مجموعة Ulla Johnson ريزورت 2022

  • تاريخ النشر: السبت، 12 يونيو 2021
مجموعة Ulla Johnson ريزورت 2022

تم تصوير مجموعة Ulla Johnson ريزورت 2022 في East Hampton’s LongHouse Reserve وهي حديقة منحوتات أسسها مصمم المنسوجات وجامع الملابس جاك لينور لارسن، نموذج ساسكيا دي براو وتظهر عارضات الأزياء وهن يتسلقن أشجاره ويقفن بجانب قبة جيوديسية من تصميم بكمنستر فولر التي تشترك في مساحة على الممتلكات التي تبلغ مساحتها 16 فداناً مع لعبة الشطرنج العملاقة التي وضعها يوكو أونو إنه مشهد شاعري، تذكير بالقوة التصالحية للطبيعة والفوائد العلاجية المتساوية لفستان جديد.

تعرف جونسون طريقها حول تصميم فستان جميل، في الشهر الماضي، نشرت تايلور توماسي هيل، مديرة الإبداع والموضة لتطبيق التسوق المدعوم بالذكاء الاصطناعي "The Yes"، نشرت صورة لها في فستان أسود مكشكش من مجموعة Johnson"s Spring وتفاعل معها أكثر من ألف من متابعيها، تقوم Ulla بعمل تجاور رائع: قطع منظمة بتفاصيل متدفقة، أقمشة غير رسمية مصنوعة بطريقة مخصصة.

إنها مثالية للارتداء الأنيق أو السفلي ولهذا نعتقد أن كل شخص في The Yes استجاب بشكل جيد، زادت مبيعات الملابس بأكثر من الضعف في الشهر الماضي، مع ارتفاع الطلب على خطوط العنق الرسن على وجه التحديد سبعة أضعاف، نعتقد أنها علامة على أن الجميع متحمسون للخروج، لكنهم يسهّلون الأمر وليسوا مستعدين تماماً للتخلي عن الراحة".

من الصعب أن نتخيل بحبها لكل الأشياء الرومانسية والبوهيمية أن Ulla Johnson لم تقم بجولة في جنوب غرب أمريكا حتى هذا العام، لكنها قامت بجولة، حيث قامت برحلة طريق عائلي أمريكي عظيم إلى برايس كانيون وحديقة صهيون الوطنية وبحيرة باولوسيدونا وأريزونا ومنتجع يوتا Amangiri، حيث تنقع في الأخاديد المطلية والمياه الخزفية والنباتات الخضراء الميرمية لأول مرة، لقد ترك انطباعاً يترجم إلى لوحة ألوان المنتجع وإحساس جديد أكثر روعة.

أزياء مجموعة Ulla Johnson ريزورت 2022

  • بدت المطبوعات الأكثر جرأة في الموسم أكثر انتعاشاً، مع خليط شيبوري شيفرون وموجات زهرة الصبار وضربات الفرشاة ذات اللون الصحراوي على سترات الكروشيه والبلوزات ذات الأكمام المنفوخة والسراويل القصيرة ذات الثنيات والفساتين الرومانسية التي تمثل الخبز والزبدة.
  • بنطلون من نمط "Ikat" باللونين الأحمر والرمادي، مع قميص شيبوري بأزرار مرقعة وأكمام كاملة ذات ثنيات، مصنوعة من أجل تضارب المرح.
  •  بينما كانت الياقة المدورة من الجيرسيه المزخرفة بالزهور باللونين البرتقالي والأسود وتنورة كاملة مكشكشة متدرجة ومتناسقة.
  • صممت جونسون في اتجاه الملابس المنسوجة مع سترات الكروشيه الرقيقة مثل قطع الطبقات وفساتين الكروشيه المقترنة فوق الياقة المدورة المطبوعة.
  • تضيف ملابس السباحة المكونة من قطعة واحدة مع تفاصيل منسوجة والبيكيني عالي الخصر لمسة ساحرة، في حين أن الملابس القطنية مناسبة تماماً لأيام ارتداء الملابس.

اكسسوارات مجموعة Ulla Johnson ريزورت 2022

  • لقد كانت تركز في مجموعة Ulla Johnson ريزورت 2022 كثيراً على الأحذية، التي تُصنع الآن في إيطاليا، مع حذاء إسبادريل برباط كاحل بنعل سميك بأحدث طراز.
  • وسعت أيضاً مجموعة الحقائب الخاصة بها، بإضافة المنسوجات وغيرها من المستجدات التي تتناسب مع الملابس الجاهزة.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار