محامية جوني ديب تفجر مفاجأة وآمبر هيرد توجه له طلباً قبل الحكم

  • تاريخ النشر: السبت، 28 مايو 2022
محامية جوني ديب تفجر مفاجأة وآمبر هيرد توجه له طلباً قبل الحكم

بعد 6 أسابيع من بدء المحاكمة التي جمعت بين الممثل الأمريكي جوني ديب، وبين طليقته السابقة آمبر هيرد، قررت هيئة المحلفين في النزاع القضائي استكمال المداولات لإصدار قرارها يوم الثلاثاء، في اتهامات متبادلة بين الثنائي بالتشهير والعنف الأسري.

محامية جوني ديب تفجر مفاجأة

ووصفت محامية آمبر هيرد في المرافعة الخاتمية أمس، حياة موكلتها بأنها أصبحت جحيماً منذ بدء جلسات المحاكمة، مطالبة برفض دعوى جوني ديب ضدها بالتشهير لتتمكن من مواصلة حياتها وتربية طفلتها.

ومن جهتها قالت المحامية كامي فاسكيز، وكيلة الفنان الأمريكي جوني ديب، أنه يرغب هو الأخر في استئناف حياته الطبيعية بعد أن تقدمت آمبر هيرد منذ 6 سنوات بدعوى كاذبة ضده بتهمة العنف الأسري,

وشددت محامية جوني ديب إلى أن موكلها كان هو ضحية للعنف من زوجته وليس العكس، متابعة: "لم يسبق لأية امرأة قبل آمبر هيرد أن اتهمت ديب بالاعتداء عليها خلال 58 عاماً، ولم تفعل أية واحدة بعدها أيضاً".

وأوضحت أن جوني ديب فقد كل شيء منذ توجيه هذه الاتهامات إليه ونبذته هوليوود بعد المقال الذي نشرته آمبر هيرد في صحيفة واشنطن بوست حول تعرضها للعنف الأسري منه.

وأكدت أن جوني ديب يدعم حركة "مي تو" التي تفضح العنف ضد النساء ويؤمن بها، موجهة حديثها إلى آمبر هيرد قائلة: "أكاذيبك كشفت أمام العالم"، وردت هيرد قائلة: "أعرف عدد الناس الذين سيظهرون من اللاشيء لدعم جوني".

وفجرت فاسكيز مفاجئة للحضور في الجلسة الأخيرة من خلال عدداً من الصور التي التقطت لـ آمبر هيرد في عدد من الحفلات والمناسبات في نفس التواريخ التي زعمت أنها تعرضت للضرب فيها والتعنيف وظهرت فيها بصحة جيدة بدون آثار للعنف.

آمبر هيرد توجه طلباً لـ جوني ديب

واتهمت آمبر هيرد، زوجها السابق جوني ديب بأنه قاد حملة للتحرش بها وتهديدها بعد أن تركها خائفة على حياتها من جراء التهديدات بالقتل التي تقلتها، مشيرة إلى أنها تريد فقط منه أن يتركها وشأنها.

وتابع الملايين الجلسة الأخيرة للمحاكمة خاصة بعد التفاصيل والمفاجآت التي كشفت عنها الجلسات السابقة والتفاصيل التي كشف عنها الثنائي الشهير.

وأضافت آمبر هيرد التي بكت خلال الجلسة قائلة: "التحرش والإذلال، الحملة ضدي التي تكررت كل يوم على وسائل الإعلام الاجتماعي والآن أمام الكاميرات في القاعة، كل يوم علي أن أعيد عيش الصدمة".

وتعود القصة، عندما ارتبط  جوني ديب، بأمبر هيرد من 2015، وحتى 2017، إذ خرجت الأخيرة وهي تتهمه بالإساءة إليها وضربها.

وتعد علاقة جوني ديب وأمبر هيرد واحدة من بين العلاقات التي شغلت الرأي العام لفترة طويلة، خاصة بعدما وصل النزاع فيها إلى ساحات القضاء، وتبادل الثنائي القضايا التي تنوعت ما بين قضايا تشهير وأخرى خاصة بالتعدي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار