مستحضرات كات فون دي للعيون

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 نوفمبر 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
مستحضرات كات فون دي للعيون
العيون
 
"عدّة الفنّان مؤلّفة من عدّة أدوات وكلّ منها مصمّم لتقنية محدّدة. أمّا أقلام التحديد السائلة التي صمّمتها فتنبع من رغبتي في ابتكار الأدوات المناسبة للمهامّ المناسبة". جمعت كات بين أسرار مكياجها وخبرتها كفنّانة تشكيلية لابتكار أول باليت ظلال عيون مصمّمة خصّيصاً لتحديد العيون. إكتشفي إذاً مجموعتها الفريدة من أقلام التحديد والباليتات التي تشكّل دليلك المثالي للحصول على رسمة عيون "كات" الساحرة!
 
مسكارا Immortal Lash 24HR Mascara - 115 درهماً إماراتياً/ 115 ريالاً قطرياً/ 9 دنانير كويتية
أبرزي رموشك باستعمال هذه المسكارا الثورية التي تدوم 24 ساعة. زُوّدت بفرشاة Power Spiral اللولبية، الأولى من نوعها من السيليكون المرن والتي تعانق الرموش لتعزّز التحكّم بوضع المسكارا. تتمتّع بتصميم 3 بـ 1 عالي الأداء وهو يتألّف من جذع مغطّى بالشعيرات يزيد كثافة الرموش من خلال تغطية كلّ رمش من جذوره وحتى الأطراف. تمشّط الشعيرات اللولبيّة الرموش لتزيد طولها إلى أقصى حدّ، فيما يصل رأسها الدائري إلى أصغر شعيرات خطّ الرموش حتّى، فتزيد حجمها بشكل ملحوظ.
 
مستحضرات كات فون دي للعيون
 
باليت تحديد العين Shade + Light Eye Contour Palette – 220 درهماً إماراتياً/ 220 ريالاً قطرياً/ 17 ديناراً كويتياً
تتألّف هذه الباليت الثوريّة والمبتكرة من 3 أقسام موزّعة بحسب الألوان. يحتوي الأوّل على الألوان المحايدة والثاني على الألوان الباردة فيما يضمّ الثالث الألوان الدافئة. وفي كلّ منها مربّع كبير للون الأساس و3 ألوان ظلال نيود ومحايدة: أحدها ملائم للتشكيل والثاني للتحديد والأخير للإبراز. تتميّز الظلال المتقدّمة الغنيّة بالصباغ بتركيبة ذات قوام كريمي ماتي يمتزج بلا عناء ويتآلف مع البشرة، لتحصلي على تغطية قابلة للتعزيز ومقاومة للتلاشي تدوم طوال النهار والليل. اتبعي إرشادات كات المصوّرة خطوة بخطوة لرفع العين وتحديدها وموازنتها.
 
مستحضرات كات فون دي للعيون
 
فرشاة Shade + Light Eye Contour Brush – 120 درهماً إماراتياً/ 120 ريالاً قطرياً/ 9.5 دنانير كويتية
لتحديد العين بدقّة، استعملي فرشاة تحديد العين المزدوجة الرأس الأولى من نوعها من ابتكار كات. يتمتّع الرأس المدبّب بتصميم فريد لوضع ظلال العيون أينما تريدين بالضبط، في حين يمزج الرأس المدوّر ألوان ظلال العيون ويخفّفها من دون إزالة الصباغ. ولحماية فرشاتك في المنزل وفي الخارج، صُمّمت لها علبة أنيقة صلبة ذات أوجه متعدّدة بشكل جميل.
 
باليت ظلال العيون Monarch Eyeshadow Palette – 220 درهماً إماراتياً/ 220 ريالاً قطرياً/ 17 ديناراً كويتياً
إختبري انبعاث الروح في الألوان، بدءاً من تلك الناعمة وصولاً إلى تلك الجريئة، واستكشفي إطلالات العين التي لا حدّ لها مع باليت ظلال العيون Monarch Eyeshadow Palette. فهي تضمّ درجات ألوان دافئة موزّعة بطريقة ذكيّة بحيث تحصلين على مربّع كبير من ألوان الأساس وأهمّ درجات الألوان المستخدمة. ستنعمين الآن بحرّية الابتكار من دون نفاد كمّية الألوان الأساسيّة. دلّلي نفسك بالقوام المترف للبودرة المطحونة ثلاث مرّات، والتي تلتقطها الفرشاة بسهولة وتلوّن البشرة بتمريرة واحدة وتؤمّن بذلك تغطية شاملة. أمّا تركيبة Power Last™ الحائزة على براءة اختراع والتي تدوم طويلاً، فتمنحك إطلالة لافتة يمكن تعزيزها من الفجر إلى النجر، وذلك بفضل خليط من مضادّات الأكسدة بما فيها خلاصة الورد والفيتامينات A وC وE التي تعمل معاً للحفاظ على ترطيب جفنيك وحمايتهما.
 
مستحضرات كات فون دي للعيون
 
قلم تحديد الحواجب Tattoo Brow – 99 درهماً إماراتياً/ 99 ريالاً قطرياً/ 7.5 دنانير كويتية
أتقني فنّ رسم الحواجب المثالية مع قلم تحديد الحواجب الذي لزم كات 5 سنوات لتعديله كما ترضى. يكمن سرّه في رأس الريشة التي تمنحك تحكّماً ودقّة لا مثيل لهما بحيث يمنحك القلم تحديداً طبيعياً أو جريئاً أو مقوّساً بشكل مؤثّر. يحمل هذا الرأس الثوري تركيبة مبتكرة تدوم طويلاً ومقاومة للماء لا يتغيّر لونها ولا يبهت.
 
اختاري من بين 3 درجات ألوان تناسب جميع أنواع البشرة: البنّي المتوسّط والبنّي الفاتح والأشقر.
 
مستحضرات كات فون دي للعيون
 
قلم تحديد العيون Tattoo Liner – 99 درهماً إماراتياً/ 99 ريالاً قطرياً/ 7.5 دنانير كويتية
تمتّعي بالتحديد المثالي للعين مع قلم تحديد العيون الغني بالأصباغ والمقاوم للماء الذي يدوم طوال اليوم، ويمنحك إطلالة لا تبهت ولا تسيل ولا تتشقّق ولا تتلطّخ أيضاً. ينزلق رأس الريشة المرنة والغاية في الدقّة على خطّ الرموش لجعل استعماله سلساً بشكل لا يُعقل ولمنحك شتّى الإطلالات بكلّ سهولة ويسر. وعلى عكس الريش التقليدية المصنوعة من اللباد، فهذه الريشة لا تعرف البلى.
 
مستحضرات كات فون دي للعيون
 
قلم تحديد العيون Ink Liner – 99 درهماً إماراتياً/ 99 ريالاً قطرياً/ 7.5 دنانير كويتية
تباهي برسمة عيون ذبّاحة كلّ مرّة مع قلم تحديد العيون Ink Liner. يحمل رأس قلم التعليم المبتكر الذي لا يبلى هذا، كمّية مركّزة من التركيبة ليمنحك خطوطاً جريئة مع لون فوري لحدّة لا توصف. يتميّز الرأس المصنوع من اللبّاد بسهولة الاستعمال وهو يمنحك التحكّم الكامل لتحديد العين بلا عناء. تألّقي بإطلالة لافتة على مدار الساعة مع هذه التركيبة المقاومة للماء التي تمنحك رسمة محدّدة لا تبهت ولا تسيل على مدى 24 ساعة. لإطلالة جذّابة بلا عناء، إستعملي Ink Liner.
 
مستحضرات كات فون دي للعيون
 
اختاري من بين 9 ألوان سُمّيت كلّها تيمّناً بكتّاب كات المفضّلين: Neruda (أبيض) وWoolf (رمادي) وHemingway (بلون الإسبريسو) وBaudelaire (كحلي) وNerdrum (زرقة البحر) وDali (فيروزي) وBosch (زيتوني) وBukowski (أخضر غامق) وNietzsche (الأزرق البنفسجي).
 
مستحضرات كات فون دي للعيون
 
يطوّر إريك سوتو مجموعات مستحضرات كات فون دي الجديدة للتجميل كلّ موسم، وهو خبير المكياج العالمي للعلامة ومجموعة Kendo.
 
ستصبح مستحضرات كات فون دي متوفّرة بدءاً من 1 سبتمبر حصرياً لدى متاجر سيفورا في الإمارات العربيّة المتحدة وقطر والكويت.
 
نبذة عن كات فون دي
تقول كات فون دي: "لطالما سألني الناس ما المهنة التي كنت لأمارسها لو لم أكن فنّانة أوشام، والشيء الوحيد الذي أتخيّل أنّه قد يمنحني الرضى غير الأوشام هو المكياج. فبالنسبة إليّ، المكياج هو أكثر الوسائل الفنّية تعبيراً عن الذات".
 
أدّت كات فون دي دور البطولة في سلسلتين حقّقتا نجاحاً عالمياً باهراً وهما “Miami Ink” و“L.A. Ink”. يركّز هذا الأخير على الفنّانين الموهوبين الذين يعاونون كات في متجر الأوشام الخاصّ بها والذي يحمل اسم High Voltage Tattoo. حصدت هذه السلسلة فور بثّ الحلقة الأولى منها حوالى 3 ملايين متفرّج في الأسبوع، ما جعل متجر High Voltage Tattoo وجهة بارزة لسكّان لوس أنجلوس والسيّاح على حدّ سواء. 
 
أطلقت كات فون دي في العام 2008 مجموعة مستحضرات التجميل التي تحمل اسمها بالتعاون مع مجموعة KENDO وهي متوفّرة في كافّة متاجر سيفورا في أميركا الشمالية. لدى هذه العلامة متتبّعات كثيرات، وهي تشتهر بأنّها تدوم طويلاً وتتمتّع بألوان غنيّة إلى جانب كونها جريئة وتجمع ما بين بريق هوليوود القديم والرموز الفنية البارزة للروك أند رول. استحقّت منتجاتها عدداً من الجوائز في قطاع الجمال عن فئتي الألوان والبشرة. ومجموعة أحمر الشفاه الجديدة Studded Kiss Lipstick التي طرحتها هي الأكثر مبيعاً ضمن فئتها لدى متاجر سيفورا في الولايات المتحدة الأميركية.
 
نبذة عن مجموعة KENDO
 
إنّ مجموعة KENDO التي اتخذت سان فرانسيسكو مقرّاً لها (تنتمي إلى مجموعة مويت هنسي لوي فيتون، لمنتجات الرفاهية الرائدة في العالم)، تركّز على تطوير علامات تجاريّة عالميّة في قطاع التجميل. وهي تستقدم إلى السوق علامات جديدة وموثوقة ومبتكرة، من خلال المفاهيم الفريدة والشراكات وعمليّات الاستحواذ. يجمع فريق KENDO الخبرة في تطوير المنتجات والتسويق والتشغيل للارتقاء بقطاع الجمال من خلال علامات كمارك جاكوبس بيوتي وكات فون دي وفورمولا أكس. تضمّ محفظة المجموعة اليوم علامات تجاريّة موزّعة على 24 بلداً.
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار