اكسسوارات جذابة تناسب أي إطلالة

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 أغسطس 2020 آخر تحديث: الأحد، 16 أغسطس 2020
اكسسوارات جذابة تناسب أي إطلالة
مقالات ذات صلة
كلاسيكيات المجوهرات الجديدة: تسوقي هذه القطع الآن وإلى الأبد
موضة المجوهرات الجديدة: ستشاهديها في كل مكان هذا العام
اكسسوارات العيد التي تحتاجين لها هذا الموسم

عندما تختارين الاكسسوارات والمجوهرات المناسبة لكِ، لا تعتقدين أبداً أنكِ أهدرتِ أموالك من أجلها، لأنها تناسبك تماماً! هذا هو السبب في أن الأشخاص الذين يريدون أن يكونوا متفردين طوال الوقت يصابون بالجنون حول المجوهرات والاكسسوارات المخصصة.
سحر المجوهرات الذي يسمح لكِ بإكمال إطلالات مختلفة في كل مرة بقميص واحد فقط! هي صيحات المجوهرات التي يجب أن تعرفيها الآن.

استمري في التمرير لتتعرفي على مجموعة المجوهرات الأنيقة التي نعرضها لكِ، بداية من التصميمات الفريدة والذهبية، إلى الألوان المزينة بالماس.

القواقع 

القواقعهي بالفعل صيحة رائدة بين المؤثرين في الموضة! تم تصميم مجوهرات القواقع لتناسب أي وقت في العام، مع مزيج من اللؤلؤ والكريستال والمواد المتسلسلة. 

المجوهرات الذهبية المكتنزة

مجوهرات مكتنزة إذا كنتِ تحبين النمط المكتنز واللون الذهبي والتصميم البسيط، انتبهي إلى شكل الحلقات من خلال تصاميم سلسلة متنوعة بشكل أساسي، من الأقراط السميكة ذات الأطواق إلى القلائد والأساور الرقيقة بدقة، يمكنك الاختيار حسب ذوقك.  

مجوهرات مستوحاة من الطبيعة 

 مجوهرات مستوحاة من الطبيعة \مستوحاة بشكل فريد من الأنثروبولوجيا والطبيعة وتطوير التصاميم، تبدو هذه المجوهرات متقطعة ولكنها مصنوعة بشكل رائع، تجمع بين الثقافة والفن الغريب وتفاصيل ساحرة عبر آسيا وأفريقيا، تطابق مع مزيج من مواد مختلفة. 

مجوهرات جريئة 

مجوهرات جريئةتعد الأقراط الطوقية الكبيرة وحلقات التصميم الجريئة أكثر فعالية عندما تقومين بوضعها بطبقة طبقة تلو الأخرى، من المثير للدهشة أن الملمس الغريب الذي يشعر بلمسة فريدة ومحرجة يتماشى بشكل جيد مع أي زي ويخلق جواً فاخراً. 

أقراط ماسية صغيرة 

أقراط ماسيةهذه القطعة محبوبة بسبب تصميمها البسيط والأنيق، بدءً من الأشكال الأنثوية إلى التصميمات الفريدة مع مصطلح "الفنون الجميلة للجسم"، فقد برزت الأقراط الصغيرة وتم تلقي حب المشاهير بالفعل. 

أقراط من أمازون

تألقي بأقراط ماسية أنيقة من أمازون بسعر 89.00 ريال.

المجوهرات الملونة

مجوهرات ملونةلمسة إضافية رائعة إلى إطلالتك أحادية اللون، جربي المجوهرات الملونة لمظهر مميز وأنيق، جربيها من خلال مجموعة كاملة ملونة أو امزجي قطع ذهبية معها.