مجموعة Monique Lhuillier خريف 2023

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 ديسمبر 2022 آخر تحديث: الإثنين، 19 ديسمبر 2022
مجموعة Monique Lhuillier خريف 2023
مقالات ذات صلة
مجموعة Monique Lhuillier شتاء 2022
مجموعة Monique Lhuillier لربيع وصيف 2022
مجموعة Diesel ما قبل خريف 2023

البهجة والأنوثة والمرح، امتلكت مجموعة Monique Lhuillier خريف 2023 كل شيء، الأمر كله يتعلق بألوان جميلة ونابضة بالحياة والتطور بطريقة حديثة، للكثير من الإطلالات الجذابة مع اللحظات المميزة.

التطور الحديث يسود خريف 2023 لدار Monique Lhuillier! يتم عرض مجموعة هذا الموسم في قصر غامض في منطقة ضبابية من الريف الفرنسي، تم إعادة تخيل الأنوثة من خلال تصميمات غنية ونحتية بألوان جريئة وجذابة من الفوشيا والكوبالت والخشخاش، حافظت دار الأزياء على التصميمات الحديثة والبسيطة وأضافت لمسات من الحجم، سواء من خلال نحت الأكمام أو التنانير.

تفاصيل مجموعة Monique Lhuillier خريف 2023

  • شعرت المجموعة بالانتعاش بسبب استمرار الخطوط القصيرة ذات الحواف الفقاعية المستوحاة من الثمانينات والألوان المشبعة.
  • أشارت المصممة إلى أن المجموعة تحتوي بالفعل على لمحة عن إلهام الأزياء الراقية في الثمانينات، كما يتضح من خلال فستان الكريب باللون الوردي فوشية ملفوف وفستان ميني باللون الفيروزي.
  • بالإضافة إلى ذلك، كانت هناك تشكيلة موسعة من التصميمات التي تعانق الجسم والتي بدت رائعة في شكل فستان قصير من الجيرسيه بأكمام طويلة مع طباعة صور ملونة وحافة فاشلة منتفخة، بالإضافة إلى فساتين أنيقة باللون الأزرق الداكن والأسود المخملي مع خطوط رقبة معمارية الفيونكات الكريستالية.

  • أصبح الجاكار المصنوع من الياقوت الأحمر اللامع بمثابة بيان للقطع المصممة بأدنى حد خلال النهار وتم تزين الورود المتتالية بدانتيل Guipure المنفصل بينما تُفصّل زهور الشتاء فستاناً من الدانتيل الأبيض بالكامل، يضيف ريش النعام المزخرف على الفستان باللون الأمر الشاحب، لمسة من التألق.

أبرز القطع في مجموعة Monique Lhuillier خريف 2023

  • لاستكمال التشكيلة الساطعة والأنثوية والتي تضمنت أيضاً لمسة مناسبة للمناسبات من الدانتيل والكريب والترتر السائل، أضافت المصممة مجموعة متنوعة من الأساليب المتلألئة.
  • يتدلى اللون الأزرق الداكن والأسود المخملي في التصاميم الجذابة مع خطوط العنق الطليعية.
  • كان النحت الصاخب بنسب ملحمية بمثابة تقنية أساسية للمجموعة، مع التنانير الضخمة. 
  • الجزء العلوي ذو الأزهار ثلاثية الأبعاد مع التنورة باللون الأزرق السماوي تبدو منتعشة لهذا الموسم.
  • رفعت الفكرة التوقيعات أيضاً المجموعة، مثل فستان مشد منحوت على شكل حرف A مع تطريزات زهرية ثلاثية الأبعاد بألوان البرقوق الغامق والوردي الداكن.

ملخص مجموعة Monique Lhuillier خريف 2023

إنها تجربة انتقالية للتطور الحسي، بينما نتجه إلى المساء، أضيئي الليل بفساتين من الترتر التي تعانق الجسم بظلال مذهلة من الياقوت الأحمر والوردي الوردي والفيروز والنوير مع إطلالة فخمة ومغرية عندما يصل ثوب التول منتصف الليل مع تطريز أشعة الشمس الفضية، لقضاء ليلة خريفية مبهرة!