فساتين حمل للسهرات تمنحك إطلالة جذابة على طريقة النجمات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 يونيو 2023
فساتين حمل للسهرات تمنحك إطلالة جذابة على طريقة النجمات

تغير شكل الجسم وقت الحمل أمر طبيعي، وربما  يجعلك في حيرة لاختيار أزيائك، ولكن مع هذا الألبوم سنستعرض معك أجمل إطلالات النجمات بفساتين حمل منحتهن لمسات جمالية خاصة وستلهمك بأفكار متجددة.

ما بين فساتين حمل بكم طويل وأخرى اعتمدت على التصميمات ذات الحمالات الرفيعة أو فساتين السهرة بدون أكمام  تألقت النجمات بمجموعة من الفساتين الناعمة لوقت الحمل والتي منحتهن لمسات جذابة.

 فساتين للحمل

أما الفنانة جوري بكري، فاختارت لإطلالاتها في السهرات فساتين حمل بحمالات رفيعة، لذلك إن كان هذا النوع هو اختيارك الأقرب فستجدين من بين إطلالاتها ما يناسب اختياراتك.

عبير سندر من بين مشهورات منصات التواصل الاجتماعي اللاتي تألقت بفساتين حمل تنوعت ما بين فساتين حوامل للشاطئ وفساتين حوامل للمناسبات، لذلك فستجدين من بين إطلالات عبير سندر مجموعة متنوعة من الفساتين التي ستناسبك في فترة حملك.

فساتين سهرة للمحجبات

واحدة من بين أحدث المشهورات التي أعلنت حملها هي الفاشنيستا الكويتية فرح الهادي، والتي تألقت بمجموعة من فساتين الحمل التي منحتها إطلالات مميزة وناسبت شكل جسمها.

ومن بين إطلالاتها تألقت فرح الهادي بفستان سهرة مطرز باللون الفضي ونسقته مع تسريحة شعر ناعمة ناسبت تصميم الرقبة المرتفعة، لذلك إن كنت على موعد مع سهرة أو مناسبة، فإليك فساتين حمل فرح الهادي التي تلهمك بأفكار متجددة لفساتين الحوامل.

واعتمدت فرح الهادي في فساتين حملها على فساتين بكم طويل تناسب أيضا المحجبات، لذلك فإن كنت في رحلتك للبحث عن فساتين حوامل للمحجبات فستلهمك فرح الهادي بإطلالات أنيقة لحملك.

فساتين حمل بيضاء للسهرات

تألقت النجمات أيضا بإطلالات حمل رائعة اعتمدت فيها على فساتين حمل باللون الأبيض للسهرات، فإن كان هذا هو لونك المفضل فستشاهدين إطلالات رائعة للنجمات خلال حملهن باللون الأبيض.

 وستشاهدين معنا في الألبوم أعلاه فساتين سهرة للحوامل بتصميمات ناعمة تناسبك في جميع المناسبات وتمنحك إطلالة جذابة لا تقاوم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار