مجموعة JW Anderson لربيع وصيف 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020
مجموعة JW Anderson لربيع وصيف 2021
مقالات ذات صلة
شاهدي أفضل صيحات موضة 2021 التي لا تقاوم
تعرفي على ألوان الشتاء المميزة لهذا الموسم
Balenciaga تقدم Afterworld: The Age of Tomorrow

أشار مصمم الأزياء جوناثان أندرسون Jonathan Anderson  إلى مجموعة جي دبليو أندرسون JW Anderson لربيع وصيف 2021 على أنها الموضة في أبهى صورها وتزييناها وشاعريتها وهروبها من الواقع وتحريرها وكانت كذلك.

لكن خلف القطع المتلألئة الغامضة من الجيرسيه الحرير وجاكار الزهور الضخمة على سترات البيبلوم والتنانير المنتفخة المزخرفة بالزهور، كانت المجموعة التي قدمها الدار في أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week ترتكز على ما هو موجود الآن.

تمثل مجموعة الربيع النسائية هذه المرة الثانية التي اختار فيها أندرسون عدم تنظيم حدث على المدرج أو حتى عرض تقديمي، مفضلاً بدلاً من ذلك إرسال "عرضه في صندوق" إلى المحررين والمشترين والتحدث إلى جمهور جديد باستخدام فيديو تطبيق الـTikTok، المدرج سواء كان مادياً أو رقمياً ليس نمطاً وفقاً للمصمم.

قال جوناثان أندرسون عن قراره بعدم تقديم عرض حي: "نحن في لحظة معقدة بشكل لا يصدق الآن والناس لا يريدون الخيال، يريدون الواقع! الحداثة لا تعمل في عرض أزياء رقمي ولكنها تستحضر ما يحدث بالفعل".

وفي مقابلة له قال أندرسون إنه يريد إبعاد الناس عن شاشاتهم، بعيداً عن "رتابة المنصة المصورة" وتقديم شيء يمكنهم اختياره ولمسه والتفكير فيه في وقتهم الخاص.

قدم لوحة المزاج الخاصة به صور مع حوامل قماش في كتاب كبير تم تثبيته بواسطة اثنين من البراغي الفضية اللامعة، يمكن التراجع عن هذه البراغي حرفياً بإعادة ترتيب الصفحات والصور والطبقات الرائعة من الورق الملون أو تعليقها على الحائط. 

بينما كان يميل إلى هذا الواقع الجديد والمحير، شرع أندرسون أيضاً في تحسين بعض الكلاسيكيات الخاصة بدار أزياء جي دبليو أندرسون JW Anderson
قد يكون لدى النساء فرصة قليلة لارتداء الملابس الآن، لكنهن بالتأكيد لم يفقدن الشهية للإثارة في ارتداء الملابس الأنيقة أو الأحذية المسطحة المخصصة للمشي الطويل.

لم تكن هناك مساحة كاملة من هذه المجموعة لامعة أو ريشية أو مثقوبة بحلقات مرصعة بالجواهر وزخارف أخرى متنوعة، كانت مبسطة مع بعض التقلبات المميزة لأندرسون من خلال معطف ترنش بحزام مع تصميم رقبة ناعمة ومعطف طويل مزدوج الصدر من الجبردين مع جيوب وأكمام من الحرير الملفوف على شكل عبايات أو قمصان أو سراويل تتدفق حول القدمين وكانت الأحذية مغطاة بأجزاء ذهبية مكتنزة. 

استحوذت هذه النزهة على مزاج اليوم من المعاطف الأنيقة التي تدوم طويلاً إلى أحذية مصممة للتنزة حول المنزل بأناقة وغطاء كاب من الجلد السويدي لارتدائه لتناول عشاء مبكر.