مشاهير ولدوا في عيد الحب

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 فبراير 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مشاهير ولدوا في عيد الحب

العديد من المشاهير ولدوا في شهر فبراير إلا أنهم لم يتميزوا كفنانتين ولدوا في يوم عيد الحب.

من الفنانات المتميزات اللواتي ولدن في عيد الحب النجمة التونسية لطيفة التونسية التي لطالما اشتهرت بصوتها وغنائها الرائع هي من مواليد 14 فبراير 1968م لها العديد من الأغاني والألبومات المميزة كما وقد شاركت في مجال السينما والتلفاز، منا نحن نعايد لطيفة قائلين لها كل عام وأنت بخير.

أما النجمة السورية المتميزة نسرين طافش صاحبة الأدوار الدرامية في كل من مسلسل "بنات العيلة" و مسلسل "جلسات نسائية" فهي مواليد 14 فبراير عام 1982م متزوجة من رجل أعمال اماراتي شاركت في العديد من الأعمال التي أحببنها مثل مسلسل "أهل الغرام".

أما بالنسبة لبعض المشاهير الذين ولدوا في شهر فبراير، النجمة شاكيرا تلك النجمة الكولومبية التي اشتهرت بصوتها ورقصها صاحبة صوت وآداء متميز من مواليد 2 فبراير رزقت منذ فترة وجيزة بابنها "ميلان" من اللاعب جيرارد بيكيه.

النجمة الأمريكية جينيفر أنيستون صاحبة البسمة الجميلة تميزت مولودة 11 فبراير بأدائها في العديد من الأفلام والمسلسلات أبرزها مسلسل "أصدقاء" مخطوبة ممن تحب ونتظر زواجها عما قريب نتمنى لها السعادة في ظل من تحب.

النجمة الإماراتية أحلام هي من مواليد 12 فبراير تميزت بصوتها القوي ولازالت حتى اليوم تتميز بجمال صوتها ولها جمهور واسع وكبير، متزوجة من نجم السيارات الرالي القطري "مبارك الهاجري" وأنجبت منه كل من فاهد وفاطمة ولولوة.

أمل عرفة ممثلة سورية قديرة متزوجة من الممثل الفلسطيني عبد المنعم عمايري طالما تميزت بأدوارها الأخاذة وخاصة مسلسل "دنيا".

لكل المشاهير الذين ولدوا في عيد الحب نقول لهم " كل عام وأنتم بخير" نتمنى لكم عيدا سعيدا منا نحن فريق "ليالينا".

أعجبك الخبر؟ إن كنت تود متابعة أخر أخبار المشاهير عبر بريديك الإلكتروني اشترك بنشرة ليالينا الإلكترونية

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار