مجموعة Paco Rabanne لربيع وصيف 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 11 أكتوبر 2020
مجموعة Paco Rabanne لربيع وصيف 2021
مقالات ذات صلة
كيف تغيرت الموضة في عام 2020 وتأثير جائحة كورونا على صناعة الأزياء
اللون الوردي الزاهي هو موضة ألوان 2021: شاهدي كيف ترتديه هذا الموسم
قطع شتوية مثالية ستناسبك طوال أيام الأسبوع

احتضاناً لفوضى الشوارع في أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week، قدم مصمم الأزياء جوليان دوسينا Julien Dossena بتشكيلة متنوعة جمعت معاً عدداً كبيراً من المراجع والمواد في مجموعة Paco Rabanne ربيع وصيف 2021، أسلوب سوق السلع المستعملة مع طبقات الفساتين المزركشة تحت معاطف ضخمة مبطنة بالفراء وسترات بليزر بطول ثلاثة أرباع على الجينز الباهت.

ارتدت المصممة إحدى التصميمات المميزة وهو الفستان الضيق من الدانتيل، حيث قامت بتجميعها بشكل مبالغ فيه ومع زخرفة مثيرة للاهتمام.

تتدفق الزخارف المعدنية على الفساتين، من خلال شبكة سلسلة من التصميمات الخاصة بالمنزل في جميع أنحاء المجموعة، مع أطواق كبيرة جداً مثل مزلاج السحاب أو لوحة معدنية متموجة كحزام، كان اتجاهاً جديداً لكنه قٌدم مع بصمات مع صور مزخرفة بالجواهر على سلاسل واعتمدت على النقشات الكلاسيكية من الزخرفة الذهبية ونقش الفهد.

بدا الجاكار Trompe l'oeilمثل ستارة قديمة، ذات طيات مزيفة ووضعت المصممة البلاستيك بملمس أملس وشفاف على أكمام معطف باللون البيج أنيق وكلاسيكي.

ظهرت مجموعة الأحذية بتصميمات لافتة للنظر مع النعال المعدنية على أحذية البوت والأنماط الكلاسكية ذات الكعب العالي الملونة والشفافة.

قالت جوليان دوسينا Julien Dossena: أن مجموعة Paco Rabanne ربيع وصيف 2021 تشبه إلى حد ما خزانة ملابس كلاسيكية تحتوي على قطع أنيقة مميزة وفريدة ومبالغ فيها إلى حد ما".

كانت النتائج ساحرة وحقيقية والتي جاءت بمثابة اقتراح مرحب به لعالم متغير، عالم تكون فيه خزائن الناس أكثر امتلاءً من محافظهم. 
وقالت في بيان لها: "انجذبت إلى ما فاتني في الشوارع والتواجد في الشوارع، شوارع الحي الذي أعيش فيه".

وبخصوص الجمالية البرجوازية التي اجتاحت الموضة الفرنسية مؤخراً، قالت: "لقد كان نوعاً من المغازلة ذات الأبعاد، حاولت أن أجعل الشارع في الموضة بأزياء متنوعة ومختلفة، يمكن أن تكون هذه سترة تخص والدها أو جدها مع بنطلون جينز قديم".