إطلالات أيقونية للمشاهير خطفت الأنظار في 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 ديسمبر 2021
إطلالات أيقونية للمشاهير خطفت الأنظار في 2021

اقترب عام 2021 على الانتهاء ولكن تركت لنا أغلب النجمات إطلالات متنوعة وأيقونية في عالم الموضة على مدار عام 2021 لا يمكن أن ننساها. حيث اختارت بعض النجمات الحصول على مظهر مميز وغير تقليدي أو بالظهور في حفلة أو مهرجان بإطلالة خاطفة للأنظار. كما شهدت عودة بعض النجمات للظهور بعد فترة من الاختفاء. لذلك قررنا اليوم تسليط الضوء على أبرز إطلالات النجمات الأيقونية على مدار 2021.

إطلالات شريهان في 2021

خطفت أنظارنا النجمة شريهان بعودتها من جديد من خلال إعلان برمضان 2021 حيث اختارت حينها إطلالات متنوعة وفخمة لا يمكن نسيانها مع مرور السنوات. حيث اعتمدت في البداية فستان سماوي ميدي مطرز على الصدر والأكتاف بتصميم ناعم مفعم بالحيوية. كما اختارت أيضاً بدلة بيضاء بتصميم فخم مميزة باجيت مطرز بالكامل والتي تم تصميمها خصيصاً للنجمة شريهان وحملت توقيع المصمم زهير مراد.

نجحت شريهان أن تخطف قلوبنا بأناقتها هذا العام أيضاً باختيار فستان عاجي ميدي بدون أكمام مطرز بالورد البارز وهو من الموديلات الأيقونية في دار أزياء ديور Dior والذي تم تصنيعه من قبل المصمم كريستيان ديور عام 1949. 

إطلالات أحلام الأكثر تميزاً في 2021

دائماً ما تحرص النجمة أحلام الشامسي في الحصول على إطلالة رائعة بأغلب الأوقات، وفي الحقيقة على مدار 2021 نجحت في الحصول على إطلالات أيقونية رائعة لا يمكن أن ننساها. حيث اختارت فستان مستوحى من مارلين مونرو وذلك بالصورة الخاصة بالألبوم الجديد التي قامت بطرحه في 2021. حيث اعتمدت فستان أصفر بأكتاف منسدلة وقفازات من نفس اللون مع فيونكة كبير في الخلف وقد كان الفستان من توقيع المصمم زهير مراد.

خطفت الأنظار أيضاً النجمة أحلام بإطلالتها في حفل افتتاح إكسبو دبي هذا العام وذلك حين اختارت قفطان أزرق مخملي بتصميم فخم مع تطريزات مميزة على الصدر والأكمام. وقد تم تصميم هذا القفطان خصيصا للنجمة أحلام بأنامل المصمم زهير مراد.

إطلالات ياسمين صبري في 2021

حرصت النجمة ياسمين صبري على اعتماد إطلالات مميزة وأيقونية على مدار عام 2021، وقد بدت إطلالاتها رائعة وأنيقة للغاية. حيث خطف الأنظار بظهورها في حفل افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي بعام 2021. حيث اختارت فستان أحمر بتصميم فضفاض محدد لمنطقة الخصر أسفل الصدر من توقيع روبرتو كفالي وقلادة مميزة من كارتييه.

عادت مرة أخرى النجمة ياسمين صبري في أن تخطف أنظار متابعيها وذلك بإطلالتها المميز في مهرجان الجونة السينمائي 2021. وذلك حين اختارت فستان أصفر بكتف واحد مطرز بالكامل ومزين بجزء علوي من أقمشة الشيفون بتصميم جذاب. وقد حمل الفستان توقيع المصمم اللبناني رامي قاضي.

إطلالات بلقيس فتحي في 2021

تتميز النجمة بلقيس فتحي بأناقتها دائماً سواء في الحفلات أو البرامج أو بجلسات التصوير. لذلك سرقت الأضواء كثيراً بأناقتها في مختلف الأوقات. حيث لفتت الأنظار بإطلالتها بإحدى الحفلات بالجمبسوت المطرز بالكامل بتصميم مميز جمع بين الطابع الفخم والعصري بشكل أكثر من رائعة والذي كان من توقيع المصمم جيمي معلوف.

نجحت أن تلفت الأنظار النجمة بلقيس فتحي بأناقتها خلال حفل اليوم الوطني السعودي باختيارها لفستان بتصميم فخم ومحتشم باللون الأزرق البترولي بأكمام فضاضة تشبه القفطان ومطرز بالكامل. وقد حمل الفستان توقيع المصمم اللبناني رامي قاضي.

إطلالات بيلا حديد الأيقونية في 2021

كانت إطلالات عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد هي الأكثر تميزاً إلى جانب كونها أيقونية. حيث اختارت بحفل افتتاح مهرجان كان فستان باللون الأبيض والأسود بتصميم كلاسيكي أنيق من توقيع المصمم جان بول غوتييه، ويعد هذا التصميم من الموديلات الأيقونية التي تم تقديمها في التسعينات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار