مشاهير يشاركون في السخرية من بيرني ساندرز: هيفاء وهبي تنضم لهم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 يناير 2021
مشاهير يشاركون في السخرية من بيرني ساندرز: هيفاء وهبي تنضم لهم
مقالات ذات صلة
هيفاء وهبي تنهار وتبكي بشكل هستيري في الحلقة الثانية من "خمس نجوم"
هيفاء وهبي تتخلص من الوزن الزائد بعد الحجر: وكل هؤلاء النجوم أيضًا
هيفاء وهبي تكشف وقوعها ضحية لبرنامج مقالب في رمضان: وهذه تفاصيله

انضمت الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، إلى عدد كبير من الساخرين على مواقع التواصل الاجتماعي من صورة السيناتور بيرني ساندرز، في يوم تنصيب الرئيس الأمريكي جو بايدن.

هيفاء وهبي تشارك في السخرية من بيرني ساندرز

استعانت هيفاء وهبي بمقطع وصورة من أغنيتها أقوال أهواك، وقامت بتركيب صورة لهاوهي ترتدي ملابس خفيفة مع لقطة ساندرز المتداولة، التي يظهر فيها بملابس ثقيلة بسبب برودة الطقس في أمريكا. وعلقت هيفاء وهبي على الصورة بمقطع من الأغنية قائلة :"قلبك ثلج.. قلبي نار".

وكانت الفنانة المصرية شاركت هي الأخرى بصورة لها مع بيرني ساندرز عبر حسابها على موقع إنستجرام بعد أت تحولت صورة السيناتور بيرني ساندرز تحولت إلى "تريند" عالمي على محركات البحث، بفضل سخرية العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم منها، وقيامهم بتركيبها على صور لهم.

نجوم هوليوود يشاركون بالسخرية من بيرني ساندرز

وسخر العديد من نجوم هوليوود من صورة ساندرز، منهم الممثل الأمريكي ريان رينولدز، التي قام بتركيبها مع صورة له مع متنكر في شخصية البطل الخارق "ديدبول".

كذلك سخر الممثل الكوميدي الأمريكي كيفين هارت، من صورة السيناتور الأمريكي.

قصة قفازات السناتور بيرني ساندرز

تمكن السيناتور الديمقراطي، بيرني ساندرز، من لفت الأنظار وسرقة الأضواء خلال مشاركته في حفل تنصيب الرئيس الأمريكي جو بايدن، بعد أن جلس وحيدا مرتديا قفازات اعتبرت غريبة.

وظهر ساندرز، البالغ من العمر 79 عاما، جالسا وحيدا بسبب إجراءات التباعد الاجتماعي مرتديا قفازات صوفية ضخمة للغاية أثارت الكثير من التعليقات الطريفة على مواقع التواصل الاجتماعي، بحسب صحيفة واشنطن بوست.

وأوضح السناتور أنه حصل على هذه القفازات من معلمة مدرسة تدعى، جيس إليس، وقد أهدتهما إياه منذ أكثر من عامين. وإلى جانب عملها كمدرسة، تقوم إليس بإعادة تدوير الملابس القديمة وحياكتها وبيعها كوسيلة لكسب مال إضافي.

وكانت ابنة إليس الصغرى تذهب إلى حضانة مملوكة لأحد أقارب ساندرز، لذلك قررت الأم أن ترسل إلى ساندرز من خلال المدرسة زوج القفازات هذه. وتقول جيس إليس إنها صنعت القفاز من كنزة قديمة، وإن ابنتها ذات الأعوام الستة عندها قفاز مطابق للذي أهدته للمرشح الرئاسي السابق داخل الحزب الديمقراطي ساندرز.

وبعد تناقل صورة  ساندرز التي يجلس فيها وعلى وجهه تعابير عدم المبالاة بشكل كبير عبر موقع "تويتر"، فيما طالب البعض بتحويلها إلى دمية وهو ما استجاب له بالفعل موقع أمريكي وأعلن أن نسخة من الدمية ستكون متاحة  مقابل 25 دولارا، ولن تصبح متوفرة قبل شهر مايو المقبل.

تفاعل السناتور بيرني ساندرز مع ردود الفعل تجاه لقطات مصورة للحظة حضوره حفل تنصيب الرئيس الأمريكي جو بايدن، التي انتشرت بشكل كبير في شكل أعمال طريفة وساخرة، قائلا إنه "شيء جيد وليس مجرد شيء ممتع، يحول اللحظة إلى جهد خيري".