معاذ العمري يكشف أسباب استدعاءه بعد حفل زفافه على ديانا كرزون

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 سبتمبر 2020
معاذ العمري يكشف أسباب استدعاءه بعد حفل زفافه على ديانا كرزون
مقالات ذات صلة
بالزواج والحمل والإنجاب: هكذا استثمرت نجمات عرب أوقاتهن في الكورونا
حفل زفاف معاذ العمري على ديانا كرزون يورطه في استدعاء أمني
حرب الرسائل تشتعل بين هند البلوشي وزوجة علي يوسف بهذه الطريقة

أثار استدعاء الإعلامي معاذ العمري الكثير من التساؤلات، حيث تم استدعاء الإعلامي الأردني على خلفية حفل زفافه بالفنانة ديانا كرزون، والذي احتفلوا به أمس وسط حضور  عائلي، ليكشف العمري، في حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي عن أسباب استدعائه رافضاً ما تداوله البعض.

معاذ العمري وزوجته

احتفل الفنان معاذ العمري، أمس، بحفل زفافه على الفنانة ديانا كرزون، إلا أن الحفل لم يمر في سلام، حيث صدر للإعلامي الأردني استدعاء أمني، على خلفية إقامة حفل زفافه في ظل انتشار فيروس كورونا، وذلك على الرغم من أن الحفل لم يتجاوز العدد المسموح به.

استدعاء معاذ العمري

بعد أن أثار استدعاؤه تساؤلات كثيرة، أوضح زوج ديانا كرزون أسباب استدعاؤه أمنياً، وكتب معاذ العمري في حسابه الشخصي: "إلى بعض الدكاكين الاعلامية الصفراء أنا هيني هون واستدعائي لمعرفة تفاصيل الزفاف من ناحية الأعداد وتم الكشف من رجال الأمن العام والأمور تمام.. شكراً لنشامى الأمن العام ما قصروا.. ترى يا صحافة صفراء استدعاء مش اعتقال وشكراً على المباركة".

زواج ديانا كرزون

كانت ديانا كرزون أعلنت من خلال حسابها الشخصي على موقع إنستقرام، عن حفل زفافها من الإعلامي معاذ العمري، ونشرت صورة تجمعهما معلقة عليها: "بسم الله وعلى بركة الله اليوم حفل زفافنا وكثير كنا حابين تكونوا معنا كل الأهل والأصدقاء والأحبة لكن الظرف اللي بنمرق فيه ما سمحلنا والتزاماً بالقانون والتعليمات بسبب الجائحة.. ربنا يبعد هالوباء عن البلد وأهلها الطيبين".

وأضافت: "احنا اليوم رح ندخل حياة جديدة نسأل الله أن تكون كلها هدوء وراحة بال وسلام.. كلكم موجودين معنا بقلوبكم المحبة والمخلصة ودعواتكم النا بالتوفيق والحياة السعيدة".

فستان زفاف ديانا كرزون

احتفلت ديانا كرزون بحفل زفافها على الإعلامي معاذ العمري، وأطلت العروس بفستان منفوش ملكي بأكمام، جاء تصميمه مطرزاً بحبات ذهبية اللون لامعة، مع وجود حزام ذهبي حول الخصر، وأكملت العروس جمال إطلالتها بتاج ذهبي على الرأس مع ترك شعرها منسدل بتموجات ناعمة.مع طرحة طويلة أضافت للإطلالة مزيداً من الرقي، مع حملها باقة ورد بيضاء لافتة التصميم.

X