مجموعة Giorgio Armani في دبي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الأحد، 31 أكتوبر 2021
مجموعة Giorgio Armani في دبي

داخل أجواء ساحرة تم إقامة أول عرض أزياء لـ Giorgio Armani في دبي فكانت تفاصيل الحفل مميزة وذلك بداية من الجولة التي تم عملها في معرض إكسبو دبي 2020 وصولاً إلى عرض الأزياء الذي تم إقامته في برج خليفة بفندق أرماني Armani Hotel Pavilion مع أداء Chris Martin من Coldplay. وقد حمل هذا العرض اسم Giorgio Armani’s One Night Only in Dubai.

وقد جاء هذا العرض إحتفالاً بمرور 11 عام على تأسيس فندق أرماني Armani Hotel Pavilion في برج خليفة الذي تم تأسيسه عام 2010. وكان من المفترض إقامة هذا العرض العام الماضي إلى جانب معرض إكسبو دبي 2020 والذي تم تأجيله بسبب فيروس كورونا الذي أدى إلى غلق الكثير من الدول من أجل مكافحة انتشار الفيروس.

عرض Giorgio Armani دبي 2021

انقسم عرض أزياء جورجيو أرماني أمس إلى جزئين، ففي بداية العرض لفتت أنظارنا مجموعة Giorgio Armani للملابس الجاهزة التي تم تقديمها خلال موسم ربيع وصيف 2022 أما بالجزء الثاني من العرض شاهدنا الأزياء الراقية التي ظهرت مع Armani Privé لموسم خريف وشتاء 2021 هوت كوتور. وقد صرح المصمم جورج أرماني "لا توجد حاجة لإنشاء مجموعة جديدة لعرض الأزياء في دبي، الذي يقام في الهواء الطلق في فندق Armani Hotel Pavilion".

وبحسب ما نشرته مجلة WWD صرح جورج أرماني "هناك حاجة ملحة إلى التواجد في جميع أنحاء العالم، مع رغبة العلامات التجارية في إثبات قوتها، ولكن يمكن إثبات ذلك بطرق مختلفة، باستخدام منتج صالح يمكن ارتداؤه، وليس بالضرورة مصمماً لإحداث ضجة كبيرة ويتم نسيانه بسرعة. نحن نحتاج حقاً إلى التباطؤ ولا أعتقد أن الكثير قد تغير بعد الوباء".

تفاصيل أزياء Giorgio Armani في دبي

خطفت أنظارنا الملابس الكلاسيكية الرسمية التي دائماً ما يتميز بها Giorgio Armani والتي جاءت مستوحاة من فترة الستينات والسبعينات بشكل واضح. وظهر هذا بشكل كبير من خلال تقديم السترات الكلاسيكية المنسقة مع البنطلونات والواسعة والكلاسيكية التي ظهرت على مدار المجموعة. 

تم التركيز أيضاً خلال المجموعة على تقديم الفساتين القصيرة بشكل كلاسيكي أنيق يذكرنا بالماضي ولكن بطريقة عصرية تتناسب مع ذوق امرأة اليوم. لهذا زينتها بعض الخيوط المزين بالأحجار الملونة بطريقة الدرابيه بشكل مميز وغير تقليدي.

سيطرت أيضاً موديلات فساتين والأزياء التي تزينها نقوش الزهور بشكل أنيق ملفت للأنظار والتي أضافت مظهر رائع لإطلالات عارضات الأزياء على منصة عرض الأزياء. بحثي تمنح المرأة مظهر رائع عند اقتناء أزياء جورجيو أرماني لإطلالة مميزة تخطف الأنظار بمجرد الظهور بها.

أزياء Armani Privé في دبي

ظهرت مجموعة أزياء Armani Privé خريف وشتاء 2021 للأزياء الراقية والتي حملت اسم "Shine" والتي جاءت مع عودة الحياة مرة أخرى بعد فترة من التوقف بسبب انتشار فيروس كورونا. لهذا جاءت هذه المجموعة مناسبة لإطلالة كل امرأة تبحث عن مظهر مميز في السهرة بطريقة تلفت الأنظار.

حيث تم تقديم فساتين سهرة رائعة بأقمشة لامعة بدرجات رقيقة مثل النود والوردي، وقد تميز قصات فساتين السهرة بشكل عصري كلاسيكي جذاب. حيث زينت الكرانيش والتموجات تفاصيل الفساتين بشكل كبير إلى جانب ظهور موديلات الفساتين ذات الطبقات المتعددة بشكل عصري جذاب بحيث تتناسب مع أذواق مختلف الفتيات.

تم تقديم أيضاً البلوزات الشفافة المطرزة بالفصوص البراقة بشكل كبير ليتم تنسيقها مع البنطلون. كما تم تقديم الفيست العصري الفخم المطرز بالكامل من أجل أن يتم تنسيقه مع البنطلونات والفساتين للحصول في النهاية على إطلالة رائعة تتناسب مع ذوق كل امرأة حول العالم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار