مجموعة Ulla Johnson ربيع وصيف 2024

  • تاريخ النشر: السبت، 16 سبتمبر 2023
مجموعة Ulla Johnson ربيع وصيف 2024

تضيف دار أولا جونسون Ulla Johnson لمسة جديدة جميلة إلى تصميماتها البوهيمية النموذجية خلال مجموعة ربيع وصيف 2024 ولأول مرة على الإطلاق، تعاونت المصممة مع فنانة متخصصة لتزين القماش بألوان ثلاثية الأبعاد من خلال الفساتين المنسدلة والقطع المصممة خصيصاً. 

تم وضع ثلاثة أعمال للمناظر الطبيعية للرسامةShara Hughes المقيمة في بروكلين المعروفة بمعالجتها للألوان والمناظر الطبيعية بطابع مخدر ومشوه في أشكال مختلفة في جميع أنحاء المجموعة ويغلف كل عمل فني القماش بنمط ملون ومثير، تم إضفاء الحيوية عليه بشكل أكبر من خلال حركة الملابس خلال عرض  Ulla Johnson في أسبوع الموضة في نيويورك New York Fashion Week.

مجموعة Ulla Johnson ربيع وصيف 2024

  • في الربيع المقبل، ستذهب امرأة Ulla Johnson، كما هو الحال دائماً، إلى كل مكان، حيث ابتكرت مجموعة واسعة من الإطلالات للنهار والليل بالرسومات الملونة على الملابس بينما تزين شرائط التول صدريات الفساتين.
  • كان هناك المزيد من القمصان غير الرسمية والمشدات الفيكتورية وتنانير الجينز تكمل المجموعة.
  •  اشتهرت جونسون بإضفاء تصاميمها على المطبوعات الأصلية ذات الميول البوهيمية، كما أثرت جونسون ربيع 2024 بتفاصيل أصغر (ولكنها لا تزال مؤثرة) مثل تطريز الدانتيل والخرز الدقيق والألماس المتدرج المحفور في الملابس.

أكثر ما يميز مجموعة Ulla Johnson ربيع وصيف 2024

  • شهدت أولا جونسون Ulla Johnson طلباً متزايداً على ملابس السهرة من عملائها وقد تعاملت مع هذا الطلب من خلال عرض فساتين الأورجانزا ذات الكشكشة الرغوية بأنماط الشيفرون الرخامية أو الزهور المائية التي تتدلى من أكاليل الزهور على المدرج.
  • وتضمنت أبرز القطع الأخرى فساتين سهلة الارتداء من الدانتيل والحرير، بالإضافة إلى فستان ضخم من قماش الجاكار الوردي.
  • بالإضافة إلى ملابس السهرة، ضمت المجموعة بناطيل فضفاضة من الحرير بخطوط الحمار الوحشي وقمصان من الرافية المطرزة وملابس محبوكة بكشاكش خفيفة الوزن وقطع من الجينز والبوبلين بألوان رائعة، مما يعكس أسلوباً رياضياً إلى المجموعة.
  • بدت المجموعة ككل سهلة ومرتفعة وأقل بالية وأكثر انتقائية، مع التركيز على الأشكال والأحجام النحتية.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار