مجموعة Paco Rabanne ريزورت 2023

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 مايو 2022
مجموعة Paco Rabanne ريزورت 2023

كانت الإشارة وراء مجموعة Paco Rabanne ريزورت 2023 والتي من الواضح أنها واحدة من تلك المجموعات التي تستمر وتؤكد هوية العلامة التجارية هي فيلم كوميدي عام 1968 قام ببطولته الممثل البريطاني بيتر سيلرز Peter Sellers، هذا ما يفسر، إذا كان التفسير يوصلنا إلى أي مكان، فبعض التصاميم اللامعة المصغرة كانت بتصميم ميدي وماكسي إنه أمر مثير للاهتمام حقاً من الناحية الجمالية لأنه تم تصوير المجموعة بالكامل في منزل أحد منتجي أفلام لوس أنجلوس في هوليوود في الستينات للوصول إلى تلك الروح الاحتفالية بطريقة يمكن أن تكون قليلة في النسب.

كان مصمم الأزياء والمخرج الإبداعي للدار جوليان دوسينا أكثر تركيزاً على تقديم ملابس "مباشرة وسهلة ويسهل الوصول إليها"، حيث قدم موضوع الحفلة في السبعينات ومنظراً طبيعياً مثالياً، على سبيل المثال في القطع المحبوكة من اللوريكس والتنانير الطويل المشقوقة والأطقم المطابقة ولمساته المرحة على تراث منزل باكو رابان من الترتر وأغطية الرأس على طراز Chainmail العسكري الذي نجح في تحديثها.

تفاصيل مجموعة Paco Rabanne ريزورت 2023

  • قرر المدير الإبداعي تحويل أجوائه إلى مجموعة الرحلات البحرية ريزورت الخاصة به وقال إن مذهب المتعة موجود في الحمض النووي للعلامة التجارية ومن المقرر أن يتم طرح المجموعة في المتاجر في نوفمبر، في الوقت المناسب لقضاء العطلات.
  • قام بتوجيه أسلوب العصر من خلال نهج سهل للتألق وترجم أسلوب العلامة التجارية "Space Age" إلى قطع من الجيرسيه المطرزة بتدرج من الترتر الفضي والذهبي مع المزيد من العناصر العرضية التي يمكن ارتداؤها.

  • تم إقران بلوزة قصيرة بأكمام جرس مع تنورة في حين تم تزويد الجزء العلوي والسراويل الواسعة بإكسسوارات سلسلة وحقيبة يد مميزة 1969 وحذاء مسطح فضي، لإضفاء تأثير لامع. 

  • بالنسبة لأصول الدار قدم نسخة بدون أكمام من فستان أرشيفي، ارتدته أودري هيبورن عام 1967 في فيلم "Two for the Road".

  • ظهرت المزيد من الملابس غير الرسمية تشمل تريكو لوريكس بخطوط بصرية وتنانير جيرسيه بنمط Pareo وفساتين مثبتة بدبابيس مرصعة بالجواهر وسترات مزينة بسلسلة أو مزينة بشراشيب تم تصوير المظهر مقابل صور فيلات كاليفورنيا في منتصف القرن لإحساس بالاسترخاء في حفلة حمام السباحة.

إكسسوارات مجموعة Paco Rabanne ريزورت 2023

تروي الإكسسوارات الموجودة بين الملابس قصة كيف قام جوليان دوسينا بترويج وتسويق باكو رابان لجيل جديد على سبيل المثال حقائب "مجوهرات" صغيرة على سلاسل بعضها مصنوع من الجلد المعدني المرتبط والبعض الآخر برقائق على شكل قلب، مكتوب عليها "هدية العطلة" لأسلوب شبابي مميز.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار