مجموعة Pamella Roland خريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 فبراير 2022
مجموعة Pamella Roland خريف وشتاء 2022

بلمسات كلاسيكية فاخرة عكست مظهر راقي للمرأة بطريقة مبهرة، تم الكشف عن أحدث مجموعة أزياء Pamella Roland خريف وشتاء 2022 وذلك ضمن أسبوع الموضة في نيويورك. فقد بدت الأزياء وكأنها لوحة فنية تجسدت على هيئة فساتين وأزياء فخمة يمكن أن تتناسب مع امرأة اليوم.

سر أناقة امرأة Pamella Roland

حيث جاءت مجموعة أزياء باميلا رولاند Pamella Roland خريف وشتاء 2022 مميزة وغير تقليدية بالمرة وظهر هذا بشكل واضح من خلال مصدر الوحي الخاص بالمجموعة. فقد كانت مستلهمة من Fabergé eggs بيضة فابرجي وهي إحدى التحف الفنية والتي تم تقديمها إلى للقيصر الروسي Nicholas II. وتعد البيضة الواحدة من التحف الفنية الفريدة التي جاء مصنوعة من مزيج مختلف من المعادن الثمينة والأحجار الكريمة والزخارف.

وقد انعكست كافة تفاصيل بيضة فابرجي على الفساتين والأزياء التي تم تقديمها بحيث تعكس إطلالة فخمة وفريدة من نوعها للمرأة عند اعتماد أزياء Pamella Roland. لهذا يمكنك ملاحظة ظهور الورود البارزة والتطريزات الجذابة بشكل مميز على طريقة الزخارف الموجودة على بيضة فابرجي بطريقة ساحرة يمكن أن تتناسب مع ذوق كل امرأة تبحث عن إطلالة جذابة.

أزياء Pamella Roland

تم التركيز على تقديم المعاطف الكلاسيكي متوسطة الطول بحيث تكون متناسقة مع الفساتين الميدي والقصيرة والتي جاءت بنفس لون والتطريزات الخاصة بالفساتين بشكل لفت الأنظار خلال مجموعة Pamella Roland خريف وشتاء 2022. وهي إحدى القطع التي أصبحت مفضلة لدى أغلب مدوني الموضة في أحدث إطلالاتهن مؤخراً.

تم تقديم الجمبسوت السواريه بشكل كلاسيكي أنيق والذي جاء مرصع بالفصوص اللامعة على الصدر بشكل مميز إلى جانب تطريزات الترتر البسيطة على الجمبسوت بأكمله بحيث تتناسب مع الإطلالة العصرية الفخمة للمرأة في السهرة.

فساتين Pamella Roland

ظهرت موديلات متنوعة من الفساتين خلال مجموعة Pamella Roland خريف وشتاء 2022. حيث لفت أنظارنا تقديم الفساتين المطرزة بالورود بشكل بارزة بطريقة جمعت بين المظهر الكلاسيكي والعصري بشكل ساحر. 

خطفت أنظارنا فساتين السهرة المنفوشة بشكل كبير خلال المجموعة والتي تنوعت بين الدرجات الزاهية أو الداكنة بحيث تتناسب مع ذوق كل امرأة. وقد سيطرت الموديلات التي تتميز بأكتاف منسدلة بشكل كبير على المجموعة بحيث تعكس المظهر الأنثوي للمرأة بطريقة ساحرة يمكن أن تتناسب مع ذوقها.

تم الاهتمام بتقديم موديلات متنوعة من فساتين السهرة الضيقة المحددة للقوام سواء بتصميم طويل أو قصير إلى جانب الموديلات التي جاءت مطرزة بالكامل أو مزينة ببعض التفاصيل البسيطة على الصدر. كما خطفت أنظارنا الفساتين الدرابيه بشكل كلاسيكي جذاب عكس أناقة المرأة في الماضي بشكل ساحر يمكن أن يتناسب معك اليوم.

ظهرت فساتين السهرة المزينة بالريش بشكل كبير خلال مجموعة Pamella Roland خريف وشتاء 2022 حيث عكست المظهر الفخم للمرأة إلى جانب أن الريش أصبح من أكثر الصيحات رواجاً. لذلك تنوعت موديلات فساتين السهرة المزينة بالريش بين التصميمات المنفوشة أو المحددة للقوام أو الموديلات بموضة الكاب بشكل كلاسيكي راقي.

تم التركيز على تقديم الفساتين الكورسيه خاصة مع العودة إلى الماضي من خلال مجموعة Pamella Roland خريف وشتاء 2022. فظهرت الفساتين الكورسيه بالشكل التقليدي إلى جانب ظهورها على طريقة الفساتين ذات الفتحات بطريقة الـ Cutout بشكل عصري رائع يمكن أن يتناسب مع ذوقك في مختلف السهرات والمناسبات المهمة.

إكسسوارات Pamella Roland

حيث تنوعت موديلات الأحذية التي تم تقديمها خلال مجموعة Pamella Roland خريف وشتاء 2022 بين الأحذية الكلاسيكية ذات الكعب العالي البسيطة بألوان محايدة أو درجات الميتاليك مثل الذهبي أو الفضي. إلى جانب تقديم الأحذية الكلاسيكية ذات الكعب العالي المزينة بالفيونكات المعقودة بشكل مبتكر ورائع يمكن أن يتناسب مع إطلالتك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار