بريانكا شوبرا تطلق مجموعة مجوهرات Bvlgari الجديدة في دبي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 نوفمبر 2021 آخر تحديث: الجمعة، 08 يوليو 2022
بريانكا شوبرا تطلق مجموعة مجوهرات Bvlgari الجديدة في دبي

انتهت الممثلة الهندية بريانكا شوبرا Priyanka Chopra من احتفالات ديوالي مع الأصدقاء والعائلة وصلت الممثلة الآن إلى دبي لسبب خاص وهو كشفت النقاب عن الخط الجديد للعلامة التجارية للمجوهرات Bvlgari وهي الآن السفيرة الرسمية لمجموعة BVLGARI Jannah.

كشفت دار المجوهرات الإيطالية بولغري Bvlgari النقاب عن أحدث مجموعاتها من المجوهرات الراقية في حدث رائع أقيم في فندق يحمل الاسم نفسه في دبي.

تسمى "جنة Jannah" وتعني "الحديقة" باللغة العربية، هذه هي المجموعة الثانية المصممة بالاشتراك مع الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان، مع إطلاق أول مجموعة راقية وفريدة من نوعها في عام 2020.

والآن، تم إعادة صياغة نفس التصميم المستوحى من زهرة خماسية البتلات من الذهب وعرق اللؤلؤ والألماس الأبيض، لإطلاق قطع المجوهرات الفاخرة، استدعت بولغري سفيرة عالمية جديدة لها، الممثلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra.

بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra

للحدث النهاري، ارتدت بريانكا سترة برتقالية مع قلنسوة رأس مع أقراط متدلية وقلادتين من قبل المصمم الجديد "محمد بن شلال"، بينما ارتدت في الأمسية المسائية فستان عباية باللون الأبيض بالكامل لتزيين المجوهرات بشكل أفضل.

بريانكا شوبرا

أوضح جان كريستوف بابين، الرئيس التنفيذي لشركة بولغري، سبب اعتبار هذه المجموعة إنجازاً كبيراً للدار، هذه هي المرة الوحيدة، على ما أعتقد، التي يعمل فيها بيت للمجوهرات بعمق مع صاحب السمو الملكي لإنشاء مجموعة حقيقية وليس مجرد قطعة فريدة مثل تاج لمناسبة خاصة.

مجوهرات "جنة Jannah"

"لقد كان لدينا العديد من عمليات التعاون لتتويج الأحداث أو أي شيء آخر ولكن هذه هي المرة الأولى التي ينشئ فيها صائغ حقاً، جنباً إلى جنب مع صاحب السمو الملكي، مجموعتين كاملتين كتعاون وليس مجرد تأييد، لقد جلبت إلى الطاولة فكرة الزهرة ذات الخمس بتلات، التي أعجبت بأصلها في مسجد أبو ظبي والتي لم نفكر فيها أبداً"، يتم التقاط شكل الزهرة داخل دائرة، ليصبح محور الأقراط المتدلية ومركز الخاتم وحتى السحر المنتشر حول عقد طويل.

مجموعة مجوهرات "جنة Jannah"

يقول بابين: "بالنسبة للمجوهرات، تعتبر الزهور كلاسيكية، لذا فإن التحدي يكمن في التعبير عن زهرة مختلفة وهذا ليس بالأمر السهل دائماً، أن تكون الزهرة ذات الخمس بتلات محاطة بدائرة فكرة رائعة، لأن أي شيء يتلاءم مع الدائرة يرتبط فوراً بالأنوثة".

بريانكا تجسد بالتأكيد امرأة بولغري، إنها متزوجة من أميركي ومن أصل هندي وهي تحترم وتتفهم الثقافتين، يمكنها اختيار ما تحبه وهي نموذجية للعملاء الذين نحب جذبهم اليوم.

نشرت بريانكا شوبرا Priyanka Chopra منشوراً مع المعجبين على الـInstagram، كتبت: "لقد كان لي شرف إطلاق مجموعة Jannah اليوم، إنه عمل محب لا يُصدق أنشأته امرأتان متحمستان وقويتان، lucia silvestri وصاحبة السمو الشيخة فاطمة بنت هزاع آل نهيان وكلاهما معجبة بهما بشدة، هذه المجموعة هي تكريم للتراث.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار