نسخة 2022 من أحذية Chanel ذات اللونين الأيقونيين

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 ديسمبر 2021
نسخة 2022 من أحذية Chanel ذات اللونين الأيقونيين

إذا كان 2.55 و 11.12 هما الحقائب الأيقونية والبدلة هي عنصر الملابس المفضل، يمكننا أن نعلن رسمياً، عند الحديث عن أحذية Chanel، أن الأحذية ذات اللونين، أي ذات اللونين، هي الأحذية الأكثر تمثيلاً للجميع من شانيل، قام كارل لاغرفيلد، بالطبع، بتطوير هذا النموذج بإبداع كبير وأعاد إطلاق الحذاء في الإصدار الخلفي، "إنها الأحذية الأكثر حداثة وتزين الساق"، هكذا صرح المصمم بعد اصطحابه إلى منصة عرض الأزياء مع مجموعة خريف وشتاء 2015-2016.

تم رصد الموديلات الجديدة في عرض الأزياء Metiers d"Art 2021 2022

البطلة المطلقة في عرض الأزياء هي أحذية ماري جين الجديدة، التي تتميز بإصبع مستدير وكعب عريض، اللمسة الأخيرة هي خيط اللؤلؤ، المصقول الذي يربط الحذاء بالكعب.

كيفية ارتداء حذاء شانيل ثنائي اللون الجديد

تتوافق الموديلات الجديدة أيضاً مع كل شيء وتستعد لتكون بداية عام 2022، تعتبر أحذية ماري جين الجديدة ذات اللونين مثالية مع كل من البنطلونات العريضة والمستدقة وحتى مع البناطيل الضيقة، إلى جانب التنانير والفساتين، فهي أنيقة للغاية وتمكن من إضفاء لمسة معاصرة على العارضين المختلفين بفضل شكلهم الجديد ، بعيداً جداً عن المظهر الكلاسيكي.

النسخة ذات الكعب الرقيق

ومع ذلك، على المنصة، لا يوجد نقص في نماذج أحذية Chanel بكعب مخروطي رفيع، لأولئك الذين يفضلون حذاءً أخف وزناً وأكثر تقليدية.

تاريخ حذاء شانيل ثنائي اللون

أطلقت في عام 1957 من قبل مادموزيل غابرييل، حددت الأحذية ذات اللونين بأنها "آخر حدود للأناقة"، لكن الإبداع، بالطبع، تجاوز الجمال والتأكد من أنه يمكن ارتداؤه من الصباح إلى الليل وأنه مريح وكان الكعب المربع الذي يبلغ 5 سم هو الحل الأمثل للنساء أثناء التنقل، ليس فقط، كان للحذاء أيضاً ميزة جمالية مهمة: البيج يطيل الساق، بينما الطرف الأسود يقصر القدم، لإلهام كل شيء كان الموضة الرجالية مرة أخرى، على وجه الدقة الديربي. 

تقدم شانيل زوجاً من أحذية ذات اللونين للمطر التي تتحول إلى حذاء الكاحل

لا يبدو أن فيرجيني فيارد، المديرة الإبداعية في شانيل، تركز فقط على التصميم، اليوم، يجب أن يكون للأزياء تأثير عملي لا يتطور فقط في المعدات الرياضية أو الملابس الترفيهية، بل يصل أيضاً إلى خزانة الملابس اليومية بوظيفة غير مسبوقة في مجال الأزياء الراقية، مع مجموعة خريف وشتاء 2021-2022، تقدم دار شانيل للأزياء زوجاً من أحذية المطر ذات لونين، من نسيج تقني مقاوم للماء ومبطن، يتحول إلى حذاء كاحل أنيق من جلد الخراف، مع كعب ذهبي وإصبع لامع مزين بشعار CC، كل ذلك من خلال حد بسيط من الرمز البريدي والذي يزيل البطانة الخارجية لإفساح المجال لأحذية داخلية أكثر. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار