مجموعة Michael Kors خريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 فبراير 2022
مجموعة Michael Kors خريف وشتاء 2022

بطريقة مبدعة خطفت أنظارنا مع الإطلالة الأولى لعارضات الأزياء، حيث تم الكشف عن أحدث مجموعة أزياء Michael Kors لموسم خريف وشتاء 2022 وذلك ضمن أسبوع الموضة في نيويورك. حيث جاءت المجموعة مميزة سواء من حيث القصات أو الألوان التي تم التركيز على تقديمها بشكل كبير بطريقة أثارت إعجاب المتابعين.

سر أناقة امرأة Michael Kors

فقد جاءت مجموعة أزياء مايكل كورس Michael Kors خريف وشتاء 2022 متنوعة للغاية ، وظهر هذا بشكل واضح من خلال تقديم أزياء مميزة بقصات جمعت بين الطابع العصري والكلاسيكي. ولكن جاءت المجموعة متأثرة بمسرحية The Six Wives of Henry VIII الزوجات الستة لهنري الثامن وهي من أشهر المسرحيات الموسيقية المبهجة التي قرر حضورها المصمم مايكل كورس في الآونة الأخيرة. 

حيث تم التركيز على تقديم ملابس تجمع بين الطابع العصري والكلاسيكي في آن واحد بطريقة مميزة وغير تقليدية. وظهر هذا بشكل واضح مع العديد من القطع إلى جانب ظهور الكثير من الألوان الزاهية خلال المجموعة مثل النود ودرجات البيج والجملي والألوان الزاهية كالبرتقالي والأصفر والمرجاني والفوشيا.

تفاصيل أزياء Michael Kors

ظهرت مجموعة Michael Kors خريف وشتاء 2022 متنوعة للغاية بحيث تتناسب مع الإطلالة الخاصة بكل امرأة في مختلف الأوقات. حيث لفت أنظارنا ظهور البدل الرسمية بتصميمات متنوعة سواء بالشكل الكلاسيكي الأسود البسيط أو المخطط بطريقة عتيقة، كما تم تقديم البدل الملونة بدرجات زاهية. ومن جهة أخرى ظهرت البدل التي تتميز بجاكيت بدون أكمام مثل الفيست بطريقة مميزة.

ظهرت التايورات الكلاسيكية بشكل كبير بحيث تتناسب مع المرأة العاملة التي تبحث عن إطلالة رائعة، حيث تم تقديم التايور البسيط الذي يتميز بتنورة ضيقة وقصيرة. فظهرت التايورات البسيطة أو المزينة بنقوش الكاروهات بطريقة رائعة. كما لفت أنظارنا تقديم التايور الجلد بشكل جمع بين المظهر العصري والكلاسيكي.

تم التركيز على تقديم موديلات متنوعة من المعاطف والسترات على مدار مجموعة أزياء Michael Kors خريف وشتاء 2022. حيث لفت أنظارنا تقديم المعاطف والجاكيت القصير الفرو سواء بدرجات محايدة مثل الأسود أو البيج أو البني أو الرمادي إلى جانب ظهور الدرجات زاهية بحيث تتناسب مع الأزياء التي تم تقديمها. تم الاعتناء أيضاً بتقديم المعاطف الكلاسيكية الرسمية بقصة بسيطة من أقمشة الصوف بشكل راقي بدرجات البيج والنود والمعاطف الكاب المميزة.

خطف أنظارنا الجمبسوت بأشكال متنوعة بشكل كبير خلال مجموعة Michael Kors خريف وشتاء 2022. حيث ظهرت الموديلات الرسمية التي تشبه البدل إلى جانب تقديم التصميمات البسيطة المطرزة بالترتر بحيث تتناسب مع إطلالتك في السهرة.

فساتين مايكل كورس

سيطرت الفساتين المطرزة بالترتر بشكل كبير على مجموعة Michael Kors خريف وشتاء 2022. حيث ظهرت فساتين مايكل كورس المطرز بالترتر أو اللامعة أو المرصعة بالفصوص بشكل ساحر. وقد جاءت أغلب موديلات الفساتين بفتحات بطريقة الـ Cutout بشكل عصري رائع سواء على الخصر على الذراع أو الكتف. 

ظهرت الفساتين التريكو بشكل أساسي خلال المجموعة سواء بشكل بسيط أو مزينة بنقوش جلود الحيوانات بحيث تعكس المظهر الكلاسيكي الذي تبحثين عنه بطريقة أكثر من رائعة. حيث تم تقديم الفساتين التريكو منسقة مع أحزمة الخصر العريضة بشكل رائع بحيث تتناسب مع المرأة سواء النحيفة أو الكيرفي أو الممتلئة.

إكسسوارات Michael Kors

تنوعت موديلات الأحذية التي تم تقديمها خلال مجموعة Michael Kors خريف وشتاء 2022 بشكل كبير. حيث لفت أنظارنا ظهور البوت الطويل الذي يغطي الركبة بشكل أساسي بأقمشة مخملية رائعة إلى جانب ظهور البوت الجلد القصير الذي يصل إلى الركبة. كما ظهر الصندل الذي يتميز بأربطة متعددة بشكل عصري رائع. 

لفت أنظارنا ظهور الأحذية الكلاسيكية ذات الكعب العالي ومقدمة مدببة بألوان زاهية خطفت الأنظار بحيث تتناسب مع الإطلالة الخاصة بالمرأة. إلى جانب تقديم الأحذية والبوت المزينة بنقوش جلود الحيوانات الفهد باللون الأبيض والأسود بشكل أنيق وجذاب.

سيطرت حقائب مايكل كورس Michael Kors الكلاسيكية الكبيرة على المجموعة بشكل كبير بحيث عكست مظهر رائع خاصة مع الملابس الرسمية للمرأة. إلى جانب ظهور الحقائب الكروس الصغيرة التي تتميز بذراع معدني يشبه السلسلة بشكل جذاب بحيث يتناسب مع إطلالة المرأة في مختلف الأوقات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار