مجموعة Emporio Armani لخريف 2021

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 فبراير 2021 آخر تحديث: الأحد، 28 فبراير 2021
مجموعة Emporio Armani لخريف 2021

واحدة من ادعاءات جورجيو أرماني Emporio Armani الأصلية للشهرة، التخلص من صلابة الخياطة وجعل السترات مريحة مثل السترات بالأزرار، تبدو مناسبة بشكل خاص حيث تتصارع الموضة مع كيفية إشراك وإغراء الأشخاص الذين كانوا إلى حد كبير في المنزل ويرتدون الصوف.

حققت مجموعة Emporio Armani لخريف 2021 الخاصة به التوازن الصحيح بين الراحة والمظهر الحاد بفضل وفرة الأقمشة الفخمة المصممة بذكاء، بدا كل شيء على المدرج ناعماً، لكن ليس جريئاً أبداً وأنيقاً بطريقة ودودة.

تكيف أرماني مع التنسيق الرقمي بشكل مثير للإعجاب، في حين أن عروضه الجسدية يمكن أن تكون متعرجة، فقد تمكن من تعديل هذا العرض المختلط وصولاً إلى ثماني دقائق، حيث اندفعت النماذج إلى مساحة سوداء مبللة بألوان زاهية وعلامات نيون.

تم تصوير هذه المجموعة على خلفية اسم العلامة التجارية المكتوب بلون نيون Memphis-reminiscent، حيث تم دمج رموز الموضة بمجرد تحديثها وإنشاء Armani مرة واحدة واقترحت بعض الرموز الجديدة أيضاً، الخياطة ذات الأكتاف الناعمة للرجال والسيدات التي يتم لعبها ضد القطع المستوحاة من الملابس الرياضية في التركيبات الفاخرة التي تتميز بعلامات ترقيم غريبة الأطوار مثل زر بول وبوم بوم وبيبلوم.

إطلالات مجموعة Emporio Armani لخريف 2021

  • تم تتبع أنماط ما قبل أرماني مثل النقشات المتعرجة والخطوط المقلمة وحياكة كبلية بالترتر أو الجاكار أو المنسوجة المرتفعة في ملابس السهرة للنساء وتفكيك الملابس الداخلية للرجال.
  • تم تصميم الكاروهات في الفرو المزيف لمعطف أسود شديد القسوة وتم عرض بدلة زرقاء مزدوجة على قميص بولو باللون الوردي مناسب.
  • كانت الأشكال رسومية وليست من سلالة الموضة، محفورة على هودي بنصف سحاب ذو مظهر جلدي وسترات واسعة الكتفين تلبس فوق بنطلون واسع مخصر.
  • كانت هناك مفاجأة من خلال التعادل: هل يمكن أن يرتفع الميرن مرة أخرى؟ حوالي ثلثي الطريق، بدأت الملابس تعكس الألوان المتقنة للمدرج تحتها والحروف الموجودة خلفها: ثم تم استبدال موجة الغروب هذه بقطعة من ملابس السهرة المفعمة بالحيوية في تصنيع سائل مضاء بالترتر والكريستال.

اقتباس من الملاحظة:

ولكن إذا كان Armani يعتقد أن التغيير في الجو، فمن المحتمل أن يكون كذلك، قال: "أعتقد أن هذا هو الوقت المناسب لخلق لغة جديدة جذرية، لإعادة اكتشاف متعة الاختراع الشجاعة: هذا هو الطريق".

القطع البارزة في مجموعة Emporio Armani لخريف 2021:

  • في حين أن السراويل العريضة هي ذوق مكتسب أو طعم متجدد إذا عشت خلال الثمانينات، كانت ملابس الرجال مثيرة للاهتمام، كما أن تطريز الغزل ينعش القطع المخملية أو البوب ​​اوفر، طبقات متماسكة كابل بأناقة.
  • كان عرض النساء متنوعاً على حد سواء، حيث كانت العارضات يرتدين بدلات بنطلون قطيفة أو صوفية مع أجواء جامينية وبدلات ومعاطف أكثر رقة، مزينة بشرائط مخملية أو مضاءة بألوان البوب ​​القوية.
  • انغمس المصمم أيضاً في بعض ملابس السهرة الكاملة التي تمت على طريقة أرماني، من فساتين الكوكتيل القصيرة المخملية إلى البدلة المخططة الرائعة المليئة بالترتر الشفاف.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار