مجموعة Monique Lhuillier شتاء 2022

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 15 ديسمبر 2021
مجموعة Monique Lhuillier شتاء 2022

بلمسات كلاسيكية راقية أخذنا في رحلة أكثر من رائعة إلى الماضي وأناقة السيدات في العصر القديم، بهذه التفاصيل الرائعة تم الكشف عن أحدث مجموعة أزياء Monique Lhuillier شتاء 2022. حيث جاءت المجموعة متأثرة بالعصر الذهبي في هوليوود بطريقة ساحرة خطفت الأنظار.

امرأة Monique Lhuillier تعود للماضي

تم تقديم مجموعة Monique Lhuillier شتاء 2022 متأثرة بالفترة Gatsby glamour بالتحديد في فترة العشرينات بالقرن الماضي الذي سيطرت فيها طابع الآرت ديكو Art Deco. وقد بدت هذه الأزياء متأثرة بأزياء المصممين Adrian وBob Mackie. وقد أرادت أن تحتفل بمرور 25 عام على تأسيس العلامة الخاصة بها. 

لذلك بدى الاحتفال من نوع مختلف للغاية، حيث نجحت أن تأخذنا في رحلة ساحرة إلى الماضي بفترة العشرينات. فتنوعت قصات فساتين السهرة بين أزياء العشرينات والفساتين التي تحمل بطياتها طابع الآرت ديكو إلى جانب بعض تفاصيل الخاصة بملابس النوم بفترة العشرينات وأنعكس كل هذا على المجموعة لتقديم فساتين متنوعة يمكن أن تلبي ذوق امرأة اليوم في عصرنا هذا.

أزياء Monique Lhuillier

تم تقديم البليزر المخمل البسيط المنسق مع الفساتين والتنانير القصيرة بشكل فخم ورائع عكس مظهر جذاب للمرأة خلال مجموعة Monique Lhuillier شتاء 2022. إلى جانب تقديم الكاب المزين بالريش ليتم تنسيقه مع البنطون الأسود الكلاسيكي الضيق لإضافة مظهر فخم وساحر للمرأة في المناسبات المهمة.

ظهرت المعاطف الكلاسيكي القصيرة التي تصل للركبة بشكل كبير بحيث تعكس مظهر ساحر للمرأة في مختلف الأوقات وعلى طريقة أناقة المرأة في فترة العشرينات. لتنعكس بصورة أنيقة على المرأة بشكل أكثر من رائع.

فساتين مونيك لولييه شتاء 2022

تنوعت موديلات فساتين السهرة التي تم تقديمها خلال مجموعة Monique Lhuillier شتاء 2022. حيث سيطرت الفساتين المطرزة بالترتر بالكامل بشكل كبير فتم تقديمها مع الفساتين المنسدلة على القوام ومنسقة مع كاب من نفس اللون والتطريز للحصول على مظهر ساحر لكِ إلى جانب قصات الفساتين المحددة للقوام بطريقة مفعمة بالأنوثة بشكل ساحر يخطف الأنظار.

لفت أنظارنا ظهور الفساتين المنفوشة والمحددة للقوام المنسقة مع الكاب بشكل كبير خلال المجموعة وهو الأمر الذي عكس مظهر راقي للمرأة على طريقة الماضي حينما كانت تختار بعض الفتيات الحصول على إطلالة محتشمة وراقية. 

خطفت أنظارنا الفساتين المزينة بالريش بشكل كبير خلال مجموعة Monique Lhuillier مونيك لولييه شتاء 2022 وظهر هذا بوضوح حينما زين الريش تفاصيل الفستان سواء على موديل الفستان بأكمله للمرأة الفخمة أو على الأكمام كي تضيف مظهر فخم للمرأة بإطلالة السهرة.

كانت الفساتين المطرزة بالورد بشكل بارز الملون من أكثر الموديلات ظهوراً خلال مجموعة Monique Lhuillier فظهرت مع الفساتين المنفوشة أو المحددة للقوام بأشكال فخمة وناعمة عكست مظهر فخم وراقي للمرأة. لذلك احرصي على اختيار التصميم الذي يتناسب مع ذوقك وشكل قوامك للحصول على الإطلالة ساحرة التي تحلمين بها دائماً.

تم التركيز على تقديم الفساتين البليسيه المنسدلة على القوام بشكل بسيط على طريقة ملابس النوم بفترة العشرينات. إلى جانب تقديم الفساتين الحرير الناعمة المنسدلة على القوام بطريقة الـ Sleep dress بشكل كبير. وقد ظهرت الفساتين بطابع رقيق وجذاب للحصول على إطلالة ساحرة في المناسبات المهمة بشكل غير تقليدي.

إكسسوارات Monique Lhuillier

سيطرت موديلات الأحذية ذات الكعب العالي بشكل كبير ضمن مجموعة Monique Lhuillier شتاء 2022. إلى جانب تقديم الأحذية الشفافة التي تعد من أبرز صيحات الموضة الرائجة هذا العام والتي كانت من القطع المفضلة لدى مدوني الموضة. لفتت أنظارنا الأحذية الـ Mule بشكل كبير التي بدت متناسقة مع الأزياء الكلاسيكية وفساتين السهرة.