مجموعة Fendi لربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 سبتمبر 2021
مجموعة Fendi لربيع وصيف 2022

بينما يعتبر كيم جونز واثقاً وحاسماً بلا شك، فإن الأمر لا يتعلق به فقط: فمنذ وصوله إلى Fendi قبل عام، احتضن العائلة وجوهر العلامة التجارية وإرثها بالكامل، بما في ذلك المساهمة الغنية وغير المسبوقة للراحل. كارل لاغرفيلد، الذي صمم فرو البيت الروماني والملابس الجاهزة لمدة 54 عاماً.

لفصل الربيع ركز على رسام الأزياء "أنطونيو لوبيز"، الذي أعجب بعمله لاغرفيلد منذ فترة طويلة، في عام 1983، قام المصمم الألماني بتجنيد لوبيز لتصميم دعوة لعلامته التجارية التي تحمل الاسم نفسه، كما أنه قام أيضاً بعمل شعار لـ Fendi والذي أعاد جونز صياغته باعتباره نصاً متكرراً على الجوارب الضيقة وقماش الكجاكار على حرير كيمونو مخطط بجرأة.

  • سافر جونز إلى نيويورك ليغوص في أرشيف لوبيز ومساعده المبدع خوان روماس، حيث كان يقطف زخارف ضربات الفرشاة من أواخر مسيرة لوبيز المهنية والتي فجرها على الفساتين الجيرسي وقفاطين الانجراف رسومات لنساء، تم رسمها على هيئة إنتارسيا جلدي على حقائب اليد ورؤوس شيرلنج ، وروح التحرر في السبعينات.
  • كان ممر Fendi الطويل في ميلانو مزيناً بأقواس كبيرة من المرآة المدخنة ويمكنك تخيل العارضات مثل بات كليفلاندز وجيري هولز وتينا تشوز في العصر الحديث يدخلان إلى استوديو 54 وشعره مملوءً للخلف أو مجعداً ومتقطعاً مع زهرة أنثوريوم معدنية واحدة أو زهرة فلامنغو.

أزياء مجموعة Fendi لربيع وصيف 2022

  • صُنعت المجموعة باللون الأبيض بشكل أساسي وكانت قوية في الخياطة مع السترات منحنية ومضغوطة عند الخص والسراويل تتسع فوق الصنادل الضيقة.
  •  أضاف جونز البينتوكس هنا وهناك حتى نقلت الأشكال التباهي في السبعينات "دون أن تكون حرفية".
  • "إنه يسمح للفتاة بالانزلاق" قدم كيم جونز هذه الملاحظة عن "Moodymann"s Shades of Jae"، مسار المنزل الذي قال إنه أراد استخدامه منذ فترة طويلة في عرض وقد فعل ذلك بعد ظهر اليوم بعد حفظه خصيصاً للملابس النسائية.
  •  ينطبق تعليق جونز أيضاً على نطاق أوسع على مجموعة تم فيها عرض مجموعة من التصاميم ذات النكهة الكلاسيكية المنسقة بدقة وتعاقب الألوان على عينة زخرفية لا تقاوم من الرسوم التوضيحية لأرشيف أنطونيو لوبيز، تم مزج هذا في نسيج هذه الملابس والاكسسوارات من خلال التقنيات الحرفية التي تم إنجازها بشكل جذري والتي تعيش في منزل Fendi.
  • كانت هناك بعض أنواع الفرو التي كانت في بعض الأحيان من الأنماط المعاد تدويرها وأحياناً من الفرو الناعم وأحياناً الريش وفرو شيرلينغ مع الزغب الذي ظهر كأصفاد صغيرة. 

  • بفضل الفخامة والبراعة في مشاغل Fendi وعقل جونز الذكي، لم يشعر أي منها بأنه مبتذل أو رجعي بشكل علني.

  • ظلت العديد من الإطلالات خالية من الرسوم التوضيحية، بما في ذلك بعض الفساتين المزخرفة بأهداب موديمان وسلسلة من الحرير المخططة قطرياً (والتي تضمنت شعار Fendi هذا كنمط فرعي) وسترة Marabou تكميلية فوق بنطلون حريري مصنوع من الذهب الوردي.

ومع ذلك، حتى بدون العلامات التصويرية، فإن هذه الإطلالات تعكس جمالية الفترة التي كان يعمل فيها لوبيز وبدا أنها تردد صدى فترة (وأسلوب توضيحي في Erté) إلى حد ما أو كما قال جونز: "كانت هناك فترات عشرينات وسبعينات القرن الماضي والآن عشرينات القرن العشرين، هذه الخمسين عاماً وفي عشرينات القرن الماضي، تم تأسيس Fendi، لذا فإن كل شيء يتحول إلى شيء واحد"، الاستمرارية: تسمح للفتاة بالانزلاق.

اكسسوارات مجموعة Fendi لربيع وصيف 2022

خلال المعاينة، أشار جونز إلى أن مجموعته الأولى من rtw لخريف 2021 كانت ناجحة حتى الآن، مع حقيبة يد Fendi First وهي حقيبة ناعمة معلقة من إطار معدني F تبخرت في غضون أسبوع وتباع الأحذية و rtw أيضاً بخفة.

انزلقت العارضات من وراء الكواليس الذي تم تكوينه حديثاً، حيث كانت الأجواء خفيفة ولكن لوائح Covid-19 كانت ملتزمة بصرامة، أسفل مدرج كانت أقواسها تعكس المنزل الروماني للمنزل، Palazzo della Civiltà، تضمنت نقاط الاستمرارية الأخرى تقدم اللون الأبيض إلى الأسود الذي عمل على شطيرة الحشو المركزي الذي يركز على لوبيز والتعاون الإبداعي بين سيلفيا فينتوريني فيندي وديلفينا ديليتريز فيندي وكلاهما ساروا على المدرج مع كيم جونز في نهاية العرض.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار