مجموعة Armani Privé هوت كوتور خريف 2021-2022

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 يوليو 2021 آخر تحديث: الإثنين، 12 يوليو 2021
مجموعة Armani Privé هوت كوتور خريف 2021-2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Armani Privé هوت كوتور خريف 2022
مجموعة Armani Privé هوت كوتور ربيع 2023
مجموعة Giorgio Armani Privé هوت كوتور لربيع 2021

هذه أفضل طريقة لوصف عودة جورجيو أرماني إلى أسبوع الأزياء الراقية في باريس.

عاد المايسترو، بعد تخطي موسم واحد وعرضه على الإنترنت في اليوم التالي، مع عرض في السفارة الإيطالية، مكان استخدمه من قبل، لكنه لم يتقدم في العمر، بالإضافة إلى غرف الاستقبال المطلية بالذهب، يحتوي المبنى الذي يعود تاريخه إلى القرن الثامن عشر على واحدة من أجمل الحدائق في باريس، حيث تمت دعوة الضيوف بما في ذلك Diane Kruger و Ashley Park للاسترخاء والاستمتاع بالمشروبات بعد العرض.

هناك عارضة تقوم بالدوران على مدرج مجموعة Armani Privé هوت كوتور 2021، إنها ليست الموضة التي يجب القيام بها، لكنها لها وهي تعمل معها، في مواسم ما قبل الجائحة، ربما تسبب ذلك في بعض التقلبات، فنحن لدينا، بعد كل شيء واجهاتنا الخارجية ذات الوجوه الحجرية للحفاظ عليها ولكن في الليلة الثانية من العودة الكبيرة للعروض الحية، حصلت على الابتسامات في كل مكان.

لم يبدو تأثير عمليات الإغلاق كارثياً لجورجيو أرماني مثل العديد من المصممين الآخرين، في 87، كان يمر بأسوأ، لكن السقوط الرهيب الذي تعرض له مؤخراً والذي تطلب غرزاً وأياماً في المستشفى، غير وجهة نظره حتما أطلق على مجموعة الأزياء الراقية هوت كوتور الخاصة به اسم "Shine" ولم تكن بحاجة إلى مزيد من التوضيح.

إطلالات مجموعة Armani Privé هوت كوتور خريف 2021-2022

  • كانت هناك ستراته المميزة، من النسخة المخملية السوداء المزينة بأكتاف الباغودا إلى غلاف الكيمونو بدرجات اللون الوردي.

  • أرماني مغرم بأشكال البنطلونات الانتقائية والتي تضمنت هذا الموسم أنماطاً منتفخة بأساور وسراويل مزدوجة الطبقات مغطاة بالتول المطرز لإضفاء تأثير شبه شفاف.
  • تمسكت فساتينه المسائية بمقاربة أكثر كلاسيكية، على الرغم من أن لوحة باربي الوردية والكشكشة الكرينولين أعطتهما لمعاناً ثقافياً جعلهما احباطاً مثالياً لمشاهير من الجيل Z الذين يسعون إلى تلميع أوراق اعتمادها في الموضة.
  • كان البعض منهم محضاً بشكل استفزازي وجاء البعض الآخر مع أجسام مرصعة بالكريستال.

  • كان أفضل ما في الأمر هي الفساتين ذات الكشكشة المغلفة بالحلوى والتي أظهرت الإتقان الكامل لأتيليه Armani Privé والذي ظل مجهزاً بالكامل خلال الوباء.

    أعاد المصمم أيضاً تجسيد بعض القطع من مجموعته الراقية الأخيرة، تكريماً لمدينة ميلانو مسقط رأسه، "خلق خيطاً مشتركاً دقيقاً يؤكد إحساساً عميقاً بالأصالة يتجاوز الفصول" وفقاً لملاحظات مجموعته.

يمكن قول الشيء نفسه عن أي من إبداعاته، ما عليكِ سوى إلقاء نظرة على اختيار عروضه: لا جيجي أو بيلا حديد هنا، بدلاً من ذلك ، يستخدم Armani عارضاته المفضلة موسماً بعد موسم، في علامة على الولاء التي تتحدث عن الكثير من مقاربته الخالدة للموضة.

إذا كان صحيحاً أن العديد من هذه الإطلالات ليس لها تاريخ بيع، فقد تمت معايرة إضاءة الشاشة بشكل مثالي مع المناسبة، قد تحتاج الرموز التعبيرية للسيدة الراقصة إلى تحديث لخزانة الملابس.