Tod"s.