مجموعة Roberto Cavalli لخريف 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 فبراير 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 24 فبراير 2021
مجموعة Roberto Cavalli لخريف 2021
مقالات ذات صلة
ملابس أنيقة للاستثمار فيها إذا كنتِ تريدين منح نفسك هدية مميزة
بدلة الصيف المناسبة للطقس الدافئ
صيحات الموضة للربيع والصيف التي سترتديها بالتأكيد

وصف مصمم الأزياؤ والمخر الإبداعي لدار أزياء روبرتو كافالي Roberto Cavalli فاوستو بوجليسي أسلوبه ذات مرة بأنه مزيج بين كارولينا هيريرا وأكسل روز، إنه وصف باقي في الذاكرة لكونه حياً بقدر ما هو غير مرجح ومع ذلك، كان مناسباً تماماً هناك أبهاء ولمعان لتصميمات بوجليسي المثيرة، إنه يصنع ملابس للنساء مثل جينيفر لوبيز ومادونا وبيونسيه

تم نعيينه في روبرتو كافالي، في أكتوبر الماضي، لم يكن أكثر ملاءمة، نشأ بوجليسي على هذا النوع من السحر الإيطالي الذي مارسه جياني فيرساتشي وكافالي، هو ضبط مذاق ساحر حتى عام 2021، سيساعد قضية بوجليسي في أن جيلاً جديداً من مصممي وضع الأجندة يفكرون على طول الخطوط الواعية بالجسم والمثيرة أيضاً.

قال بوجليسي في مكالمة زووم عن مجموعة Roberto Cavalli لخريف 2021: "إنها علامة تجارية مرتبطة بالغرابة الإيطالية واحدة تتمتع بهذه الطاقة المجيدة من الماضي ولكن في الوقت نفسه أفكر في الأيام التي نعيشها ونفكر في كيف يمكن للمستقبل  يكون، كانت خطوته الأولى هي إلقاء مجموعة متنوعة من النماذج. 

من بين صفوف RC هذا الموسم، دانييلا سانتياغو، نجمة برنامج HBO Max الجديد Veneno، الذي يحكي قصة كريستينا أورتيز، أيقونة التسعينات.

تصيب مجموعة Roberto Cavalli جميع إيقاعات كافالي: إنها ثقيلة على أشكال الحيوانات ويتم تقطيع الملابس لإظهار الكثير من الجلد، ظهر فستان Puglisi المميز ذو الشق المزدوج والذي اشتهر من قبل J.Lo و Kendall Jenner، في مطبوعات RC ومع ذلك، ليس كل شيء متجهاً نحو الملهى الليلي أو السجادة الحمراء. 

بنى كافالي علامته التجارية على الجينز الأنيق في السبعينات، صبغ بوجليسي جينزه بدرجات الأسود والبيج التي تهيمن على لوحة ألوان الموسم، تعتبر السترات ذات القلنسوة والمنفوخة والجلود المثالية المزينة بمخالب ذهبية أساسية أيضاً. 

لكن بطبيعة الحال، فإن المظهر الدرامي العالي سيكون هو الذي يسجل، ارتدت كيم كارداشيان ويست أزياء روبرتو كافالي على مدار العامين الماضيتن، بما في ذلك فستان وجه النمر الذي ارتدته سيندي كروفورد، هل من المفاجئ أن يظهر وجه النمر بشكل بارز هنا؟ بالتأكيد لا، مرري الصور أعلاه لتشاهدي مجموعة Roberto Cavalli لخريف 2021.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.