مجموعة Iris Van Herpen هوت كوتور ربيع 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 يناير 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 26 يناير 2021
مجموعة Iris Van Herpen هوت كوتور ربيع 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة Dries Van Noten لخريف 2021
مجموعة Chloé لخريف 2021
مجموعة Dolce & Gabbana لخريف 2021

ما حققته مجموعة Iris Van Herpen هوت كوتور ربيع 2021 الخاصة بها مذهل، عند مشاهدتها من شاشة كمبيوتر محمول في المنزل، استدعى مقطع الفيديو الذي تبلغ مدته تسع دقائق لفساتين مرتجفة مستوحاة من الفطريات، الإعجاب الحقيقي والعاطفة وكلاهما يرتفعان بثبات مع  سحر CGI الصغير الذي كان مثالياً لعالم الموضة الآخر. 

بحلول الوقت الذي ظهرت فيه ناتاليا فوديانوفا في فستان زفاف قصير مزين بشعيرات بيضاء من الريش تتراقص حول وركيها وذلك الوجه الملائكي، كانت هناك دموع على حصيرة المكتب وتم نسيان جميع أمراض العالم تماماً، هذا ما يمكن أن تفعله الموضة الرائعة.

أصبح المرجع الغريب للمصممة الهولندية، بحث عالم الأحياء ميرلين شيلدريك الذي يقترح أن حياة النبات يتواصل عبر شبكة معقدة تحت الأرض أطلق عليها اسم "الشبكة الخشبية الواسعة"، مقروءً تماماً على المدرج المظلم، زخارف تطريز على الفساتين المغطاة بالزحف على الجذع مثل بعض نظام الجذر الرائع أو الأسلاك والكابلات التي تمكن عالمنا المتصل، بينما ظهرت التنانير الطويلة في طيات غير منتظمة تحاكي الخياشيم وحلقات الفطر. 
وصل مزيج Van Herpen الفريد من التكنولوجيا العالية والعضوية إلى ذروة جديدة مع هذه الفساتين الـ 21، بينما لا شك في أن الطابعات ثلاثية الأبعاد كانت تتنقل بعيداً في مشغلها بأمستردام، حققت المصممة أيضاً العديد من مآثر الخياطة الراقية، كان أحدهما هو لف الحرير المطوي يدوياً إلى محلاق قاسية ولكنها مقوسة تنمو حول الجسم مثل اللبلاب.

في كثير من الأحيان عندما نتحدث عن الابتكار، يربطه الناس في الوقت الحاضر بالتكنولوجيا، لكن الابتكار هو أكثر بكثير من مجرد ابتكار في مجال التكنولوجيا، داخل الحرفية، هناك عالم كامل من الابتكار ممكن أيضاً.

كانت Van Herpen قد زرعت بذرة مجموعة Iris Van Herpen هوت كوتور ربيع 2021 في يوليو الماضي، عندما عرضت ثوباً واحداً ترتديه بتصميم شبكة معقدة من الفروع السوداء التي اندلعت في بخاخات تشبه الزهور من بتلات الأورجانزا الحريرية البيضاء، كانت هناك نتوءات متشابهة تشبه الزعانف هنا في الجزء العلوي والسفلي من العباءات، متموجة بشكل رائع في فيديو الحركة البطيئة.

كان كل فستان إنجازاً مذهلاً للهندسة الراقية وبراعة الأزياء الراقية وكان لكل منها شخصية فريدة: بدا بعضها وكأنه أنهار من المعدن الأحمر المنصهر تتدلى على الجسم، بعضها يشبه المخلوقات المجنحة وكاد البعض الآخر يتحدى الوصف.

ما تم تسجيله هو رقة وأنوثة وجودة ملكية تنتمي إلى عصر بيئي مستقبلي، نحيي كل هؤلاء ملكات الفطر الرائعات. 

يمكنك أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا مشاهدة آخر صيحات الأزياء ومجموعات أسابيع الموضة لهذا العام.