مجموعة JW Anderson ربيع وصيف 2024

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 سبتمبر 2023
مجموعة JW Anderson  ربيع وصيف 2024

كشف مصمم الأزياء جوناثان أندرسون خلال أسبوع الموضة في لندن London Fashion Weekعن مجموعة JW Anderson ربيع وصيف 2024، لكل من الرجال والنساء وظهرت أحدث منتجات جي دبليو أندرسون لأول مرة في أسبوع الموضة في لندن كمجموعة من الإطلالات التي تتميز بالملمس والتناسب.

من مسافة بعيدة،  قد تبدو مجموعة جوناثان أندرسون، ببساطة وكأنها مزيج من القطع اليومية غير الرسمية والملابس المصممة خصيصاً ولكن هناك ما هو أكثر مما تراه العين، حيث "يضفي أندرسون المرح على الواقعية" وفقاً لملاحظات العرض التي تمت مشاركتها خلال صفحته الخاصة علي Instagram وتابعت ملاحظات العرض: "الملابس المخصصة للاستخدام وإساءة الاستخدام والتلاعب بها" وهذا بالضبط ما يفعله.

مجموعة JW Anderson ربيع وصيف 2024

  • كان عرض جي دبليو أندرسون لربيع وصيف 2024 بمثابة احتفال بالسحر الصبياني، تتخلله نفحات من الخيال الغريب، منذ البداية، أسر العرض الجمهور بعناصر ملتوية تذكرنا بالرسوم المتحركة المحبوبة " والاس وغروميت "، كما يظهر في السراويل البلاستيكية القصيرة والسترات ذات القلنسوة المنحنية التي افتتحت العرض.

  • يطرح المصمم البريطاني "النسب التي تتقلص وتنحني وتميل وتتوسع مثل القمصان القصيرة مصنوعة من مادة لامعة ومبطنة (بألوان زاهية جداً)، تذكرنا بملابس الدمى المصنوعة من السيليكون. 

  • تتناقض الفساتين المصنوعة من الكروشيه والمنسدلة بشكل ناعم مع السترات الجلدية والسراويل المستوحاة من البومبر والتي تبدو وكأنها تنتفخ مع كل خطوة. 
  • هناك العديد من القطع الكلاسيكية التي يمكن ارتداؤها ولكن نية المصمم، الذي يعمل أيضاً  كمدير إبداعي لدار أزياء Loewe واضحة وهي التلاعب.

أكثر ما يميز مجموعة JW Anderson ربيع وصيف 2024

  • تميزت المجموعة بسحر يشبه اللعبة مع حقائب اليد الملونة وأحذية الأخفاف ذات الكعب الصغير والسراويل الفضفاضة المصنوعة من نسيج المهرج والأبعاد الكارتونية تقريباِ للسراويل الصارخة، وقد تم تعزيز هذا الجوهر المرح من خلال خصلات من الريش الأبيض التي ظهرت من السترات على شكل فقاعة بلا أكمام وأحزمة الخصر من السراويل الفضفاضة، مما أضاف بعداً حالماً إلى المجموعة لإضافة عنصر اللعب بالمواد وتم عرض الأكياس البلاستيكية على المدرج على شكل قمصان وسراويل.

  • تُظهر الأقمشة والمواد المستخدمة في المجموعة البراغماتية في المرح، وأدى الدمج الرائع للخرز اللامع إلى ظهور فساتين ذات جيوب معقدة، مما استحوذ على جوهر الحرفة الخالدة. 
  • في حين أن الكثير من الملابس اقترحت تصميمات مبالغ فيها، فقد جلبت الأحذية سهولة في الارتداء مثالية لموسم الربيع والصيف، قدم المصمم الأحذية المسطحة المحبوكة والصنادل الجلدية بألوان هادئة، بينما أعطتنا الأحذية ذات الكعب العال شعوراً بارتداء ملابس راقية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار