ريم عبدالله ترد على اتهامها بمحاولة تقليد بدور البراهيم

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 أبريل 2021

علقت الفنانة السعودية ريم عبدالله على تعليقات بعض المتابعين لها واتهامها بمحاولة تقليد مواطنتها خبيرة التجميل بدور البراهيم في الفيديوهات التي تقوم بنشرها واعتمادها على نفس الحركات والمكياج.

ريم عبدالله ترد على اتهاماتها بالتقليد

وفي فيديو نشرته ريم عبدالله عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات:"في شغلة بدي اتكلم عنها ريم عبد الله ما تقلد أحد انتبهوا حبايبي، انتبهي انتي وهي، ريم عبد الله طلعت في 2007 كانت الساحة فاضية تصفر ما فيها أحد".

وتابعت ريم عبد الله أن طريقتها في المكياج والاستايل التي تعتمد عليه هو ما يقلدها فيه الكثيرين معلقة :"ريم عبد الله بحمرتها وكحلتها وفرقتها استايل الكل يسويه حتى الآن بس بس العقول الصغيرة تضل عقول صغيرة، اليوم الحياة تغيرت واللي موجودين أكثر من شعر راسي وريم عبد الله خط أحمر".

ريم عبدالله متهمة بتقليد بدور البراهيم

وكانت ريم عبدالله نشرت فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات منذ أيام وتغزلت فيه في جمالها دون استخدام الفلتر.

وخلال الفيديو كانت حركات ريم عبدالله مشابهة لنفس الحركات التي تقوم بها بدور البراهيم أثناء تصويرها لنفسها داخل السيارة وهو ما جعل بعض المتابعين يوجهونل ها الاتهامات بمحاولة تقليد بدور البراهيم، حيث قالت إحداهم: "هذي نفس بدور البراهيم.. هدفهم في الحياة إقناع الناس أنهم حلوات".

وعلقت أخرى قائلة: "أصلاً هي النسخة الثانية من بدور كأنهم نفس الشخص نفس الحركات نفس الأسلوب نفس السماجة نفس الوجهة نفس كل شيء".، وعلقت أخرى بقولها: "لي تقول على نفسها كده أو تسوق لي نفسها زي بدور البراهيم بتكون ماعندها ثقة في النفس".

ريم عبدالله تتلقى عرضاً بالزواج من رعش

وتلقت الفنانة السعودية ريم عبدالله عرضاً للزواج من مشهور سناب شات رعش، والذي أثار جدلاً كبيراً بين متابعيه بعد أن عرض عليها الزواج معطياً لها الحق في اختيار وتحديد قيمة المهر الذي تريده.

وظهر رعش في فيديو لها على حسابه الرسمي في تطبيق سناب شات موجهاً حديثه إلى متابعيه قائلاً:"أبيكم تخطبون لي ريم عبدالله، الشيحة وسلموا لي عليها سلاماً كثيراً، وقولوا لها رعش بيسلم عليكي ويبيكي على سنة الله ورسوله".

وعرض رعش مهراً على ريم عبد الله مقابل ناقة أو جمل أو قيمة قعود تاركاً لها تحديد ما ترغب فيه من قيمة المهر، متابعاً:" أنا رجل عندي نياق، وأقل ناقة تساوي 700 ألف ريال، وعندي ابكار وقعيدان وجمل، لكن شوفوا لي مهرها هل هو قيمة قعود أو بكرة أو جمل أو ناقة!، لأن عندي نياق من سلالة جد جدي".

وطلب رعش من متابعيه عنده السخرية منه قائلاً:"اتركوا عنكم الضحك والسخرية واسمعوا الكلام الصحيح مني"، موجهاً رسالة إليهم بقيمة مكافأة منه لمن يستطيع إقناع ريم عبدالله بالزواج منه

وتابع :"لمتابعيني واللي يقوم بالخدمة هذي له عندي ناقتين قيمة 800 ألف، شوفوا لي مهرها فالقعود عندي 150 ألف، والبكرة من 200 إلى 300 ألف، والناقة بقيمة 400 ألف، والجمل من 600 : 700 ألف".

وأوضح رعش أنه حاول التواصل مع ريم عبدالله عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات لكنها لم ترد عليه، واختتم حديثه قائلا:"أتمنى أن تعطوني الجواب والمتابعين اللي يجيني واللي يسعى لي له ناقتين، وعندي نياق ببيع الأسبوع الجاي بطلع بمبلغ 60 مليون ريال"، هذه إعلامية وممثلة وشيخة أنا عارف أنا سلمت عليها بالسناب ولا ترد".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار