مجموعة JW Anderson في أسبوع لندن للموضة خريف 2024

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 فبراير 2024
مجموعة JW Anderson في أسبوع لندن للموضة خريف 2024

من خلال إطلاق مجموعته لخريف 2024 لدار JW Anderson في أسبوع الموضة في لندن London Fashion Week، أثبت المصمم الأيرلندي جوناثان أندرسون اهتمامه الشديد بالتصميم الذي يقوده المفهوم والذي بدا وكأنه يلعب على استعارات مبتذلة، من مجموعات كبيرة من الخيوط المحبوكة بشكل هزلي إلى مجموعات التنانير والقمصان العلوية والزي الرياضي من قماش الشانيل والأحذية اللامعة وملابس التويد الإنجليزية، مستوحاة من مسلسل "Last of the Summer Wine" وهو مسلسل كوميدي ​​بريطاني امتد لما يقرب من أربعة عقود.

تفاصيل مجموعة JW Anderson خريف 2024

  • وصلت التصاميم كبيرة الحجم بألوان هادئة، في حين أضافت القطع الحريرية والأشرطة والشراشيب الملونة لمسة مرحة إلى الإطلالات الكلاسيكية.
  • كان النهج "المحلي المنحرف" هو الأساس الذي قامت عليه المجموعة والتي تتميز بالأقمشة المستوحاة من الأثاث وتفاصيل التصميم أحادية اللون والشعور "بأن هناك شيئاً ليس على ما يرام".
  • احتل الشعر الرمادي مركز الصدارة في عرض جي دبليو أندرسون الأخير في أسبوع الموضة في لندن، أرسل المصمم عارضات الأزياء إلى المدرج بشعر مستعار رمادي مجعد للغاية، مما أعطى ما أطلق عليه بعض محبي الموضة على Instagram "الجدة الأنيقة".

  • ربما كانت الباروكات غريبة، لكن مجموعة خريف وشتاء 2024 نفسها بدت وكأنها استمرار للرفاهية الهادئة، مما يدل على أن اتجاه المدرج لن يتباطأ في أي وقت قريب ولكن اقترنوا بشكل مثالي مع الملابس الداخلية متعددة الطبقات التي تثير الحنين إلى الماضي والحياكة المريحة والمعاطف كبيرة الحجم وجميع التكرارات للسلع المنزلية الأساسية في الضواحي التي قال أندرسون مازحاً خلف الكواليس من المرجح أن تصبح هذه قمة الأناقة في أي وقت من الأوقات.

أكثر ما يميز مجموعة JW Anderson خريف 2024

  • ما يجب ملاحظته هو أنه من خلال الدعوة إلى هذه المواضيع، لا يسعى أندرسون إلى السخرية من الطبقة العاملة أو الاستهزاء بها بشكل فظ ولكنه بدلاً من ذلك يقدم وجهة نظر مختلفة عن الحنين إلى الماضي الذي لا يجترئ الماضي فحسب، بل يستدعي ذكريات ومشاعر الماضي. 
  • تحكي كل إطلالة قصة خاصة بها وتدعو المشاهد إلى الضياع في إمكاناتها دون التجريد دون داع، يمكن أن تبدو الموضة في عصر التكنولوجيا معقدة للغاية، لكن لحسن الحظ، لا يزال لدينا أصحاب رؤى مثل أندرسون لإبقاء الضوء حياً.

  • كانت الملابس المحبوكة محورية في هذه المجموعة، مع مجموعات متناسقة بسيطة أعطت نظرة جديدة على صيحة الملابس الداخلية كالملابس الخارجية، جنباً إلى جنب مع قطعتين صوفيتين منحوتتين، كانت لوحة الألوان محايدة في الغالب مع اللون الأزرق الكهربائي الغريب أو الليموني الشاحب الذي يضفي لمسة عصرية على المدرج.

  • كان هناك الكثير من الحقائب والإكسسوارات الأنيقة للغاية والغريبة على المدرج من ماركة JW Anderson والأحذية التي تركز على الراحة، حيث ارتدت معظم العارضات أحذية مسطحة على شكل نعال.

ملخص مجموعة JW Anderson خريف 2024

  •  استلهمت المجموعة من مفهوم "Odd Types"، ممزوجة بذكريات الماضي وتأتي هذه المرة أيضاً مع تميز هوية العلامة التجارية المهمة مثل عمل إبداعي للتصميمات حرة الشكل خارج الصندوق على طول الطريق إلى المواد والتي تشمل أعمال الحياكة وأعمال الطيات المكشكشة والتطريز بزخارف زخرفية وأعمال خياطة الجلود الذي يخلق مجموعة متنوعة من الأنسجة للملابس في هذه المجموعة في لوحة ملونة تمت إضافته مع لمسة مفهوم "الشيخوخة" الذي يأتي مع تصفيف الشعر المستعار على طراز الجدة وهذا يجعل هذا العرض ممتعاً بشكل مضاعف.

  • قال ويكستيد: "كل شخصية تحمل قصة، خاصة يمكنك رؤيتها في هؤلاء النساء الأكبر سناً، إن ثقل الحياة يساهم في تفردهم والطريقة التي يقومون بها بتزويدهم بالإكسسوارات وتصميمهم لأنفسهم، إنه حقاً أسلوب أصلي وشخصي".
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار