مشاهير عرب وأجانب بينهم رجال حاولوا تقليد الأميرة ديانا: هل نجح أحدهم؟

  • تاريخ النشر: منذ 5 أيام
مشاهير عرب وأجانب بينهم رجال حاولوا تقليد الأميرة ديانا: هل نجح أحدهم؟
مقالات ذات صلة
درة تجري تعديلاً بسيطاً على فستان عيد ميلادها ليصبح أكثر احتشاماً
دكتورة خلود تخطف القلوب بفيديو ظهرت فيه بإطلالة متطابقة مع توائمها
دكتورة خلود ترد على منتقدي تغير ملامحها برسالة غاضبة

تعتبر الأميرة ديانا  رمز الموضة والأناقة الملكية على مر العصور، والكثير من المشاهير حول العالم حاولوا الحصول على إطلالات قريبة من نفس الأسلوب الذي اعتمدت عليه وعكس شخصيتها العفوية والجريئة، ومن خلال هذا الألبوم يمكننا التعرف على مشاهير عرب وأجانب حاولوا تقليد الأميرة ديانا فهل نجح أحدهم في ذلك؟

ستايل ياسمين صبري

النجمة المصرية ياسمين صبري من أكثر الأسماء التي حاولت تقليد أسلوب الأميرة ديانا والحصول على إطلالات ملكية بخاصة بعد زواجها من رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة حتى لا يقتصر اعتمادها على الماركات العالمية فحسب بل أنها تحاول الحصول على بصمة مميزة لها بإضافة لمسة ملكية إلى أزيائها على طريقة الأميرة ديانا.

من أبرز القطع التي حاولت فيها ياسمين صبري تقليد الأميرة ديانا كانت بدلة باللون الكحلي بدون أكمام لها جاكيت رباعي الأزرار وهي نفس البدلة التي اعتمدت عليها الأميرة ديانا من قبل عام 1990 لكن مع أكمام طويلة.

كذلك بالنسبة لفستان أخضر أشبه بالبدلة النسائية اعتمدت عليه ياسمين صبري من ماركة Elisabetta Franchi ويصل سعره إلى 460 دولار وهو نفس أسلوب بدلة خضراء كانت قد أطلت بها الأميرة ديانا ونفس الطول تقريباً.

دكتورة خلود تقلد الأميرة ديانا

الفاشنيستا الكويتية الدكتورة خلود حاولت هي الأخرى تقليد الأميرة ديانا لكنها لم تكتفي بنسخ إحدى الإطلالات بل حاولت الحصول على نفس لون وتسريحة الشعر وحتى أحد أشهر التيجان الذين اعتمدت عليهم الأميرة الراحلة وهذا ما عرضها للكثير من النقد حيث اعتبر الجمهور أن المحاولة لم تنجح.

الدكتورة خلود لم تكتفي بتقليدي تسريحة الشعر لكنها أطلت مع زوجها مودل أمين في صورة حاولت فيها تقليد صورة زفاف الأميرة ديانا الشهيرة مع فستان زفاف يشبه فستان زفافها وهو ما تسبب في المزيد من الجدل وقتها.

جيني آسبر تقلد الأميرة ديانا

بالاعتماد على إطلالة شعر قصير باللون الأشقر حاولت الممثلة السورية جيني آسبر تقليد إطلالة الأميرة ديانا العسكرية التي جمعت فيها بين اللونين الأبيض والذهبي والحقيقة أن جيني كادت أن تنجح في ذلك لكن التفوق على الأميرة الراحلة أمر غاية في الصعوبة.

مشاهير حاولوا تقليد الأميرة ديانا

هناك عدد من المشاهير الأجانب أيضاً الذين حاولوا تقليد الأميرة ديانا منهم النجمة الأمريكية أنجلينا جولي التي اعتمدت على فستان أسود مكشوف الكتف خلال حفل البافتا عام 2018 وهو ما ذكر الجمهور بفستان الأميرة ديانا الشهير الذي أطلت به عام 1985 خلال حفل عشاء البيت الأبيض.

فستان الأميرة ديانا المذكور يصعب نسيانه فهو من تصميم فيكتور إدلشتاين، وأصبح يُعرف باسم"فستان ترافولتا، لأنه ما كانت ترتديه عندما رقصت مع النجم جون ترافولتا وأضافت إليه قلادة وأقراط من اللؤلؤ والياقوت، في حين أن فستان أنجلينا جولي من تصميم Ralph & Russo وأضافت إليه أقراط بسيطة من الثريا.

وعلى الرغم من الأسلوب المميز الذي تتمتع به عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد إلا أنها حاولت الحصول على إطلالة رياضية على طريقة الأميرة ديانا حيث أطلت ببدلة رياضية تجمع بين اللونين الأسود والأصفر من تصميم رالف لورين وأضافت إليها حذاء رياضي باللون الأبيض، أما إطلالة الأميرة ديانا فكانت قد ظهرت بها في زيارة عام 1985 إلى The Regiment في برلين في ألمانيا.

ولأن محاولات تقليد الأميرة ديانا لا تقتصر على النساء فحسب فهناك النجم هاري ستايلز الذي اعتمد على بلوفر باللون الأزرق وهو نفس البلوفر الذي أطلت به الأميرة الراحلة لكن باللون الأحمر وذلك خلال مشاركته في برنامج Saturday Night Live عام 2019 السترة كانت ضمن مجموعة Lanvin لربيع وصيف 2020، في حين أن الأميرة ديانا أطلت بهذه السترة خلال مباراة بولو في يونيو 1983.

شاهدوا صور نجوم عرب وأجانب حاولوا تقليد إطلالات الأميرة ديانا.