مجموعة Marni لربيع وصيف 2023

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 سبتمبر 2022 آخر تحديث: منذ 6 أيام
مجموعة Marni لربيع وصيف 2023
مقالات ذات صلة
مجموعة Tibi لربيع وصيف 2023
مجموعة Monse لربيع وصيف 2023
مجموعة Sea لربيع وصيف 2023

كشفت العلامة التجارية الإيطالية مارني Marni للتو عن مجموعتها لربيع وصيف 2023 في أسبوع الموضة في نيويورك New York Fashion Week من خلال عرض لا يضاهى للملابس ذات الألوان النارية ، فإن أحدث مزيج من الملابس الخاصة بالدار مستوحى من المد والجزر المستمر للشمس، تم عرض مجموعة Marni الجديدة لربيع وصيف 2023 وهي تحظى باهتمام كبير وحدث ذلك في نفق أسفل جسر مانهاتن وشمل بعض الحضور المشاهير مثل Doja Cat و Anna Wintour و Kendall Jenner و Madonna.

أثناء العرض قدم المغني Dev Hynes أداءً بينما سار العارضون على المدرج للكشف عن المجموعة الموسمية، ينبع الإلهام من العرض من وهج الشمس والذي تمت ترجمته من خلال التصميمات اللونية والتباين الموجود بين الألوان الباردة والدافئة طوال فترة العرض وتشمل التشكيلة في مجموعة ربيع وصيف 2023 التنانير القصيرة والفساتين المجهزة بالفينيل ومعاطف الخندق كبيرة الحجم وسترات التوكسيدو والمزيد، أظهر التركيز حقاً الاستخدام الجريء للألوان لهذا الموسم.

تفاصيل مجموعة Marni لربيع وصيف 2023

  • قدم مارني ألوان البرتقال والأصفر والأحمر المشبع على شكل معاطف خندق أنيقة وسترات توكسيدو لامعة وفساتين من الفينيل وكان يسود اتجاه ااسلوب الفيروسية حيث تزين البقع الساطعة فستاناً طويلاً ممتلئاً بالألوان بالإضافة إلى الأسلوب التعبيري والتجريدي.
  •  في جزءً آخر، يسرق ثوب مجرد طويل مع أكمام متدفقة العرض، محاكياً تألق غروب الشمس المذهل.
  • في حين أن المجموعة لا تفسح المجال للحزن، فإنها تقدم جاذبية وتطوراً.
  • كانت الفساتين الجلدية ذات الفتحات العالية الفخذ تذكرنا بحرارة الشمس الشاملة. 

أبرز القطع في مجموعة Marni لربيع وصيف 2023

  •  على الرغم من تحدث الألوان والقوام المكثف، كانت هناك معاطف وسترات وبدلات مصممة بشكل كلاسيكي بكتف مربع.
  • كانت بنطلونات الجينز رائعة وبعضها مان مزيناً بقماش قطني مخملي، مقطّع إلى مستوى متسع للغاية. 
  • كانت الحياكة محاكة بالقرب من الجسم، بعضها "بأكمام" متدلية من حزام الخصر أو ثقوب رقبة إضافية، مما أدى إلى ظهور فتحات دائرية من الصدر، بغض النظر عن الشخص الذي يرتديه.
  •  كان للمجموعة أفكار أخرى مبنية على الدائرة، سواء كانت قطارات متعرجة على الفساتين أو ألوان شروق الشمس المجردة الرائعة على تيشيرتات الساتان والفساتين القصيرة.

ملخص مجموعة Marni لربيع وصيف 2023

"إذا كنت في المكان المناسب في الوقت المناسب، يمكنك أيضاً الاستمتاع بغروب الشمس ولكن إذا كنتِ تريدين أن تكوني في المكان المناسب، في الوقت المناسب طوال الوقت، عليكِ أن تستمري في التحرك"، هذا ما جاء في بيان صحفي خاص للدار، ألقي نظرة على مجموعة Marni لربيع وصيف SS23 في معرض الصور أعلاه.