مجموعة Marina Rinaldi الأيقونية

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 يناير 2021
مجموعة Marina Rinaldi الأيقونية
مقالات ذات صلة
مجموعة Self-Portrait لخريف 2021
تشكيلة Moschino الجديدة لخريف وشتاء 2021
مجموعة Simone Rocha لخريف 2021

أربعون عاماً من الموضة وأربعون عاماً في جانب النساء وعلموهن كيف يحبن أنفسهن كل يوم، في عام 1980، صممت مارينا رينالدي Marina Rinaldi المجموعة الأولى التي من شأنها أن تصل إلى الجمهور في العام التالي بهدف واضح: القضاء على التحيزات التي اعتبرت الأناقة مسألة مقاس.

من تلك النقطة فصاعداً، ظلت العلامة التجارية دائماً وفية لهذا الهدف ومهنتها للحصول على عناصر خالدة وعالية الجودة ورموز أنيقة محبوبة ومرتدية، مثل الملابس الخارجية المصممة بشكل جميل.

لذلك، خصصت مارينا رينالدي للمعاطف مجموعة كبسولة صغيرة من 4 أنماط واحد لكل عقد، تحتفل بفئة المنتج هذه كرمز لمهارة العلامة التجارية التي لا تشوبها شائبة، على الرغم من إعادة تفسيرها بلمسة غير عادية.

مجموعة Marina Rinaldi

أعيد معطف الترنش والمعطف المنفضة والطاووس والكابان، التي تم اختيارها للتصميمات الأكثر تمثيلاً لقصة مارينا رينالدي، مرة أخرى بنفس الصور الظلية والأحجام والنسب ولكن هذه المرة، بدلاً من إنتاجها في القماش، تم إنتاجها من الجلد.

مجموعة Marina Rinaldi تم اقتراح جلد النابا الناعم بشكل استثنائي في خيارات مختلفة، من نسخة مزدوجة إلى أخرى مدمجة مع الجلد المدبوغ، إلى المخرم بشبكة متطورة، مما يجعل بعض الملابس التي جعلت مارينا رينالدي مشهورة بمرور الوقت، لا تقدر بثمن.

مجموعة Marina Rinaldi تتراوح الألوان من الأسود الفائق الأناقة إلى الأخضر الزجاجي، من المريمية الباهتة للغاية إلى الفيروز المكثف، لتتناسب مع خزانات ملابس العملاء مع إضفاء الإشراق عليها في نفس الوقت بجاذبية حديثة وحاسمة.

ستتوفر مجموعة الكبسولة عبر الإنترنت وفي متاجر مختارة من مارينا رينالدي حول العالم اعتباراً من ديسمبر.