مجموعة Private Policy لربيع وصيف 2023

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 سبتمبر 2022 آخر تحديث: الأحد، 18 سبتمبر 2022
مجموعة Private Policy لربيع وصيف 2023
مقالات ذات صلة
مجموعة Tibi لربيع وصيف 2023
مجموعة Monse لربيع وصيف 2023
مجموعة Marni لربيع وصيف 2023

عرضت دار أزياء Private Policy مجموعة ربيع وصيف 2023 في أسبوع الموضة في نيويورك New York Fashion Week ووجد الضيوف أنفسهم ينتقلون إلى العالم الخيالي للعلامة التجارية مرة أخرى، تتكون المجموعة من 27 مظهراً.

تؤكد المجموعة التي تحمل عنوان "سفينة نوح" على عملية الاستيلاء على السلام، استكشاف المواد الصافية النفعية والمستوحاة من المحيط، من التفاصيل الشبكية إلى التسلسل المتلألئ الذي يشبه مياه الليل الساطعة، من الشباك المتداخلة لتصميم أبعاد جيدة التهوية إلى الملحقات المصنوعة يدوياً المصنوعة من ريش الحمام الطبيعي الثمين.

تفاصيل مجموعة Private Policy لربيع وصيف 2023

  • تعبر المجموعة عن علاقة متناغمة بين نمط حياة الإنسان الحضري والحيوانات الأخرى. 
  • على غرار موضوعات PRIVATE POLICY الحديثة للنباتات الحضرية والمستقبل العضوي مع الفطريات، هذه المرة قدم أفكاراً عن حياة المدينة الطموحة لدمج الحيوانات الأخرى على هذا الكوكب والنظر فيها.
  •  يتم تنفيذ بعض الإجراءات بالفعل، مثل "الطريق السريع" الواسع الذي يقطع الطريق السريع البشري لهجرة الحيوانات أو وقف إزالة الغابات من أجل تطوير العقارات البشرية أو تخيل مدينة بها حيوانات أخرى، حيث نعيش جنباً إلى جنب.
  •  قادتنا هذه الرؤية الجريئة إلى قصة عرض المدرج، حيث نحتفل بالحرية والحب.

أبرز القطع في Private Policy لربيع وصيف 2023

  • تصميم ملابس الملاهي الليلية هو أفضل ما يفعله Qu و Li، اختاروا هذا الموسم طبعة حمامة رمزية كنمط بطلهم، باستخدام قماش شبكي وترتر متلألئ لعكس حمامة تطير ضد القمر الساطع، فقد جعلوا ملابس جاهزة للملهى ولكن ربما لا تكون مناسبة للوميض والفساتين القصيرة.
  •  ظل الأسلوب النفعي الذي اشتهر به دار Private Policy بملابسهما الرجالية سائداً ومع وجود جيوب كبيرة وعملية على كل سراويل الكارغو وسترة العمل.
  • ومن خلال إقران قمم حمالة صدر أسلوب "Itty-bitty" مع الدنيم الفضفاض وبلوزات التانك وأحزمة السباغيتي مع جاكيتات كبيرة الحجم، أتقن Qu و Li مجموعة الحياة الليلية الشهيرة.

ملخص مجموعة Private Policy لربيع وصيف 2023

  • ينمو مصممو Private Policy ولقد مرت سبع سنوات منذ إطلاق مجموعتهم، حيث قالوا في بيان لهم: "لقد حققنا نمواً كبيراً بالتأكيد منذ البداية، نحن أكثر انجذاباً إلى القطع السهلة التي يمكن للناس أن يشعروا فيها بأنهم مميزون، لكن في الوقت نفسه، نريد فقط إلهام الناس بمظهر المدرج وجعلهم يفكرون، مثلاً يمكنني ارتداء ذلك".
  •  ومع النمو يأتي أيضاً من التجريب، كانت الإطلالة النهائية هي أول تصميم لفساتين الزفاف للمصممين، مصنوع من الساتان البوليستر المعاد تدويره وقد تم إقرانه بحجاب أي شيء غير تقليدي.