مجموعة Karl Lagerfeld لخريف 2021

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 مارس 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 31 مارس 2021
مجموعة Karl Lagerfeld لخريف 2021
مقالات ذات صلة
نقشات صيفية رائعة وعصرية لهذا الموسم
جربي البدلة الملونة لإطلالة عملية هذا الصيف
ملابس أنيقة للاستثمار فيها إذا كنتِ تريدين منح نفسك هدية مميزة

هل هناك ما هو أكثر من كارل لاغرفيلد Karl Lagerfeld أكثر من لاغرفيلد نفسه، الذي لم يتزعزع ولعه بالقمصان الأنيقة والخياطة الأنيقة والجينز النحيف والنظارات الداكنة؟

Cue Karl x Karl، جزء من مجموعة Karl Lagerfeld لخريف 2021 التي تشيد بالأسلوب الشخصي الغرافيكي للمصمم الراحل وصولاً إلى الجينز الداكن المطبوع مع حجابه الشهير على شكل طبعة كامو، يتم تفسير البدلات المصنوعة حسب الطلب التي ارتداها للنوم والرسم على أنها قميص أنيق مع دخان توكسيدو.

وعلى الرغم من أن المصمم قد تخلى عن المعجبين به عند وصول الألفية الجديدة، فهناك فرصة لاقتناص بروش أو حقيبة مسائية في فكرة مرادفة للمصمم الألماني.

في وقت تميل فيه العديد من العلامات التجارية إلى التراث، استوحى فريق التصميم أيضاً الإلهام من ثلاثة أفلام مفضلة لدى لاغرفيلد: "فندق جراند" و "خزانة دكتور كاليجاري" و "بابيلون برلين" وجميعها تدور أحداثها في عشرينيات وثلاثينيات القرن الماضي.

أسفر ذلك عن مجموعة رائعة ومركزة من الخياطة الحادة ذات الخطوط الطويلة ومجموعة الفساتين الأنيقة ذات الزعنفة الغامضة والتنانير الجلدية ذات الثنيات والمعاطف المتأرجحة والسترات الواقية من الفرو الصناعي وشملت العناصر للجنسين سترة منفوخة جلدية سوداء رائعة.

ابتكر استوديو التصميم أيضاً حرفاً واحداً على طراز فن الآرت ديكو كان يمكن أن يرسمه لاغرفيلد بنفسه وهذا يتكرر في كل شيء بدءً من البلوزات ذات الانحناءات والبلوزات ذات الأكمام المنفوخة إلى حقائب الظهر وحقائب اليد.

إن الخياطة على البدلات وفساتين المعاطف جيدة، في هذا السياق الذكوري الأنثوي ويعود قميص لاغرفيلد الأبيض الوثني كقميص مكشوف الكتفين، كانت الشعارات المنتفخة المصنوعة من البلاستيك قزحي الألوان على المحبوكة ومعطف الترنش من رقائق الفضة أكثر وضوحاً، كما كانت مسرحيات مبتذلة على جمالية مستقبلية.

وبطبيعة الحال، حصلت Choupette على تحول إلكتروني في أسلوب "Terminator" ونظاراتها الشمسية باللون الفضي اللامع لحقائب الكروس.

ابتعدت العلامة في مجموعة Karl Lagerfeld لخريف 2021 التجارية عن الرسوم الكاريكاتورية لـ Lagerfeld وقطته المدللة Choupette ووجدت أخدودها في السلع الجلدية الأنيقة، أكثر أصالة مما كانت عليه في الماضي وما زالت مرحة في بعض الأحيان مع نسخة جديدة من حقيبة K / Signature الخاصة بها وهي عبارة عن أسلوب منظم، تم نفخها وتلطيفها بطريقة منحوتة Claes Oldenburg.

ما بدا أكثر في عام 2021 هو الملابس ثنائية في واحد، بما في ذلك المعطف الكلاسيك الذي كان في الواقع قميصاً العناصر المعيارية والقطع الأنيقة المتينة في الجلد الصناعي.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا