مجموعة Michael Kors لربيع وصيف 2021

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020
مجموعة Michael Kors لربيع وصيف 2021
مقالات ذات صلة
حيل سهلة لتبدين أكثر أناقة على الفور
أنواع المعاطف التي يجب حفظها في خزانتك بشكل دائم
Louis Vuitton تقدم حملتها التجارية الجديدة

إذا كان لدى أي مصمم أزياء استعداداً خلقياً للتعامل مع لحظة COVID-19 بحساسية، فهو مايكل كورس وهذا ما ظهر بشكل واضح في مجموعة مايكل كورس Michael Kors لربيع وصيف 2021.  
لم يكن التقاطع بين الوظيفة والسهولة والرفاهية الذي اكتسب استيراداً جديداً حيث أصبحت الإقامة في المنزل حالة مهيمنة للجميع، لم يكن شيئاً يجب عليه تحسينه بشكل حاد وهذا ما ظهر بشكل واضح في المجموعة التي عٌرضت في أسبوع الموضة في نيويورك New York Fashion Week.


بدلاً من ذلك، شكل هذا الاندماج جوهر عمل دار أزياء مايكل كورس لما يقرب من 40 عاماً، بالطبع، زاد الوباء من حدة التحدي بالنسبة له كما هو الحال بالنسبة للجميع، لماذا يجب على النساء شراء الملابس الفاخرة للحياة في المنزل؟

في معاينة العرض، قال مايكل كورس: "إن اللحظة تستدعي الملابس والاكسسوارات التي هي رقم واحد وتجعلكِ تشعرين وكأنكِ في أفضل حالاتك، يتعلق الأمر بالثقة، إنها تتعلق بالأشياء التي تبدو رائعة على بشرتك ".

يكشف مايكل كورس عن مجموعة ربيع وصيف 2021 اليوم في "حزمة رقمية" تعرض فيلماً وثائقياً مدته سبع دقائق عن حبه لنيويورك، من إخراج المخرجة الشابة هالي إليزابيث أندرسون وعرض الأزياء تم تنظيمه في حديقة لمشروع ترميم نيويورك، منظمة أسسها صديقه بيت ميدلر الذي ظهر في الفيلم الوثائقي.  
هذه الحديقة في برونكس، على بعد ثلاثة مباني من استاد يانكي، لا شيء يمكن أن يكون أكثر من نيويورك كما عرض مايكل كورس خمسة مبان من حيث نشأ جده.  

أزياء مايكل كورس من مجموعة ربيع وصيف 2021

تستمر السهولة في الإطلالات المصممة مع المساحة والاختلافات الجذابة على مجموعة القمصان بما في ذلك:

  • واحد بنصف حزام وعريض ونسخة أكثر حسية في خطوط القميص، مقطوعة طويلة مع صفوف من الأزرار على الجوانب. 

تقدم Kors أيضاً بدائل أكثر انسيابية، في الفساتين والأزياء بما في ذلك:

  • الفستان المريح وعدد قليل من البدلات الرشيقة ومعطف الخندق "ترنش" الأنيق للغاية. 

الملابس الجاهزة من مجموعة مايكل كورس

ظهرت الفساتين المزينة بالترتر والقمصان الطويلة وزوج من العبايات الرشيقة، بدرجات اللون البني، مع تفاصيل مضفرة، عودة الأحداث الحقيقية.

كل شيء كان جميل المظهر ولكن بطريقة لا تجعل العرض أكثر إثارة على المدرج ولكن بعد ذلك، لم يكن مايكل كورس يهتم كثيراً، فهو لم يصمم هذه الملابس للاستعراض، سواء بنفسه أو من قبل زبائنه، كان يريدهم أن يجعلوا الحياة اليومية أجمل قليلاً ، الآن وبعد 10 سنوات من الآن.