مجموعة Roberto Cavalli ما قبل خريف 2023

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 ديسمبر 2022 آخر تحديث: الأحد، 11 ديسمبر 2022
مجموعة Roberto Cavalli ما قبل خريف 2023
مقالات ذات صلة
مجموعة Roberto Cavalli ريزورت 2023
مجموعة Roberto Cavalli ما قبل خريف 2022
مجموعة Roberto Cavalli خريف وشتاء 2022

إن افتتان مصمم الأزياء والمخرج الإبداعي فاوستو بوجليسي بالثقافة الأمريكية ليس سراً وقد انعكس ذلك في مجموعاته الأخيرة  لدار روبرتو كافالي Roberto Cavalli.

بعد استكشاف الأسلوب الرائع لسكان نيويورك والأجواء المريحة للمرأة في بالم سبرينغز، كاليفورنيا، في مجموعته السابقة، أعطى المصمم لمسة جنوبية غربية على رموز دار الأزياء في مجموعة ما قبل خريف عام 2023، فكري في طبعات حيوانية دائمة التواجد مُثبَّتة بهوامش طويلة وقمصان منقوشة وفساتين منقوشة أو العبايات الجذابة المميزة للعلامة التجارية مع فتحات تتخللها مجوهرات فيروزية كأكثر التعبيرات الفورية.

تفاصيل مجموعة Roberto Cavalli ما قبل خريف 2023

  • من خلال استحضار مجموعة متعددة الاستخدامات يمكن أن تتحدث إلى أجيال متعددة من النساء، بحث المصمم أيضاً عن أيقونات مختلفة للإلهام. 
  • قدمت التشكيلة مجموعة متنوعة من التصميمات الجذابة، بما في ذلك خياطة السبعينات والفساتين المليئة بالحسية من المخمل المطبوع والأبعاد الشبيهة بالنساء مع التنانير الضخمة بالإضافة إلى معاطف الكشمير ذات الوجهين الجميلة والمعاطف مع الهيملينز.

  • إذا كانت المطبوعات الحيوانية مصنوعة من أجل الأنماط المشرقة، فإن القطع الفنية هي التي تستحق اهتماماً خاصاً.

  • كانت القطع الحادة للسترات التي تمزج بين الكاروهات وأنماط نقشات أمير ويلز والشقوق الجانبية الطويلة على التنانير المطابقة عنيفة مثل الزخارف الفهدية أو طبعات الفرو وأنماط الثعبان الملونة التي أثارت المجموعة.

أبرز القطع في مجموعة Roberto Cavalli ما قبل خريف 2023

  • أتاح الجيرسيه المتدفق مظهراً يشبه سروالاً قصيراً للخياطة الطويلة، في حين أن البدلة المصنوعة من خليط من القطع الجلدية وتفاصيل الدانتيل تسرق الأضواء. 
  • الشيء نفسه بالنسبة للعارضة الزياء كبيرة السن التي قدمت صوراً لكتاب البحث جنباً إلى جنب مع المواهب الشابة: لقد أثبتت بشكل أفضل أن رؤية المصمم لكافالي ليس لها عمر.
  • ومع ذلك، هناك العديد من القطع التي لن نخمنها أبداً مثل الفساتين ذات نقش الفهد وأغطية رأس الحمار الوحشي، كما هو الحال مع صورة مطبوعة من الفرو، كما ظهرت الفساتين المقطوعة.

ملخص مجموعة Roberto Cavalli ما قبل خريف 2023

  • لذا فإن المفاجأة هي كيف يواصل بوجليسي بشجاعة توسيع جمالية كافالي، تمتاز مجموعة ما قبل خريف 2023 بفستان منقوش متدرج ومكشكش يكاد يكون مؤهلاً ليكون شائعاً وبدلة التنورة القصيرة البني وقطع أخرى مصممة بشكل حاد  ومعاطف الكشمير مزدوجة الوجه التي كانت قد وجدها المصمم مفيدة.
  • قام بوجليسي وهو من عشاق الأمريكيين برحلة إلى الجنوب الغربي في وقت سابق من هذا العام، تزين مجوهراته الفيروزية العديد من إطلالاته قبل الخريف واستخدم الحجر الأزرق المعرق لإلهام اللون الزاهي لفساتين الشيفون العائمة.