مجموعة Ulla Johnson ما قبل خريف 2021

  • تاريخ النشر: السبت، 12 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 15 ديسمبر 2020
مجموعة Ulla Johnson ما قبل خريف 2021
مقالات ذات صلة
قطع موجودة بالفعل في خزانة ملابسك: شاهدي كيف تنسقيها بأسلوب حديث
صيحات ربيع 2021 التي تستحق التجربة هذا عام
تعرفي على أساسيات خزانة الملابس بمجموعة مميزة وعملية

تلتزم Ulla Johnson باستمرار بقوة رواية القصص من خلال الملابس الفاخرة الجاهزة والفاخرة والاكسسوارات المتجذرة في التفاصيل المصنوعة يدوياً واللباس الأنيق متعدد الاستخدامات.

قالت المديرة الإبداعية جونسون في بيان لها:"أنا أؤمن حقاً بخيال الموضة وبدون ذلك، لماذا نفعل ما نفعله؟".

في فترة ما قبل الخريف، ابتكرت جونسون من خلال مجموعة Ulla Johnson ما قبل خريف 2021 Pre-Fall، مزاجاً ترابياً راسخاً، يمكن رؤيته في تصوير كتابها التحريري والملابس نفسها، استكشف المصمم أسلوب اللعب: وضع الأقمشة جنباً إلى جنب مع الملابس الفردية واللعب بالمطبوعات بمقاييس مختلفة والخوض في أشكال مختلفة من الترقيع.

استشهدت جونسون بتأثيرات Bojagi الكورية بقايا الترقيع من الجلد والجلد السويدي المدبوغ والأورجانزا من الملابس الصلبة إلى الفساتين الجديدة بالإضافة إلى تقنية قام بها الأينو وهي "ثقافة يابانية أصلية حول هوكايدو"، تم تحويلها بمهارة إلى ملابس مطرزة يدوياً الأقمشة المقطوعة والطبقات التي تم تجميعها مع نقشات الأزهار. 

كانت النتائج جريئة وجميلة، كما كانت عروض جونسون للحرف اليدوية من شراكاتها الحرفية العالمية: حياكة كروشيه من الصوف مرسومة يدوياً من أوروغواي "نجمي في شكل فستان رسومي مع أكتاف منتفخة مميّزة"،  مع مجموعة من المجوهرات النحاسية الدقيقة والمعاد تدويرها من حرفيين في كينيا، أعمال تلوح في الأفق يدوياً من الهند والمزيد.

أومأت التصميمات إلى الفخامة الخالدة وأشارت إلى رموز الملابس الباريسية في السبعينات الممزوجة بخياطة الملابس الرياضية الأمريكية للملابس والسراويل واسعة الساق، على الرغم من أن العديد من الأشكال كانت أقرب إلى الجسم، إلا أن  مجموعة جونسون تلعب على الأبعاد من خلال الفساتين ذات الطبقات مع خطوط العنق المتدلية فوق التريكو التركي الجديد والأورجانزا.

تشير القطع مباشرة إلى الفكرة الرئيسية للمجموعة: "استكشاف الطريقة التي يمكن أن تحمي بها الملابس الجسد وتحتفي به" وهناك لمسات مرتفعة في كل زاوية، من الظلال الرومانية التي تلوح في الأفق يدوياً إلى الأرفف الرخامية البرية، إن تمكن جونسون من فتحه وسط الوباء هو شهادة على صحة عملها، يواجه العديد من معاصريها في نيويورك هذا العام.

المجموعات الحديثة تصنع البيان على مستوى التصميمات، حيث شاهدنا وفرة الكشكشة في الربيع  أو خصر الثمانينات في الخريف الماضي، بدت أكثر اهتماماً بسطح الملابس هذا الموسم، باستخدام تقنيات خياطة اللحف اليابانية التقليدية لإنشاء الترقيع البصري من فستان جميل يتم ارتدائه فوق نسيج مضلع ناعم، طريقة كورية لربط القصاصات المتبقية معاً والتي تسمى "بوجاجي bojagi"، لصنع فستان من جلد الغزال بألوان متعددة.

من مسافة بعيدة، ظهر فستان آخر مزين بنقش الورود، لكن الفحص الدقيق كشف عن تطريزات إضافية وتقليم دقيق بالخرز يبرز الأصفاد، ستخلق جونسون من خلال مجموعة مجموعة Ulla Johnson ما قبل خريف 2021 Pre-  الجذابية مثل تلك التي نشعر بأنها مناسبة للحظة التي نعيش فيها.

يمكنك أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا مشاهدة مجموعات أسابيع الموضة وآخر صيحات الأزياء لهذا العام.