مجموعة Michael Kors لخريف وشتاء 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 أبريل 2021 آخر تحديث: الأحد، 25 أبريل 2021
مجموعة Michael Kors لخريف وشتاء 2021

كيف تلخص مهنة دامت أربعة عقود في 63 إطلالة؟ في عالم خالي من COVID، كان رقم 40 لمايكل كورس هو أكبر حفلات الموضة مع الصف الأمامي المليء بالمشاهير وحفلة ساحرة بعد ذلك، بدلاً من ذلك، شاهدنا مجموعة Michael Kors لخريف وشتاء 2021 من شاشات الكمبيوتر، نعيش بشكل غير مباشر من خلال عارضات الأزياء نعومي كامبل وهيلينا كريستنسن وكارولين مورفي وشالوم هارلو وبيلا حديد، الذين ساروا في شارع 45 بالترتر والكشمير مزدوج الوجه.

وبالحديث عن الكاشمير، كانت يده أقل ضراوة من صفارة الإنذار على فستان كاشمير مزدوج الوجه من الجمل المستعار مقطوعة على الجانبين وعلى سترة غير متناسقة ومجموعة تنانير بنسيل سكيرت.

حظي سكان نيويورك بفرصة نادرة لمشاهدة عرض صغير شخصي لمايكل كورس، قال المصمم إنه في وقت تعطل الوباء، ذهبت للبحث عن "الخيوط الرابطة" لمدة 40 عاماً، "من المؤكد أن الخلود هو شيء نفتخر به دائماً وهو شيء أعتقد أن عملائنا يقدرونه حقاً".

كورس هو نصير أزياء نيويورك، في أحد المواسم، كان يضفي على عروضه لمعاناً في الوقت المناسب وفي موسم آخر حصل على استوديو 54، لكن مجموعاته دائماً ما تكون متفائلة ودائماً لا تتزعزع، الكثير مما فعله أولاً نعتبره الآن أمراً مفروغاً منه.

  • مزيج غير متوقع من فستان كوكتيل مرصع بأحجار الراين ومعطف رجالي مزيج بين المدينة والبلد.
  • قطعة مسائية بحركة رياضية انسيابية، مايوه بأحزمة جلدية وكعب متناسق.
  • "الفخامة القصوى والسحر مع البساطة والسهولة" هي الطريقة التي لخص بها نهجه.
  • في العام الذي يعرض فيه معهد الأزياء الأمريكية لأول مرة منذ عقود، يبدو من المهم أن ندرك أن الكثير مما نعتقد أنها ملابس رياضية أمريكية هي ملابس Kors-ian الرياضية.
  •  بلوزة الحرير ومعطف مزخرف مع سهولة رداء الروب واحدة من العديد من القطع الخلابة،  تنورة سوداء من الجانبين وبودي سوت ذات جلد ثاني.

عين واحدة على الماضي والأخرى على المستقبل ووضع Q.R. رموز على مجموعة مختارة من 16 قطعة تم إحيائها من الأرشيف لفصل الخريف، سيؤدي الفحص السريع إلى فتح مقاطع المدرج الأصلية للمظهر و مجموعة Michael Kors لخريف وشتاء 2021 في الوقت الحاضر يتحدث عن بدايته.

المرأة التي تشتري أزياء 48، على سبيل المثال فستان قصير مرصع بالكريستال من منتجع 1991، على سبيل المثال، ستتعرف على الفزع الذي أثاره المصمم عندما أعار القطعة المطلوبة إلى العديد من المجلات لتصوير الغلاف، قال: "أحب ذلك إذا كانوا يبلغون من العمر 20 أو 30 عاماً أو 20 أو 30 عاماً من الآن، فستكون القصة مضمنة في ملابسك".

قال Michael Kors: "النظر إلى تجربتنا الجماعية للأشهر الـ 13 الماضية، ركزنا في 45 ستريت على البذخ والسحر، سيرغب الناس في الخروج وارتداء الملابس، في بعض الحالات يرتدون ملابس مفرطة، الفتيات يخرجن لتناول الهامبرغر في فساتين الكوكتيل والكعب العالي"، كانت هذه محاولته لكسوهم في لحظات عودة الظهور تلك، ربما في إطلالة جلدية باللون الأحمر اللامع، "قطعة قطنية من معطف شيرلنغ" أو رداء منتفخ أسود لامع أو ربما في ثوب من الجيرسيه الحريري مُطرَّز يدوياً باللون الذهبي تحت معطف كشمير جملي يكسو الرصيف ودائماً مع حذاء عالي الكعب أو حزام خلفي.

ركز كورس بنفس القدر على ارتداء ملابس العودة إلى العمل وكانت خياطة نظيفة وأنيقة وحادة سواء كانت مقطوعة من صوف برينس أوف ويلز أو جلد القفازات الأسود، دعونا نواصل العرض، حيث تباعدت العارضات اجتماعياً بين الجمهور، يؤمن كورس بالخلود ولكن ليس بالركود، إنه مستعد لمواصلة العرض.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار