مجوهرات "معوّض" تطلق مجموعة "الألماس الكلاسيكي للعرائس"

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 مارس 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
مجوهرات "معوّض" تطلق مجموعة "الألماس الكلاسيكي للعرائس"
مقالات ذات صلة
مجوهرات معوض تطلق أغلى صندوق مجوهرات في العالم
احتفلوا بالفالنتاين مع مجموعة مجوهرات معوّض الساحرة
مجوهرات معوض تنثر بريقها في رمضان..
مجموعة جديدة للعرائس بتصاميم تتناغم بين العصرية والكلاسيكية وتحفل باللمسات الجمالية الاستثنائية لـ"معوض"
 
دبي، 5 أبريل 2012: أطلقت "معوض"، علامة المجوهرات والساعات الفاخرة التي يمتد تاريخها العريق لأكثر من 121 عاماً، اليوم مجموعة "الألماس الكلاسيكي للعرائس" التي تتضمن تشكيلة من المجوهرات الألماسية المصصمة خصيصاً للعرائس، والمتوفرة حالياً في متاجر العلامة التجارية في مختلف أنحاء الخليج. وتتضم المجموعة الجديدة تصاميم وأشكالاً متنوعة، تحفل في ثناياها باللمسات الجمالية الأنيقة التي تتناسب مع الطبيعة الخاصة لمجوهرات حفلات الزفاف، بما في ذلك خواتم الخطوبة والزفاف والقلادات والأقراط والأساور. 
 
توظف المجموعة الجديدة أفخم أنواع الألماس البرّاق، مع قطع الذهب الأبيض والأصفر من عيار 18 قيراط والبلاتينيوم المدمجة جميعها لتحتضن الألماس بأسلوب فني متقن أثمر عن قطع مذهلة هي في الوقت ذاته تعبير عن الحب الكبير. وتم تصميم القطع لتلاقي أذواق وتطلعات الأزواج الشباب، وتتنوع في أشكالها بين الكلاسيكي والعصري، بمظهر رائع تتجلى فيه روح "معوض" الإبداعية التي لا تضاهى. 
 
بهذه المناسبة قال فراد معوض، الشريك المؤتمن في "دار معوض للمجوهرات": "نحرص دائماً على تقديم مجموعات جديدة تثري أهم اللحظات في حياتنا وتضفي عليها لمسة من التألق لتصبح ذكرى لا تنسى، ولا شك بأن يوم الزفاف يشكل لحظة استثنائية في حياة كل منا. ومن هذا المنطلق، نقدم مجموعة ’الألماس الكلاسيكي للعرائس‘، لنساعد عملاءنا على الاحتفال بمناسبة هي وعد أبدي بالحب الذي لا ينتهي". 
 
تتوفر مجموعة "الألماس الكلاسيكي للعرائس" بأربعة تصاميم للقطع: الدائرية والبرّاقة والأميرية والزمردية، تم صنع منها بدقة فائقة باستعمال أسلوب الصقل المصغّر (micro-pave)، من خلال وضع الأحجار على ميكروسكوب لضمان أعلى مستويات الدقة في وضع الألماس على التصميم النهائي. أما اللمسات النهائية فيقوم بها خبراء "معوض" لاستكمال تصميم الذهب الأبيض والوردي والأصفر، لتكون جميع القطع لمّاعة كالمرايا، حتى تلك المصممة باستخدام مواد غير براقة. 
 
ومن جانبه قال باسكال معوض، الشريك المؤتمن في "دار معوض للمجوهرات": "تضم كل قطعة من المجموعة الجديدة الحجر الكريم المفضل لدينا، وهو الألماس. فعلى مدى 121 عاماً هي تاريخ علامتنا التجارية العريقة، اكتسبنا خبرة استثنائية في هذا المجال، وتمتلك عائلتنا تشكيلة هي من بين المجموعات الخاصة الأكثر فخامة على مستوى العالم. ومن هنا، فإن استخدام الألماس في هذه التصاميم البديعة سيضمن محافظة مجموعة ’الألماس الكلاسيكي للعرائس‘ على بريقها وجمالها في أي وقت وأي مكان". 
 
تتوفر مجموعة "الألماس الكلاسيكي للعرائس" حالياً في جميع متاجر "معوض" في المنطقة بأسعار تبدأ من 13 ألف درهم إماراتي. وللمزيد من المعلومات حول "معوض"، وتشكيلاتها، ومواقع متاجرها، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.mouawad.com