مجموعة Pamella Roland لخريف 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 فبراير 2021
مجموعة  Pamella Roland لخريف 2021
مقالات ذات صلة
ملابس أنيقة للاستثمار فيها إذا كنتِ تريدين منح نفسك هدية مميزة
بدلة الصيف المناسبة للطقس الدافئ
صيحات الموضة للربيع والصيف التي سترتديها بالتأكيد

اشتهرت باميلا رولاند Pamella Roland بتصميم  فساتين السهرة الخلابة والفاخرة وقد بدت أقرب إلى المنزل هذا الموسم، مستوحاة من الإلهام الموجود في طبيعة فناء منزلها الخلفي وهذا ما ظهر في مجموعة Pamella Roland لخريف 2021.

بمراجعة مجموعات باميلا رولاند على مر السنين، نحن سعداء برؤية فساتين السوارية الحقيقة مع فستان في فستان متحول مبهر للجسم قالت رولاند عن مجموعتها: "إنها متسقة بشكل ملحوظ، ستجدين دائماً الكثير من الفساتين الماكسي هذا الموسم وستلاحظين المزيد من فساتين الكوكتيل القصيرة ولكن حتى تلك القطع لا تزال تحمل بريقها المميز.

ضعي في اعتبارك فستان اللافندر المزين والفستان الأبيض الذي ينبت منه الريش وجميع الفساتين المزينة بالترتر، نتمنى أن نرى يوماً ما قريباً المشاهير يرتدون هذه الفساتين المثيرة للغاية على السجادة الحمراء.

قالت رولاند: "القطع في هذه المجموعة ستنقلك بعيداً في هروب رائع، هناك العديد من القطع البارزة التي تجعل المرء يرغب في التخطيط المسبق لقضاء إجازة وحضور المزيد من الحفلات لعام 2021، بما في ذلك فستان الكوكتيل المذهل ذو اللون الوردي غير اللامع والترتر مع ريش النعام،  فستان كوكتيل أرجواني مطرز بالترتر والخيوط مع تقليم من ريش النعام، وثوب من الساتان المغناطيسي من الكوبالت المزدوج مع تطريز الأزهار بالترتر على خط العنق.

الإطلالة الرئيسية:

فساتين سهرة مزينة بألوان نابضة بالحياة لغروب الشمس.

اقتباس من الملاحظة:

"كانت مبيعاتنا أعلى من أي وقت مضى، قالت باميلا رولاند Pamella Roland: "على الرغم من أن العلامة التجارية لم تنتج مجموعة منتجع، لما يخطط له الناس بالفعل هذا الصيف وقد تعمقنا قليلاً فيما نشتهر به: العبايات والفساتين الكبيرة".

القطع البارزة من مجموعة Pamella Roland لخريف 2021:

فساتين كوكتيل على شكل حرف A مع زخرفة معقدة، بيان صنع Ballgowns، فستان أنيق أبيض بتفاصيل كاب من ريش النعام، بدلة مسائية حادة من الترتر الأسود.

الخلاصة:

تمسكت رولاند بتركيز الحمض النووي لعلامتها التجارية المزبد على تزيين المناسبات، بدعم من عميل من الشرق الأوسط لا يزال بحاجة إليه ونأمل أن تتطلع إلى وقت يرتدي فيه عميلها ملابسه ويخرج مرة أخرى.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.