محامية قتيل منزل نانسي عجرم تهدد بعد عزلها وتفجر مفاجأة عن قميص الراحل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 مارس 2020
محامية قتيل منزل نانسي عجرم تهدد بعد عزلها وتفجر مفاجأة عن قميص الراحل
مقالات ذات صلة
نانسي عجرم تثير الجدل بحفل غنائي بعد وفاة حماتها
من جديد نانسي عجرم متهمة بالسرقة بسبب محمد المجذوب: ما القصة؟
نانسي عجرم تطرح "حبك بيقوى" أولى أغنيات ألبومها Nancy10

علقت رهاب بيطار محامية قتيل منزل الفنانة نانسي عجرم على فيديو والد محمد الموسى، الذي شكرها من خلاله وأعلن استبعادها من القضية بشكل نهائي.


محامية قتيل منزل نانسي عجرم

قالت رهاب بيطار التي عرفت بمحامية قتيل منزل نانسي عجرم بأنها لم تبلغ رسمياً بمسألة عزلها من القضية، وأن والد الراحل محمد الموسى أرسل إليها رسالة نصية يبلغها باستبعادها فردت عليه بنفس الطريقة رافضة الافصاح عما كتبته له، بحسب تصريحها لفوشيا.

وأضافت محامية قتيل منزل نانسي عجرم أن في حال تبلغيها رسمياً باستبعادها فلديها خيارات عدة وإجراءات قانونية سوف تتبعها، مضيفة أن كل ما قامت به كان لخدمة العدالة وبموجب توكيل رسمي من قبل والدي الراحل.


حادث منزل نانسي عجرم

من جهة أخرى، أثارت محامية قتيل منزل نانسي عجرم حالة من الغموض بعد كتابتها تغريدة تخص قميص الراحل، بكشفها أنه سوف يحسم أموراً هامة في القضية ولكنها تأمل ألا يكون تحلل، فكتبت: " قميص محمد الموسى هو الذي سيحسم أمورًا هامة بالقضية وأرجو ألا يتحلل كما تحللت جثته".

محامية قتيل منزل نانسي عجرم تثير الجدل بما كشفته عن قميص الراحل
وأوضحت المحامية رهاب بيطار أن قميص القتيل مازال في البحث الجنائي في لبنان، وأن وجوده سوف يخدم القضية من خلال مقارنة الفتحات الموجودة في القميص مع عدد الرصاصات التي تعرض لها، الأمر الذي سيكشف حقيقة ما حدث بشكل كبير.