مجموعة Schiaparelli لربيع وصيف 2023

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أكتوبر 2022 آخر تحديث: الخميس، 06 أكتوبر 2022
مجموعة Schiaparelli لربيع وصيف 2023
مقالات ذات صلة
مجموعة Schiaparelli لربيع وصيف 2022
5 حقائق عن عرض كوتور Schiaparelli لربيع وصيف 2023
مجموعة Dior لربيع وصيف 2023

قدمت دار الأزياء سكياباريلي Schiaparelli مجموعة ربيع وصيف 2023، مع عرض تقديمي أقيم، خلال أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week الجاري وبالنسبة للمجموعة، يقدم المصمم Daniel Roseberry قطعاً يومية وغير عادية، تتميز بخياطة رائعة مصنوعة من أجمل الأقمشة في العالم، مع كل ذكاء وتوقيعات العلامة التجارية على علم التشريح البشري وتصميم البيجو وعناصر خاصة مثل نسيج ترومبي لويل، بالإضافة إلى الرموز المميزة مثل القطع المطرزة بالحرير الذهبي.

تفاصيل مجموعة Schiaparelli لربيع وصيف 2023

  •  يقترح Schiaparelli خزانة ملابس "غير عادية" مع تصميمات تناسب احتياجاتك اليومية! مثل بلوزة بيضاء وفستان أسود وبدلة وبنطلون جينز عالي الخصر مع سترة دنيم مطابقة، مرتفعة بتفاصيل خيالية، من الجليتر الذهبي إلى الأزرار المرصعة بالجواهر إلى تطريز النمل، الذي يأخذهم إلى طبقة الستراتوسفير الأخرى بالكامل. 
  • الدنيم ينسجم مع نفس صيغة "أكثر هو أكثر" وكان غبار الترتر الذهبي على الجزء الخلفي من بنطلون جينز، مصمم ليبدو كالرمال ومستوحى بشكل خاص. 
  • وُلدت كبسولة مسائية من عطلة صيفية في إيطاليا، حيث شاهد روزبيري نساء يأخذن حمام شمس بملابس سباحة صلبة اللون ومجوهرات كبيرة جريئة، لقد أعاد ابتكار هذه  الإطلالات هنا من خلال فستان هالتر بني معلق من صفيحة عنق ذهبية مع قبلة في المنتصف وفستان بقلنسوة بقميص من الحرير الأحمر اللامع. 
  • كان هناك خط مباشر من بدلة إلسا الهيكلية عبر لوحات الجسم.

أبرز القطع في مجموعة Schiaparelli لربيع وصيف 2023

  • يتم خياطة العمود الفقري للملابس الجاهزة، بالمعنى الحرفي للكلمة في حالة سترة مزينة بالأضلاع، بعد بدلة فستان Elsa Schiaparelli الشهيرة ذات الهيكل العظمي حوالي عام 193 أما البعض الآخر، فيتم إدخاله بواسطة الحلي المكونة من أجزاء من الجسم مثل العيون والأنف.
  • هذه من اختراعات Roseberry وأصبحت العلامات المميزة للدار.
  •  قال روزبيري عن بدلاته: "كلما كانت غير عادية، كانت أكثر فخامة وأكثر روعة وزاد عدد الأشخاص الذين يميلون إلى الشراء".
  • ومع ذلك، فيما يتعلق بالجمال، كان النداء أعلى من ذلك بكثير، قامت فنانة المكياج فرح هميدي بوضع مكياج العارضات مع جميع الأشياء الرائعة من خلال بشرة خالية من العيوب ولمعان للوجه وشفاه حمراء زاهية ومحدد شفاه غني ودرجات لون نيود غنية وظلال متلألئة باللون الرمادي الأردوازي لامع.

ملخص مجموعة Schiaparelli لربيع وصيف 2023

سرعان ما حول دانييل روزبيري Schiaparelli إلى واحدة من أكثر العلامات التجارية التي يتم الحديث عنها في شهر الموضة (ناهيك عن السجادة الحمراء)، كانت الملابس الجاهزة لمجموعة ربيع وصيف 2023 بمثابة تحول نحو المزيد من العناصر التي يسهل الوصول إليها ولكنها لا تزال تفيض بتوقيع Schiaparelli مثل  الهياكل العظمية وزخارف أجزاء الجسم وتفاصيل أوراق الذهب والخياطة القوية والأقمشة الفاخرة.