مجوهرات معوض "سورس دو ڤي" تشيد بجمال الحياة

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 نوفمبر 2014
مجوهرات معوض "سورس دو ڤي" تشيد بجمال الحياة

تعلن دار معوّض عن طرح مجموعة مجوهرات "سورس دو ڤي" الجديدة المستوحاة من زهرة التريليوم الأثيرية التي تتجلّى في تصاميم رائعة تحتضن جوهر الطبيعة وقيمها إن كان بانسجام الأوراق وتماثلها أو بالطاقة الحيّة التي تبعث في النفس شعوراً بالراحة والصفوة.
ستجد النساء الأنيقات في هذه المجموعة الجميلة والأنثوية بامتياز، رقياً لا يقاوم وتنوّعاً رائعاً. فهي تتحلّى بكلّ مزايا الأناقة الكلاسيكية التي يمكن أن تتوارثها الأجيال وتستمتع بها. حيث صيغت كلّ قلادات وأقراط وخواتم وأساور هذه المجموعة يدوياً من الذهب الوردي و/أو الأبيض عيار 18 قيراطاً ورُصعت بأروع الألماسات وأحجار الياقوت الحمراء الزرقاء لتضيف لمسة من الحيوية على أيّ إطلالة.

مجموعة "سورس دو ڤي" أشبه بمقطوعة جاز مثالية تتوفّر في ثلاث تشكيلات. وللمرأة حرية الاختيار بين "التشكيلة العادية" الناعمة المصنوعة من الذهب الوردي أو الأبيض عيار 18 قيراطاً والمرصّعة بالألماس، و"التشكيلة الثنائية" الأكثر نبضاً بالحياة لتألق ذهبها الوردي أو الأبيض عيار 18 قيراطاً بالألماس والياقوت الأحمر والأزرق، إضافة إلى "التشكيلة المرصعة بالكامل" وهي الأكثر تميزا لتألقها ببريق وهاج من الألماس والياقوت الأحمر والأزرق. يُشار إلى أنّ أسعار هذه الأطقم تتراوح بين 2000 و7000 دولار أميركي.

شاهدي أيضاً:

مجوهرات خطفت الأنظار على السجادة الحمراء

وعدٌ بحب أبدي مع مجموعة الأعراس من شوبارد