إكسسوارات لا تتخلى عنها ياسمين صبري في إطلالاتها

  • تاريخ النشر: السبت، 24 سبتمبر 2022 آخر تحديث: الأحد، 25 سبتمبر 2022
إكسسوارات لا تتخلى عنها ياسمين صبري في إطلالاتها

لم يكن الخاطف للأنظار في ظهور ياسمين صبري إطلالتها فقط لكن أيضاً مجموعة الإكسسوارات التي نجحت في تنسيقها معاً لتحظى بشكل مثالي وتضفي لمسات حيوية تبتعد عن النمطية.

اعتمدت ياسمين صبري على بعض الإكسسوارات المكملة لإطلالتها والتي تكرر بعضها في أكثر من إطلالة أو بشكل مشابه لها، ولم تتخل عنها أبدا وجعلت من بعضها رفيقاً دائماً لها.

أحذية ياسمين صبري الـ Pump

اعتمدت ياسمين صبري على استايل أحذية الـ Pump في كثير من إطلالتها ونسقتها بألوان مختلفة لتمنحها لمسة رقيقة وأنثوية.

بعض من إطلالات ياسمين صبري التي ظهرت بها بتلك الأحذية يتناسب مع الملابس اليومية الأنيقة أو فساتين السهرة.

تنسيق ياسمين صبري للأحزمة

رافق الحزام الكثير من إطلالات ياسمين صبري، حيث نسقته بطريقة مميزة للغاية سواء في الإطلالات الكلاسيكية أو السهرة.

ووضعت ياسمين صبري الحزام فوق البلايزر أو الفساتين اليومية ليكون ضمن حيل الموضة التي تستخدمها لمنح الجسم شكل الساعة الرملية.

حقائب ياسمين صبري

خطفت حقائب ياسمين صبري الأنظار في كثير من إطلالاتها إلا أن الأكثر لفتاً للانتباه كان حقائب Birkin من هرمز بالألوان والتصاميم المختلفة لها.

واعتبر البعض أن تلك الحقيبة هي المفضلة لدى ياسمين صبري خاصة أنها اعتمدت عليها كثيراً وظهرت بنفس الحقيبة في أكثر من إطلالة مختلفة.

ساعات ومجوهرات ياسمين صبري.

عند النظر إلى كافة إطلالات ياسمين صبري، من النادر أن تظهر بدون ساعة في يدها فهي تختار ساعات مختلفة ومتنوعة لتعطي لها ظهور راق خاصة أنها تحمل توقيع أهم الدور العالمية مثل Cartier.

وفي الوقت نفسه يمكن ملاحظة أساور ياسمين صبري التي تضعها في يدها والتي تتكرر دائماً في كافة إطلالاتها اليومية بعيداً عن المهرجانات والاحتفالات والمناسبات.

يعتبر هذا السوار من ضمن أيقونات الموضة والأزياء في العالم ويرمز إلى الحب والالتزام، ولم يكن الخاطف للأنظار فقط شكلها ولكن سعرها الذي صدم المتابعين.

وترتدي ياسمين 5 أساور، 4 منها متوفرة على الموقع الرسمي للشركة العالمية والتي بلغ سعرها مجتمعاً حوالي مليون و920 ألفاً و569 جنيهاً مصرياً.

القطعة الأخيرة التي لا تفارق ياسمين صبري، هي النظارات الشمسية فهي ليست مجرد وسيلة لحماية العينين من أشعة الشمس لكنها أيضا أكسسوارًا يُضفي على إطلالاتها الجاذبيّة والأنوثة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار